الساعه 1:00 اسمع احدهم يقول" كيفن.."
رفعت راسي لاجد شرطي يقف امام الزنزانه و يقول" انه بشأن مارك و ادم.."
_____________________________________بعد الظهر 1:01
" اذا!! ماذا حصل لهما"
ينظر لي من خلف الزنزانه و قال" مارك قد فقد الكثير من الدماء وقد لبث بغرفة العمليات ل 6 ساعات فهناك بعض من اعضائه تلفة .. و بنسبه لادم فقد تم نقله لغرفت الإنعاش و لحسن الحظ تم انعاشه هو لا يزال حي لكنه قد تعر.."
قاطعته قائل" صدمه نفسيه اليس كذالك "
نظر لي فقال" يبدو انه تدرك تماما ما جرى لهما"
قلت بخفه" لكن ادم على قيد الحياه.. و مارك.. و لن يبقيا في المشفى لاخر عمرهما اليس كذالك؟!"
قال" بنسبه لمارك نعم لن يبقى هناك كل عمره.. لكن ادم فالامر يعتمد عليه.."
ضربت الحائط بقوه من دون ان ادرك وقد بدات العن ليو الاف المرات.. ذاك الحقير قد سلب حياه ادم.. انا قد عشت عمري نصفه بكذبه بسبب ليو.. و حتى بعد ان مات لا زلت اعاني فكيف ادم يستطيع تقبل تلك الكذبه اللعينه التي جعلته يسلب حيات الاف الابرياء بدم بارد و ببتسامه عريضه فقط من اجل ليو لكنه اكتشف تلك الخدعه بعد ان ذهب عمره..جلست على السرير و انا لا ازال اشتعل بالغضب..لكني قلت بخفه" اريد ان ارى ادم.."
نظر لي و قال" اسمع يا هذا.. الاثنان الان يتلقيان العلاج بناء على طلبك لا.."
قاطعته قائل" ادم كان الشخص الذي يعمل من ليو.. لم يترك ليو للحظات حتى و هو يعتبر بشكل كامل اول ضحيه لليو واكثر من يعرف ليو وما فعل و ما اراد ان يفعل . الامر لا يتعلق بي وحدي و بمشاعري اتجاه ادم فهو ايضا اداه تستطيعون استغلالها كما تفعلون مع الكل.. "
يقول وقد رمقني بنضره حاده" ادم قد فقد علقه و الله وحده يعلم متى يسترجعه.. لن نعلق اعمالنا به فانت تعتبر اداه جيده جدا لمعرفت ما يحدث.. و ايضا يمكننا ببساطه تسليمك للحكومه الامريكيه ليعدموك بالصعق الكهربائي او نعطيك للحكومه الروسيه ليعدموك بدكم بارد"
نظرت له وقد ضهرت ابتسامه عريضه على وجهي و قلت" اتعلم فكرة الاعدام تعجبني جدا"
ذهب بغضب من امام الزنزانه وقد تركني لوحدي بينما اسمع السجينان الاخرين يتهمسان بخفه بينهما..
مسحت وجهي بخفه فانا لا اعرف ماذا افعل.. مالذي يجب على فعله هل افعل ما يريدون ام اسلم بموتي.. هل اهرب لمساعدت مارك و ادم.. لكنهما افضل حال من دوني.. فهما يتلقيان العلاج الكامل.. بينما تسلب خياراتي ببساطه..
لكن ان اعدمت فقد يستجوبانهما و يضغطان عليهما.. بينما لو ادليت بشهدتي قد اقتلهما.. فمارك قد دخل بالعصابات من تلقاء نفسه و ادم قد.. كان هناك منذ نعومه اضافره....اعهه اللعنه لا استطيع التفكير بشيء من ما يمكن ان يحدث و الاحتمالات كثيره.. لن استطيع ان احصيها..
لا اريد اتخاذ اي خطوه حتى ادرك تماما ماذا يحصل.. و ماذا سيحصل..
وقفت عند المغسله لغسل وجهي.. عدت للسرير و استلقيت عليه للنوم..
بدات اعد الارقام بصوت منخفض لكي لا اسمع صخب دماغي..
لا اريد السماع او الاحساس بشيء ..
اريد فقط النوم بهدوء
.............
أنت تقرأ
How are you //كيف حالك
Acciónهذي الرواية بتكون تكملة ل black blood//الدم الأسود هنا ستبداء الأحداث بتقدم كلنا نعرف ان كيفن خطف بصغره لا يعرف لمن ينتمي و كيف سيعيش و ان ليوناردو جزء من ما حدث مارك الان قد وعى ما حدث لكيفن اكثر من كيفن نفسه مالذي سيحدث تاليا و هل سيستطيع كيفن...