كان الوضع مخيف جدا قمت و فتحت الباب وﻻ اعلم ، من اين اتت هذه شجاعة ؟
عند فتحي الباب اختفت ذلك صوت ﻻ اعلم ماذا كان انه فقط يشع ظﻻم لم ارى شيء ... و فجاءة ... فاقد للوعي ...
استيقظت على اصوات كثير حولي كنت اشعر بان راسي اصبح نصفين نظرت حولي كنت في غرفتي هل كنت احلم ؟ سمعت صوت جدتي وهي تقول هل انتي بخير طفلتي ؟ كنت مستغرب من هذه الطافة التي تتحدث بها جدتي كان جميع حولي امي ابي و جدتي روزا و البرت و ارثر و حتى ﻻند متى عادة ...
قلت وانا افرك راسي بيدي ماذا حدث قالت امي و هي غاضب وتنظر نحو ارثر ظن ارثر انك لص ، كان ارثر ينزل و يقول لم اقصد ضربها بالعصا ... ربما ارثر هو صاحب اصوات دقات القدام ﻻنني عندما فتحت الباب كان صوت قد توقف و هو كان قد توقف عن حركة مستعد لضربي ﻻ يوجد تفسير اخر ، ثم نظرت لي امي وهي تقول بصوتها الغاضب لما تتجولين في القصر وحدك في منتصف الليل شرحت لهم ماذا حدث ثم صرخت امي في وجهي وهذا ليس مبررا دائما تريدين تبررير عن اخطائك سنناقش هذا عند اﻻفطار ، جدتي قبلت وجهتي ثم خرجت و ابي اظنه فقط اﻻت مصرفي فهو لم يعلق على اي شيء مما حدث ، عادو جميعا الى احﻻمهم و بقيت انا مع كوابيسي هناك شيء غريب في هذا القصر ؟
عندما رايت اول خيط من شروق ذبول جفناي حتى غفوت ...
لم اعلم ان امي تحب انقاش جدا حتى انها لم تتوقف عن اهانتي بعد نصف ساعة و كانت ستكمل اﻻ ان لديها موعد مع مصففت شعرها و لم يتكلم احد على اﻻفطار مع امي فاصبح مشهد صراخ في وجهي ممل جدا ... ان امي تعتقد اذا دخلت نملة الى هذا القصر فانا سبب بادخالها ... تبا لهذه الحياة التي اعيشها معهم .
لم اعلم ان القصر من داخل كبير الى هذه الحد فيوجد الكثير من الغرف هنا ... حيث وصلت الى ممر كان علىتيقظت ... كنت افضل من ليلة سابقة ... قررت ذهاب للقبو هنالك شيء غامض ... دقات اقدام التي اسمعها كنت اظن انها وهم او ربما من تعبي من انتقالي او من عائلتي لكن لا هذا ليس صحيح .
ابي في عمله و امي اجزتها اليوم هذا يعني ان صديقتها مقرب سيدة جولي و ابنتها مدلل مريا لدينا اليوم و هذا ينتج عنه تنظيف للمنزل باكمله من سقف الى اصغر ابرة ... انها تقدي معها وقت اضعاف ما تقديه مع ... انني اكرهها ، حسنا هي من طبقة مخملي تقطن ارقى احياء المدينة ... دائما ما تنتقدني و امي دائما معها على حقا ... تبا .
اه اني متعب جدا لدرجة موت كل هذا من اجل صديقتها ... شيء مثير لسخري ... ماذا بشأني !! نشرب شاي بكل هدوء و كأننا مثاليون ... انا فقط اقلب عيناي على كل حديث يقلونه ... حقا انهم ساذجون ، وقفت وقالت امي وكانها حقا الام مثالي قالت وهي مبتسم و هدوء ورقي يرتدي وجهها الى اين يا عزيزتي ... وهنا قلبت عيناي على اكملهما ... اعلم انها ستحرقني بعد رحيلهما ، قلت انا لدي بعض العمال يجب ان انهيها بدل من ثرثرة ، خرجت ولم اسمع رد احد ... اعلم انها تقول سيدة جولي انني وقح ولن اهتم من هذا حتى ...
اقف عند باب قبو ... انني متردد جدا ، ساعود لا لن اعود موت اهنا افضل من رؤية اي احد من موجودين بذلك منزل ... يا الهي .
الم اشعر بانني سريعة جدا ... اقف الان في منتصف القبو ، قلبي سيخرج من اضلاعي لا استطيع تنفس جيدا ... بدات بتجميع افكاري و تنظيم انفاسي ، حسنا هنا وهنالك انظف وارتب الى هذا وقت الامور بخير بنسبة لي ... لكني اشعر بان هناك شيء سيحدث ... لا انا متاكد .
وجدت صندوق موسيقى ويبدو قديم حسنا سأصلحه قريبا بدات بصعود على سلم للخروج خارج قبو وفجأة صوت حطام زجاج و اقفل باب قبو ، التفت بهدوء وقلت من هناك ... اعدت ما قلت مرة اخرى ... لكن لا احد ، اقتربت من مكتبة في زاوية القبو اعتقد ان شيء وقع منها ... اقترب ببطئ حتى خطوت على زجاج مكسور انه اطار لصورة ... امسكت بصورة و ازحت عنها بلورات زجاج مكسورة ، انها صورة لرجل يبدو رجلا ناضجا له بعض شيب الابيض على جوانب شعره عيناه على ما اعتقد عسليتان بشرته حنطيه وطوله يبدو طبيعي يقف عند باب هذا المنزل لان يوجد رقم 195 ، ان صور تبدو قديم بعض شيء لديها الالوان لكنها باهت ، دققت نظر بصورة يوجد توقيع في زاوية صورة باسم كارل ... هل يعقل ان اسمه كارل ّ!! ... ربما ، قلبت صورة وهنا صدم هنالك كلمة مقطع ... كتبة بـ دماء لكنه قد جف ... تهجاتها " ا ر جـ ـو كـ ـي ... سـ ـا عـ ـد نـ ـي " ... ماذا !! اعدت قراتها مرة اخرى ... عيناي توسعت على اخرهما ... قلبي سيتوقف ابتلعت ريقي بصعوبه كبيره ، رميت تلك صورة بسرعة و صعدت درج القبو و لم اعلم من اين اتت تلك القوة لفتح ذلك الباب ... فقط خرجت .
أنت تقرأ
دقات اقدام ذلك الرجل ؟¡ "قيد تعديل"
Hororالفائزة بمسابقة M.A فئة رعب ^-^ المركز الأول 1 ************* رواية رعب ... وجدت من الخيال لتولد في احضان هذا الواقع لتخرج لفتاة لتروي لها صفحاتها البائس لتحجزها بين طياتها لتكون هذه روايه مجرد لعنة ... حينما تكون...