أسرار الماضي

3.6K 234 20
                                    

أخذ القائد جاك إلى شلالٍ كبير ثم قال : أترى هذا الشلال عليك تسلقه صعوداً للأعلى .

جاك : لكنه قوي وكبير.

القائد : ان اضطررت لقتال من يفوقك حجما ًوقوةً هل كنت ستهرب أم ستواجهه .

جاك : انا لا اهرب من مواجهة خصمي مهما كانت قوته.

القائد : جيد اعتبر بأن هذا الشلال هو خصمك وحاول التغلب عليه سيبقى توني بجانبك ليراقبك.

ذهب القائد وتركه برفقة توني
جاك : اتمازحني اتقارن قوة بشري بقوة شلال قوي .

توني : جميعنا قد تجاوزنا هذا الإختبار يمكنك تجاوزه إلا ان كنت ترى نفسك أقل منا.

جاك : وكم استغرقتم حتى تمكنتم من تسلقه.

توني : بالنسبة لي يومان أما البقية فإستغرقوا ما يقارب الأسبوع عدا سفين فقد أخذ الأمر منه أسبوعين لأنه كان الأصغر بيننا .

جاك : ماذا عن الزعيم.

توني : أظنه قد استغرق ثلاثة أيام أو أربع انا لا أذكر.

(هل هذا يعني بأنه اقوى من اخي لا هذا مستحيل المشكلة اني لم أره يقاتل أو يستعمل سلاحه حتى الآن ، هذا غير مهم علي أن أركز على التدريب فالبقية ليسوا أفضل مني سأنجح في هذا التدريب وأصبح قوياً لأواجه أخي واهزمه )
زاد جاك من عزيمته بهذا الكلام ثم قام بخلع قميصه واحذيته
وتقدم نحو الشلال

توني : نسيت ان أذكر لك بأن الزعيم كان في الحادية عشرة من عمره عندما اجتاز هذا التدريب.

جاك : ماذا !

توني : أجل لقد خضع لجميع التدريبات واجتازها وهو في تلك السن كان ذلك قبل تكوين هذه العصابه.

جاك : أولم يكون هذه العصابة عندما كان في سن العاشره ؟

توني : كلا كان في الثانية عشر عندما جمعنا.

جاك : جمعكم ! أولم تنضموا لها برغبتكم.

توني : أوتظنهم ولدوا مجرمين لقد مروا بضروف غيرت نظرتهم للحياة وجعلت منهم ما هم عليه اليوم .

جاك : مهما كانت الضروف التي مررتم بها هذا لا يعني بأن تصبحوا ما انتم عليه اليوم.

توني : وماذا عنك.

أسطورة الوحش الخالد حيث تعيش القصص. اكتشف الآن