((جاكسون))
Friday 7:00pm .
اهه سدي يؤلم بشكل لا يصدق
احاول تحريك يدي انها مقيدة...
مالذي يحدث افتح عيناي بضعف انا لا ارى شيء ...
هناك عصابة على عيناي و لعابي يسيل اشعر به جسدي يؤلم ...
الساعه كم منذ متى و انا هنا و اين الحقيبة ؟...
جسدي جميعه مقيد بأحكام .. انا شبه عاري لا أرتدي سوى البنطال خاصتي...
احاول الفرار لكن لا أمل ...
أوقف يجب ان اعرف اين انا هل انا بغرفة فراغه ام لا أتوقف عن فعل كل شيء أتسمع حولي لا اسمع سوى أصوات بعيدة قليلا ربما الغرفه المجاورة...
اضرب برجلي الارض..
هناك صدى قوي يبدو اني بغرفة فارغة تماماً اشم الهواء انه جاف قليلا و ليس بارد البتا و انا بالفعل اتصبب عرق
يبدو اننا تحت الارض بمكان مغلق ...
اسمع خطوات عدة تقترب ...
لقد أتى انه هو يجب ان يكون هو ...
اسمع الباب يفتح فيدخل رجلان و خلفهم الأخير بتلك الخطوات الحادة أنة هو .. ههه
ابتسم مع ذالك الشيء بفمي
و اسمع خطواته تقترب لحين جلس امامي و امسك بأسفل وجهي
فأشعر بالغضب و اعض ذاك الشيء الذي بفمي
لأشعر بيدة و المنشفه الباردة على وجهي تمسح اللعاب فيتكلم
بهدوء "اذا ماذا هناك، مالذي اردته منة"
يرجع يده لخلف رأسي و يبعد ما على فمي بلطف و لمسات خفيفه
ابتلع لعابي و انا بالكاد اتنفس من الحر
" انا هنا بوصية من رئيسي.. رافي ... يجب ان يرى كيفن ما بداخل الحقيبة"
يتكلم الرجل وقد جلس امامي " اذا ما بداخلها "
لأقول بسرعه" لا اعرف و يجب الا يراها سوى كيفن"
اسمع ضحكة خفيفه منه فقال "انت تقول اسم رئيسك رافي !؟ هل هو نفسة الشخص الذي اعدم علنا عندما حاول اخراجة من السجن ؟؟"
اغضب قليلا فقلت بصوت حاد "نعم انه رئيسي و يجب ان أنفذ وصيته الاخيرة"
يقف ببطئ قائل "لابأس سنفعل ما تريد لكن بهذه الأثناء يجب ان تبقى هنا سيعتني بك جي كي جيدا و لن يسيء العمل كالمرة السابقه"
اشعر بأحد الرجال يخلع العصابه عن عيني لارا الفتى قد خرج بالفعل و بقيت هنا وحدي من جي كي ..
فك كل قيودي فقال "اعتذر على ما حدث الصباح"
ههه انه احمق يعتذر
فتح الباب ليدخل شخص ذو شعر بني غامق و ملامح حادة يرتدي
قناع على فمة و ذو جسد نحيل قليلا قائل " يو جي كي انه يريدك حالا سأهتم به للان"
انهم يعاملوني كالشبح
جي كي خرج لكن هذا لا يزال واقف هناك فقال "اتعلم مرت ثلاث ايام لم نتوقع انك ستبقى حي بعد تلك الضربة " فيبتسم بخبث
قلت بسرعه "اين كيفن"
تختفي تلك الابتسامة من وجهه و ضهرت ملامح مخيفة فقال" إياك ذكر اسمة امام السيد أتسمع ، كل ما يهمك هو تلك الحقيبة و السيد بالفعل اعطاك كلمته لذا ثق به و كفى "
فأكمل " و لعلمك اليوم الجمعة لقد نمت ل 13 ساعة لا اكثر ..."
يفتح الباب بقوه ليدخل فتى بعمر السادس عشر قائل بحدة" اليكس ، انها الفقاعة السيد يريدنا جميعاً انها حالة طارئة أغلق الغرفه علية و تعال بسرعه "
فيقف المدعو بالكس بسرعه و قد وضح انه تعكر مزاجة خرج بسرعه و أوصد الباب خلفه .... مالذي يحدث!!
أنت تقرأ
How are you //كيف حالك
Actionهذي الرواية بتكون تكملة ل black blood//الدم الأسود هنا ستبداء الأحداث بتقدم كلنا نعرف ان كيفن خطف بصغره لا يعرف لمن ينتمي و كيف سيعيش و ان ليوناردو جزء من ما حدث مارك الان قد وعى ما حدث لكيفن اكثر من كيفن نفسه مالذي سيحدث تاليا و هل سيستطيع كيفن...