Did your eyes know How long i waited !*
هل تعلم عينيـك أنـي انتظرت طويلاً !*خمس دقائق فقط ، هيا!! هيا!! لقد مللت..
يتهيأ لي أن الوقت لن ينتهي أبداً ..
"تبقت أربعة دقائق فقط لانتهاء نصف الوقت ، لا تهدروا وقتكم
في التفكير في سؤال معين فقط انتقلوا للسؤال الذي يليه ، و عندما تنتهون يمكنكم العودة إلى ذاك السؤال و التفكير به بأريحية"
قال الاستاذ تايلر بينما كان يتجول بين المقاعد وهو يعقد ساعديه على صدره ويتفحص أوراقنا جمعياًشعرت به يقترب من مقعدي من الخلف "جيد جداً سلينا يبدو أنكِ انتهيتـي"
قال بينما ابتسامة إطراء كانت تعلـو وجهه
" لطالما كان الأدب الإنكليزي مادتي المفضلة ، شكراً لك سيدي "
قلت له بينما وضعت القلم الذي بيدي على المقعد أمامي وبادلته الابتسام ليومأ لي ويكمل جولته بين الطلبة
بينما نظرت انا من فوق كتفي إلى تايلور الجالسة في المقعد المجاور ، لم تكن سعيدة جداً بالامتحان على ما يبدو ، كانت تضع يدها على جبهتها والقلق بادياً على ملامحها، ما أن عدت بنظري إلى الأمام حتى جاءني صوت الأستاذ من مؤخرة الصف "لقد انتهى نصف الوقت ، من يرغب بتسليم الأوراق فَـ ليتفضـل ويسلمها كي يغادر" سكت قليلاً ليتابع بينما يتقدم إلى الأمام " أما بالنسبة لمن يعاني في كتابة موضوعه الإنشائي أنصحه بأن يسرع فالوقت يداهمه .. تبقى 45 دقيقة فقط "
قالها بنبرة مشككة بينما كان ينظر إلى أحد الطلبة، انتظرته حتى اقترب من مقعدي واستأذنته .. سلمت أوراقي و وضعت حقيبتي على كتفي وأنا أرسل نظرة طمأنينة لـِ تايلور " سيكون كل شيء بخير " همست لها و أنا خارجة من الصف .
____________________________"هيا تاي ابتهجي قليلًا لقد أنهينا جميع امتحاناتنا, وغداً أول يوم في عطلة الربيع ، أتعلمين ماذا يعني هذا ؟؟"
قلت بنبرة فرح مبالغ بها قليلًا ، جلَّ ما كنت أرغب به الآن هو رسم ابتسامة على وجهها
"ماذا يعني هذا؟؟ " قالت بتململ وهي تنظر إلـيّ بِـغباء" هـــذا يــعــنــي أنــنــا ســـوف نـعـــود إلـــى دروس الــرقــص مـجـــدداً " قلت لها ببطئ وأنا أنظر إليها باستغراب
" أصـابك الزهايمر بوقت مبكر سيدة تايلور ؟؟"
قلـت بنبرة ساخرة فرسمت ابتسامة صغيرة على شفتيها "حسناً .. حسناً .. أنا بخير"
ابتسمت في طريقها وتابعنا سيرنا حتى وصلت إلى منزلي .. لم نتحدث بالكثير فعلاً ، حاولت أن أخفف عنها لكني أعلم أنّـها مازالت مكتئبة ،أتمنـى أن تكـون على ما يرام بِـحلول الغد !____________________________
في اليوم التالي استيقظت في الصباح وأنا متشوقة حقاً للعودة إلى الرقص مجدداً ، لقد بذلت ما في وسعي للحفاظ على معدلٍ جيدٍ في المدرسة حتى أتمكن من الاستمرار في الرقص .. و اليوم عندما سأكون في قاعة الرقص أتبع خطوات المدربة أمامي و الموسيقى تتحكم بجسدي لأتحرك على الإيقاع ، عندها سأعلم أننـي أنجزت شيئاً ما ...
بينما كنت أتفحص خزانتي بحثاً عن شيء أرتديه للخروج اليوم ، قاطع سلسلة افكاري صوت أريانا وهي تقتحم الغرفة وترتمي بجسدها على السرير خلفي
"أنا اشعر بالملل !! ما هي مخططاتك اليوم ؟!"
سألت عندما لاحظت ما أفعله
أنت تقرأ
The Heart Wants What It Wants
Teen Fictionماذا سيحدث لسيلينا عندما تتبع قلبها و تستسلم للحب بكل ما فيها ... تمضي في طريقها مغمضة عينيها .. متجاهلة حواسها .. منصتةً لنبض قلبها فقط * أهو حب حقاً !! أم مجرد وهمٍ تعيشه مع الشخص الخاطئ ؟! و هل يحق لها أن تخطئ !!! ماذا ينتظرها في نهاية ذلك النفق...