موعدي مع الارق ...

1.1K 77 4
                                    

انني بالغرفتي ... المفتاح بيدي و صندوق امامي ... لديهما نفس العلامة انهما متطابقتان ... ماذا افعل لما يحصل هذا معي ... لما ان تقلنا حقا ... وضعت مفتاح بفتحة صنوق و سمعت صوت والدي و جيمي ... حقا لـ اول مرة افرح بوجود جيمي انها الاولة لتي تكون بها مفيدة بهذه الحياة ... وضعت صندوق ومفتاح بدرج المكتب ومن ثم نزلت ... لدي فضول لمعرفت ماذا يوجد بصندوق لكن افضل الهرب في هذا الوقت فانا لا ينقصني مشاكل في هذه الحياة ... نزلت الى طافق سفلي و قد رحبت بجيمي لكن كان ترحيب بارد بعض شيء ... حسنا اعلم انها سعدتني دون ان تعلم لكني انها لو علمت لم تكن لتاتي ، تناولنا العشاء و من ثم جلسنا لشرب شاي و تحدث باشياء غير مهمة ابدا ... بقينا انا و جيمي وحدنا في صالة فـ والدي ذهبا الى نوم ، عرضت جيمي ان نشاهد فليم واعتقد انه عرض جيد اولا لني لست في مزاج لتحدث معها ، و ثانيا اريد ان انسى ما حدث معي اليوم ، جلسنا وبدانا المشاهد ... احاول المشاهد وتركيز بالفيلم لكن لا استطيع ،انتهى الفيلم وكان ممل نظرت الى ساعة الحائط وكانت العاشرة مساء ان الوقت يمشي ببطء ، لففت وجهي الى جيمي وكانت نائم تبدو مثل الاطفال و هي نائم حسنا لكنها ليست كذالك ابدا فهي شيطان متحرك هذه الارض ... ايقضتها و ذهبنا الى نوم ، اعتقد ان لا شيء سيحدث اليوم فجيمي تنام بجاني ... حسنا سأشكرها لحقا ، استيقظت فركت عيناي نمت بعمق ظننت انه صباح لكن لا لم يكن انها منتصف اليل ارحمني ... فقط ارحمني ، بقية جالس على سرير لمدة خمس دقائق لم اسمع شيء نظرت لجيمي و من ثم نمت تلك الابتسام شيطانيه على وجهي تنفست بعمق و ايقضتها بدات بتذمر قالت بغضب ماذا!! ماذا!! تريدي ... انا خفت قليلا منها قلت لها كيف حالك ... ان شرار يتطاير من عينايها انها يتاكلني صوتها كان مرتفع قليلا قالت بصوت مخنوق انها تحاول ان تتمالك اعصابها حقا هل توقظني بهذه الساعة من اجل ان تقولي الى كيف حالك هل جننتي يا فتاة ... ومن ثم عادت الى نوم ... اوقفتها وقلت لها انتظري نظرت لي وكانها ثور هائج قلت بصوت بالكاد يسمع هل تسمعين شيء ... اغمضت عينيها و قالت اجل اسمع صوت بكائك وانا اضربك و اكسر عظمك عات الى نومها الحمقاء و قالت وهي تحذرني اياكي ان تيقذني لانني سافصل راسك عن جسدك العنة عليكي عودي الى نومك او ساجعلك تنامين لطول حياتك ... خرجت من غرفة الى صالة لم اعلم ان جيمي تتحول الى وحش عندما تستيقظ من نومها ، اشعلة التلفاز مازال ذلك فيلم في جهاز تشغيل ما هذه الأفلام التي تشاهده جيمي اردت اخراج ذلك فلم من جهاز ولكن للحظة واحد لم يكن يوجد مثل هذا المقطع في فلم انا متاكد انه اقدام رجل ... نفس صوت الذي اسمعه ان الحذاء مثالي و على ما اعتقد انه يرتدي طاقم رسمي ... سانتظر حتى يقتربون من الوجه ... اشعر بقطرات على جبيني اشعر بتوتر شديد ، توقف الفيلم و لم ارى وجهه، لماذا توقف فجاءه !! ان شاشة تلفاز اصبحت مشوش ... ماذا يحدث !! فقط ظهرت جملة واحد ... " موعدك مع الارق بدا الان " ... فقدت وعي .

دقات اقدام ذلك الرجل ؟¡ "قيد تعديل"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن