part 12

7.9K 134 25
                                    

يدخل و هو يغلق الباب خلفه قائل "اذا اخيرا أصبحت بالحالة المثالية لكي استطيع اللعب معك لا اللعب بك عزيزي كيفن" ابتسم ابتسامة عابثة و لعق شفته وهو يقرب مني بخبث .....
....... بعد ٢٠ ساعة
اشعر بالالم..بكل مكان..دمائي قد ملئت الحاف احد يداي قد خلعت و الكدمات تملا جسدي
جسدي ساخن
اشعر بالعطش..جروحي بالكاد اشعر بها عند المي النفسي...
ليلة امس قد تم اغتصابي طوال الليل .. مرارا و تكرارا بعدت أشكال و وضعيات ...وقد تم حقني بالمخدرات لا اعرف كم جرعة او ماذا حدث لكني اذكر شيء واحد انا الان اصبحت عبد له ربما لا اشعر بشيء لكنها لحضات لاشعر بتلك الرغبة اللعينة.. قد تم تعذيبي بشكل لا يصدق حتى ان احد يداي لا استطيع تحريكها من الالم ..
ههه انا منهار و ما يجعلني احترق اني فعليا لا اذكر شيء مما حدث بعد تلك الحقنة
استقيضت من خيالي بينما دخل ديمتري و جيمز
ديمتري يحمل حقيبه و جيمز وقف عند الباب الجو مليء بالتوتر انا بالكاد اتنفس بينما يداي مقيده بالحبل في الاعلى لا اقف انما القي بثقلي علي يداي فانا متعب
يجلس ديمتري على الارض و يفتح تلك الحقيبه يخرج المعقم ويبدا يحاول علاجي
يمسح جسدي بالمطهر و يلفه بالشاش و الجروح العميقة لم يفعل شيء لها سوى تطهيرها
بعد ان انتهي اخرج بعض المياه ليمسك بذقني بخفة و بيداء يشربني المياه
كطفل صغير لا يعرف كيف يشرب
اشعر بالمياة تنساب على عنقي و نزولا
لكني لم أتوقف عن شرب المياة
اشعر بالضماء الشديد
العلبة قد انتهت نظر لي و قال"هل تريد اخرى"
صمتت لم اتحدث ..وقف و قال"ساكون عند الباب لا تتردد بطلب "
اسمع جيمز يضحك و قال بسخريه "اهه نعم ارجوك اخرجني من هنا"
..رفعت راسي لاتكلم بعد ان هدات الضجه براسي , لارى الضوء ينقطع و اسمع صفعت الباب..
انزل راسي ابتسم بشفقه لنفسي.. يبدو انه لم يعد هناك سبب لعيشي..لا لحضه لقد قلت هذا من قبل..
لكن انا فقط لا استطيع الموت...
حسنا اللعنه..انزل راسي يبدو انه لا يوجد شيء افعله..ساحاول النوم قليلا...
..
..
اسمع خطوات تقترب افتح عيناي لاجد الباب يفتح و يدخل ادم فيقول"اووه اللعنه رائحتك مقززه..هيي ديمتري خذه و نظفه بغرفتي اما انت جيمز احضر الخدم لينظفون الغرفة"
اقترب ديمتري امسك بيداي و بداء ينزع القيود..ينزل يداي بخفه يدي تؤلم لحد الموت لكن لم اعد ابالي ..
حاولت ان اقف لكن الجروح و الام يمنعولي حملني دمتري بين يداه ..انا اشعر بالخمول..و متعب .. جسدي ضعيف..
دخلنا غرفت ادم وضعني بحوض الاستحمام بداء ينزع الشاش فتح المياه و قال"هل تريدها بارده ام دافئه"
لم اجاوبه..لا يهم حقا فتحها بخفه اشعر بالمياه تداعب اطراف اصابع اقدامي" كيفن هل انت بخير.."
سمعت ديمتري يقولها عيناي بالكاد مفتوحه اريد النوم..اتمنى الا استيقظ ابدا
"كيفن اعرف انك تستمع لذا ساقول ما عندي.."قال ديمتري بهمس
بداء يتحرك و يكمل عمله بينما لايزال يتحدث"اسمع انا لست من تضن..لا يجب على قول هذا لك لكن انا عميل سري..كنت الاحق ليو منذ ثمان سنوات انه مهتم بك كثيرا لا اعرف اسباباه لكن كنت في البدايه اظنك المسؤل عن الحوادث الاخيره لكن يبدو انها تهم تم تلفيقها لك.. "
فتحت فمي لاتكلم..صوتي ضعيف جدا..اسمع بضع حروف تخرج لكن يدوا انه لم يلاحظ هذا" اسمع اعرف انك متعب لكن يجب ان تتمالك نفسك قليلا بعد" نظر لي اخيرا فقال"اوه ماذا هناك كيفن" تغيرت نبرت صوته و الهمس توقف امسكني و حملني ليجعل ثقل جسدي عليه وجهه ناحيت الحائط خلفي.. فهمس باذني"يوجد كمرات مراقبه يجب الا يعرفون ما يحدث" قلت انا الاخر بينما راسي يتكئ على كتفه"م..ا..رك.....ا..ار..جوك.."
همس "لا عليك سينال عقابه"
لا..انا اريدك ان تخرجه من هذا.. حاولت ان اشرح له لكن صوتي قد اختفى و هو لم يحاول ان يفهمني
سعلت بخفه..بينما هو بداء يحمنني فهمس مره اخرى.."لقد اردت اخبارك بالحقيقه و اعطائك أمل ولو كان قليلا....لذا تحمل قليلا فقط"
..انتهى حديثنا..
خرجني من الحوض ليجعلني اجلس على المرحاض بداء يجفف جسدي.. احضر عدت الاسعافات بداء يلف جسدي بالشاش..
انتهي فاخرجني دخل جيمز و قال" يبدو انك ستنام عند سيدي اليوم"
امسك بيدي سحبني ضن منه اني ساقف و امشي لكني اكتفيت بالسقوط..انا دميه..هذا ما تفعله الدميه عاده لكني سمعت صوت تحطم عظمت يدي لقد كانت مخلوعه لكن يبدو انه فعل شيء اسوء ..الالم الذي شعرت به لم استطع تحمله لدرجت ان جسدي اخذ ردت فعل معاكسه مما جعل جميع اعصابي تتوقف عن العمل كانت لحظات دون الشعور بشيء وقد اغمي على..
.....
....
استيقظ اشعر بالم عارم مشاعري جميعها قد عادت للحياة... صرخت بقوه الالم يقتل.. انظر ليدي..ملفوفه بشاش و مقيده لجسدي بحيث لا يستطيع احد تحركها من بينهم انا..أتلوى من الام..بالكاد اخذ انفاسي انه مؤلم..
"عزيزي يبدو انك استيقظت اخيرا.. اعتذر لن نستطيع اخذك للمشفى اليوم فجميع المستشفيات مغلقه.."
لكن بعد التفكير بالامر اريد مضاجعتك اليوم ايضا..لكن ليكن شيء مميز ...دون الاسلحه والقيود لكن اولا يجب ان تاكل شيء فصحتك تنهار"
امسكني ليجعلني اجلس بحضنه بين قدماه.. يمسك بالملعقه و يبداء يطعمني..انا جائع لذا لم افعل اي شيء ..
عندما انتى من اطعامي قلت بخفه"ا..اين...م..مارك"
شعرت باصابعه تغرز بوجنتاي بقوه فقال"انا قلت لك اريد ممارسة الجنس معك و كل ما تفكر به هو!!!!"
تركني و تنهد بينما نضرت للاسفل
قال بهمس"اللعنه لقد افسدت مزاجي "
بداء ينادي ادم ليدخل مسرعا ينظر لسيده فيقول ليو"ادم اهه لقد اتيت, عزيزي اسمع اخرج هذا القذر من هنا لم اعد اريده على الاقل ليس اليوم"
ابتسم ادم بلطف لسيده و قال"كما تريد ليو "اقترب بسرعه و امسك قميصي بحده ليسحبني للخارج...اكاد اقع لكنه يسحبني بشده ليخرجني من الغرفه فاسقط بعد ان تركني و اغلق الباب"نظر جيمز له فقال"اللهنه ادم انه قريب من هنا"
قال ادم بحده"اذا ماذا تنتضر ايها اللعين!! خذه لغرفتي"
امسكني جيمزمن يدي اليمنى و سحبني لاقف وضع يده على عضدي الايسر وحملني لغرفة ادم كنت اتألم ...
اغمض عيناي و انزل راسي.... اتمنى ان تنقلب الطاوله عليهم..هذا كل ما اريد حاليا.. انا سانتقم.. لكل جثه قتلوها..لكل شخص عانا منهم..سانتقم..
اشعر بهواء حار يرتطم بوجهي ليذكرني بما يحصل.. للتو ادخل غرفت ادم بينما انا بين يدان جيمز و ادم خلفنا مسرع سيغلق الباب اسمع خطوات سريعه خلفنا "هي ادم انتضر.."
اشار ادم لجيمز بينما خرج و اغلق باب الغرفه الصوت معزول لذا لا اسمع شيئ مما يقول جيمز اسرع و وضعني بداخل خزانة ادم و اغلقها اسمع خطوات ادم و شخص اخر يغلق الباب خلفه "اذا ماذا تفعل" قال ادم وهو يقترب من الخزانه فتح باب الخزانه الذي بجانبي ينضر لي ببتسامه ليجعل نصفها مفتوح لارى ما يحدث بالخارج ..الخزانه مظلمه و النور بالخارج ينعكس على احد عيناي ..
ارى ادم يبتعد فاسمع صوت الشخص الاخر يقول"همم...حسنا..لا اعني ان اكون فظ.. لكن ماذا حدث له.." ارى طيف الشخص الاخر يقترب ببطى فيقول ادم"انت تقصد ليو أليس كذالك"
قال "اهه نعم ماذا حصل له انا فقط قلق لم اراه منذ مده..وايضا لم يتسنى لي الوقت لشكره"
صوت الشخص الاخر يجعلني اقلق  بشكل لايصدق..مع اني اشعر اني اعرفه ...
تجمدت اعصابي عندما رايته انه مارك..هذا مارك..لا..
لم اعد اسمع شي مما يقولون لا افعل شيء سوى التحديق شعرت بأمل ملاء قلبي ليجعله ينبض بشده فقط.. فقط لو فتحت هذه الخزانه..فقط لو جمعت قواي و فتحتها ساستطيع حضنه مره اخرى..
ابتسم..للمره الاولى منذ سنوات ابتسم هكذا عيناي مليئه بالدموع احاول الوقوف افتح فمي بسعاده لانادي باسمه"ما..."
ارى ادم يحضن مارك.. يقبله..بينما مارك يبادله..لا...
...كنت ساقول سوء فهم..ل..لكن مارك يبتسم..و يبادله..ليس حزين او ميت المشاعر انما هو يمسكه مع خصره ايضا....لا....لا..لا..لا.لالا ارجوك لا انزل بجسدي للخلف

How are you //كيف حالكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن