في المخيم ..

390 18 4
                                    

في البداية حبيت أنبه انو الغابة دي زي اللي جابوها في الفيلم بتاع البويز لو عرفتوها خير وبركة :) ..يﻻ استمتعوا بس اقراوا اللي في الآخر بلييييييييييييز ..

#Enjoy •°•°•°•°       °•°•°•°•

#كاثرين ..

مر اليومان ببطئ السلحفاة بسبب حماسنا الشديد .. حقا أريد تفسيرا لسبب طول الأيام أثناء حالة الحماس .. حسنا مر اليومان عاديين لكن الاوﻻد ياخذوننا للجامعة في طريقهم للعمل .. وخرجنا معهم مرة للمول .. 《》《》《》《》《》《》

قلت وانا ارتدي آخر قطعة من الحلي قبل خروجنا: هذه هي اللحظة المنتظرة فتيات .. كيتي: أجل الحماس يرافقني في احﻻمي .. ضحكنا وجدنا الباب يطرق .. توجهت كارلين نحو الباب بسرعة فائقة وفتحته .. كارلين: اهﻻاا . كيف حالك لوي . كيف حالكم جميعاً .. لوي: هههه بخير .. كارلين: تفضلوا بالدخول ..

#كارلين ..

انا: تفضلوا بالدخول .. دخل الاوﻻد واحدا تلو الآخر حتى حان وقت لوي ليقدم رجله للامام .. حين جاء ليدخل وقف عندي واقترب من أذني وهمس بطريقة بالكاد سمعته: أعجبني العقد .. وقبلني بخفة على خدي وقفت انا أحدق به وهو يجلس على الاريكة .. أغلقت الباب وذهبت ﻻجلس وقفت ابحث عن مكان ﻻجلس فيه وجدت لوي يشير الي بمكان بجانبه حدقت به قليلا وجلست .. أصبحنا نتكلم دقائق معدودة .. زين: حسنا هيا ل نمر على بيري ودانييل لناخذهما معنا .. تجهزنا جميعا للخروج واقفلنا الباب ورائنا .. استقلينا سيارتين .. هاري ولوي .. انا لوي نايل كاث ليام ودانييل في سيارة لوي .. هاري كيتي زين وبيري في سيارة هاري .. توجهنا للمكان المطلوب بعد ان اخذنا بيري ودانييل .. كان يملأه الأشجار بورق برتقالي لحلول فصل الخريف ..

#كاثرين ..

استقلينا السيارات أخذنا بيري ودانييل وذهبنا لتلك الغابة كان يكسو جذوع اشجارها ورق برتقالي يضفي لمنظر الغروب شكل رائع .. طبعا لم ننسى تصوير هذا الشكل .. جلسنا ننصب الخيام لوي يتظاهر بالانشغال بينما هو أغلب الوقت جالس يتحدث مع كارلين .. نايل: اااه وأخيرا انتهينا .. كيتي: كدت اموت من التعب .. جلسنا على الأرض قليلا واشعلنا النار .. أصبح الليل يعم المكان أصوات الحشرات الصغيرة تمﻷه والقمر يتعلق بالشمس ليستمد منها اشعتها .. اجتمعنا حول النيران الدافئة نتشبث بآخر خيط من خيوط الدفء .. نايل: حسنا هل ستظلون صامتين هكذا .. بيري: عندي لعبة هل اقترحها عليكم .. دانييل وكارلي: أجل أجل .. بيري: حسنا . اللعبة هي أن يتكلم كل شخص عن حبيبه أمم ما رأيكم .. ليام: وافقت .. زين: حسنا .. دانييل: رائع لنبدأ ب زيري . زين تحدث .. بدأ زين بالتكلم عن بيري: أمم بيري أنها فتاة رائعة يحسد كل شخص عليها أمم عندما رأيتها أحسست بها تخترق قلبي هه هل تذكرين اول عناق لنا وكيف كنتي .. حول نظره ل بيري كانت تبتسم وتنزل برأسها الأرض .. زين: هههه .. قالت كارلين وهي تمسح دموعها الخيالية: اووه لطيف . لكن كفاك اشعارا زين . بيري تفضلي .. بيري: انه ليس شخصا رائعا البتة هو شخص مذهل بأدق تفاصيله صوته عيناه العسليتين التي تقع في غرامهما أي فتاة تراهما عندما عرفته اول مرة ظننته مغرورا هه لقد كنت غبية سامحني زين . الآن أدرك اني قابلت الشخص الأكثر جمالا على وجه الأرض .. اقترب زين من بيري وقبلها بسرعة احتراما لوجودنا معهم .. * :'( عااااااااااااااا * انا: حسنا الآن دانييل وليام .. تنهد ليام وقال: أمم دانييل لم تكن كالفتيات اللواتي عرفتهن قبلا هي التي ساعدتني وقت حاجتي ووقفت بجانبي اعتقد اني الرجل الأكثر حظا ﻻمتﻻك فتاة مثلها .. دانييل: اووه ليام .. أرسلت له قبلة عبر الهواء وضحك .. اكملت دانييل: في اللحظة التي أدركت انت فيها انك أكثر الرجال حظا أدركت انا أن ﻻ حظ يفوق حظي ليام . امم اذا ظللت أصف في مدى روعتك لنهاية العالم لن أستطيع .. وأنهت كﻻمها بعناق حار من ليام .. دانيبل: والآن دور كاث ونايل .. نظرت لنايل نظرة خاطفة .. نايل: ءء دائماً ما أؤمن بالحب من أول نظرة لم أدرك معناه إلا عندما التقيت بأكثر الفتيات تميزا .. قالها وألقى نظرة إلي .. اكمل: هل تذكر زين عندما كنت تجعلني اذهب معك ﻻرى الفتيات وأعجب بواحدة منهم *الفاكت دي حقيقة . زين جواز صالونات :p * وانا اقول لك ان اميرتي في طريقها ها هي قد أتت زين .. قالها وارتسمت ابتسامة على وجهه وهو ينظر لزين .. شعرت بأن شئ ما يضغط على قلبي من السعادة أريد أن أذهب لمكان واصرخ فيه لكن اكتفيت بأن اعض شفتي .. انا: طوال سنتين أتمنى أن اقابلك أراك اتكلم معك كنت ارسل التغريدات لكن ﻻ مﻻحظة :( لكن ﻻ زلت مستنكرة الوضع اني الآن أسكن بجانبكم . عندما قلت لي هذا الكﻻم شعرت بسعادة قاتلة أود أن أقول لك اني ﻻ احبك لكونك مغني وفي أشهر فرقة . انا احبك لشخصك احبك ﻻنك انت رائع ءء هل تعلم هه انا فاشلة في الرومانسية .. ضحكنا ونظر لي نايل بإبتسامة .. نايل: أمم هاري ..

The New Home Storyحيث تعيش القصص. اكتشف الآن