اضطراب 25

2.1K 73 28
                                    


نظر ايميليو لإيفان فقال" انت تريد بعض الادله اليس كذالك لكي تثبت بانه كريس.. حسنا لقد وجدنا الحمض النووي" 
______________
نظرت لإيميليو بصدمه و قبل ان اتكلم قاطعتني ليزي قائله " إيميليو مالذي تتحدث عنه مادخل اختي و من كريس؟!"
قال اليكساندر صارخا بحماس" اووووههه اللعنه اللعنه هذا لا يعقل ماهذا العالم الصغير انتي هي اختها ااععه مبروك مقدما لكما"
قلت بسرعه" هي انتما لا تتسرعا بالامور لا يوجد اي اثبات على كونها.. حسنا.. هذا معقد و محرج"
نظرت ليزي قائله" حسنا بالضبط ليشرح احدكم ماذا يحصل هنا!"

صمت الجميع بينما أليكساندر يضحك
فقال ايفان "دعونا لا نتسرع ربما فقط اختلاط اسماء "
قال إيميليو "حسنا ليزي هل صوفي كانت ذو شعر اسود قاتم و عينان زرقاء قصيرة نسبياً اعني ربما اقصر مني بقليل ذات شخصية لطيفه و رحيمة لكنها قوية و تفعل ما تريد اليس كذالك.. هي صوفيا.."
نظرت ليزي له بجديه و قد ابتلعت لعابها فقالت "ن..نعم انها هكذا لكنها قد ماتت.. اعني كيف تعرفها.."
ابتسم و اخرج من سترته قصاصة صحيفة قائل" هذي هي صوفيا مع حبيبها .."
امسكت بالصوره بقوه و قالت "بالفعل هذي هي!! لكن اهاذا حبيبها لم اره مسبقا انه تماماً كما وصفته بالسابق.."
مددت يدي بسرعه قائل"اين!! اريد ان أراهما!"
مد القصاصه لي فقلت بسرعه" اهاذان هما!.."
أومأ براسه بخفه بينما قد بدات عيناي تدمع
ارى صوفيا لا امي تبتسم بكل لطف و رقه بينما تمسك بابي مع الذي يمسك بكتفها بكل خفه و ابتسامة الرضى تعلو ملامحهما..
"حسنا هذي الصوره كانت صوفيا بها حامل ربما بالشهر ٢ الثاني"
قال إيميليو ،
فقالت ليزي" حسنا اعرف بأنها .. انتظر أأنت تقول..!!!"

(( إيميليو ))

نظرت ليزي بصدمة اتجاه كريس الذي يمسك بتلك الصحيفه من اعماق قلبه و دموعه تملاء عينه اليمنى بينما يضع يده بخفه حول وجهه بالم..
لا استطيع لومة.. اشعر بالالم لانه لن يستطيع لقاء دانييال و صوفيا.. لقد كانا كالملاكين بالنسبة لي..
كيف لطفلهما الوحيد بان يعاني هكذا..
اشعر بليزي تقول" إيميليو هل حقا ما تقوله!!"
ابتسمت بخفه"لم اصدق الامر بنفسي حتى ذهبت للتأكد من شاهدت ميلادكما..اعني بالطبع انتي و صوفيا.. او والدت كريس.."
نظرت ل كريس قائل" ألن تلقى التحية عليها فهي ايضا عائلتك .. كريس.."
رفع راْسه المليئ بينما دموعه تنساب على وجنتاه فقال"ايها الاحمق انت ايضاً"
اقتربت ليزي بسرعه من كريس بينما اعطته حضن كبير مليئ بالدموع
كريس بداء يبكي بصمت محاول الحفاظ على ربطة جشأه بينما ليزي أطلقت العنان لنفسها
لكني شعرت بضربه خفيفه على راسي بينما قال اليكساندر "هي ليزي انه ايضا يعتبر ابن اختك بالتبني فقد عاش بين يداها"
نظرت له بغضب
كيف له ان يقول هذا
يجب ان تفرح بكريس فقط .. فانا فقط سآخذ الحنانق عنه..
أعدت النظر لها بينما تنظر لي بصدمة فقلت "لا انه ليس.."
لم استطع الإكمال فقد شعرت بيداها حولي بالفعل بينما تبكي

How are you //كيف حالكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن