اعتراف 22

2.5K 100 57
                                    




قلت بخفه " لكن لن اقول حرف اخر حتى اعرف من انتم تماما فانا لا اريد المخاطره بشيء خاصه اذا كان لصالح كر.. كيفن."

يعم الصمت على المكان فقد لاحظ الجميع خطئي بلفظ اسم كريس اللعنه لقد فضحت الامر.. لكن تكلم اليكس وهو يقول" حسنا يبدو اننا حقا لا نعرف شيئ عن كيفن*يحدق بقوه بإيميلو* لكن انت ستخبرنا كل شيء و تفسره لنا بعد ان تعرف من نحن تماما لذا من يبداء"

عم الصمت للحضات فقالت ليزي " انا.. انا ساقول همم قصة حياتي و من انا ان اردتم و ساحاول اختصارها و ساخبركم كيف عرفت كيفن او كما عرفت ببادء الامر كلارك

حسنا.. انا اسمي ليزي انا مستقله وقد تركت عائلتي عندما كنت بالثامنة عشر كان لدي شقيقه اكبر مني لكنها هربت من المزل برفقت رجل احلامها لم اسمع عنها كثيرا بعد هروبها من المنزل لكن قد علمت بانها تزوجت و زوجها شخص سيء لكنها بالفعل ماتت و والداي قد تركتهما بعد دخولي الجامعه لذا انا مستقله ولا احمل اسم عائلة اعيش لوحدي بمنزل كان ملك لي و لصديقه لي لكنها انتقلت مع عائلتها لمكان اخر فاصبح المنزل لي انا اسكن بالمدينه*** قد درست بثاث سنه لي بالجامعه مع فرانك و مارك وقد حصل الحظ بان توظفة مع فرانك بنفس المشفى حياتي عاديه جدا الا ان اتى ذاك اليوم عدما دخل كما كنت اعرفه كلارك المشفى لم استطع مقاومت فضولي اتجاهه فقد شعرت بشيءغريب اتجاهه لا اعرف ربما سخافه مني لكنه كان يشبه اختي كث.."

توقفت للحظات و قالت" إيميليو.. هيا قل ما عندك ملامحك تفضحك"

نظرت لها" ا..لا .. لا شيء فقط..هم.. اهه الا تشعرون باننا تأخرنا على المشفى.. كيفن يحتاجها.." ابتسم بخفه و انا احاول اخفاء كذبتي

قال اليكس" نعم ميلو معه حق يجب ان نذهب للمشفى لنكمل بعد ان نضع كريس هناك مارايكم "

وافق الجميع و بالفعل ذهبنا لهناك

و احمد الرب انه لم يلاحظ احدهم مدى توتري..

للوهله الاولى عندما رايت ليزي قلت باني اعرفها لكني اكتفيت بتجاهل الامر لكن الان انا ادرك تماما مالذي كان يجول براسي..

مع اني كنت احاول تكذيب الامر لكن يجب ان اضع احتمالات لكل شيء فعلى ما يبدو بان ليزي قريبة كريس.. هذا فضيع و انا لا اريد تعقيد الامر اكثر

لكن صوفي دائما ما كانت تتحدث عن اختها الصغرى و انها تريد مقابلتها وكم هي مشتاقه لها لم تخبرني ابدا باسمها لكن ان كانت ليزي اخت صوفيا فستكون ليزي خالة كريس و يبدو بانها بالفعل تشعر بشيء اتجاهه لكنها لا تعرف مالذي يحدث..

اهه اللعنه العالم حقا صغير و معقد على الاخر...

شعرت بالسيارة تتوقف نزل الجميع من بينهم انا و قد حملت كريس مره اخرى

دخلنا المشفى لأجد سي جي و باقي الفريق صدمت للحظة فلماذا هم هنا لكني تذكرت انه بعد وقوع الحادثة امس هناك بعض من رجالي تضررو لذا هم بالمشفى

How are you //كيف حالكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن