.... 26

2.8K 100 107
                                    


قلت له" اهه.. م.. مارك.. كيف حالك..ان..انا قد ممرت.. من هنا...و ..وقلت.. اني سالقى التحيه.."
اللعنه!!
انا ابكي!!
دموعي سبقت حروفي و الحزن ملى جسدي
_______
مسحت دموعي بسرعه
بينما مارك نظر لي ,اختفت تعابير وجهه فقال" ك...اهه لا..اللعنه!"
ملامحه تحولت للحزن الشديد وق انزل راسه دون قول شيء
الاجهزه تحيط به من كل مكان
اسمع نبضات قلبه عبر الجهاز..
اللعنه الوضع مربك اريد حضنه و البكاء لكن اللعنه انا من قد تسببت بدخوله للمشفى..
ابتسمت له و قلت بينما احك مؤخرت راسي"ا. انا اسف.... اعتذر على التطفل عليك.. يبدو اني ساخرج..سعدت بلقائك"
ادرت راسي بسرعه دون النظر لوجهه و امسكت مقبض الباب مع ان كل مشاعري تصرخ علي لكني لم اعد استطيع تحمل هذا..
فتحت مقبض الباب بهدوء جزء كبير مني يتمنى ان يوقفني احدهم او ان يتجمد الوقت..
سمعت طرف صوته يقول" اللعنه عليك!!!"
نظرت له لاجد عيناه اصبحت حمراء و دموعه تغطي وجهه ييتكلم بصعوبه وهو يكتم شهقاته
الالم ملئ وجهي بينما الذنب يعتريني بالكامل
يصرخ مارك مره اخرى قائل" كيف تجرى!!  ايها الوغد الحقير! 'يشهق و يكمل بصوت اخف ' اللعنه عليك!! اللعنه.. لقد اعطيتك كل شيء و قدمت كل شيء بسبيل بقائك معي!.. و.. و الان.. الان تقول بانك اسف!!! تقول بانك اردت القاء التحيه ايها الوغد اللعين! "
يمسك نفسه بصعوبه و يكمل بصوت منخفض" كيفن.. ارجوك تعال هنا.. ل..لقد افتقدتك كثيرا.."
قدماي بالكاد تحملني بينما مارك يقول لي" هيا تعال ايها الحقير و قل اسمك بصراحه! اخبرني كل شيء عنك فلم اعد استطيع العيش بالظلال! ارجوك ابقى بجانبي !"
امشي ببطء و بخطوات ثقيله له لاسقط على طرف السرير متشبث بقدماه و لا استطيع التوقف عن البكاء و الإعتذار
يمسح على راسي وهو يقول" ارجوك فقط اخبرني اسمك لم اعد استطيع حتى مناداتك اشعر باني خلفك بابعاد"
ارفع راسي بخفه و اهمس ببتسامه كبيره تملئها الدموع" ا.. انه ك..كريس"
يبتسم بين دموعه و يقول" كريس ارجوك اجلس معي اريد حضنك اريد الشعور بدفئك"
اقف بينما هويمسك بيدي و يجعلني اجلس بحضنه راسي على كتفه انفاسه على رقبتي اشعر بدفئ جسده قدماي حول خصره
اسمعه يقول" لقد اصبحت اكبر من قبل ههههه"
ابعد راسي عن كتفه و انا اقول" مالذي توقعته بالتأكي.."
يقاطعني بوضع شفته على خاصتي
يبداء يقبلني بخفه  اغلق عيناي بينما اشعر بلسانه يداعب لساني
اشعر بيده تدخل تحت قميصي ليخلعه ابعد شفتاه عن خاصتي ليلعقني من رقبتي اصابتني القشعريره تراجعت للخلف بخفه و قلت " م..مارك الست متعب اعن.."
قاطعني وهو يسحبني لاكون قريب منه و يقبل شفتي بقوه فيبتعد و يقول" ليس لديك عذر للهروب مني مره اخرى "
انزل راسي قائل" انه ليس هكذا انا .."
يضع قدماه خلفي و يقربني اكثر له
يمسك بطرفا قميصي لخلعه لكني امسكت القميص نظرت لوجهه بجديه "م..مارك.. ارجوك..*يتغير صوته للمزاح*ا..انت تعرف الجو بارد لا اريد ان اصاب بالحمى هه..هههه"
شعرت به يدفعني بخفه لاصبح مستلقي تماما وهو فوقي فيقول" كريس ندوبك اغلبها كانت بسببي انا و من اعرفهم من قد سببوها لا داعي للقلق انه نحن الاثنان و جسدك مثيرحتى مع كل تلك الندوب اياك ان تحاول تخفيها عني فهي شي نشاركنا انا و انت به"
نظرت له بتعجب ليبتسم و يمسك بيدي اليسرى و يدخلها تحت قميصه
لالمس جلده .. لالمس ندوبه...
لم استطع التحمل اسرعت بخلع قميصه لارى كل تلك الندوب على جسده و العلامات!
قلت بقلق بالغ" م..مارك جسدك.."
ابتسم و قال" انها على يد نفس الشخص و هي تحمل نفس المعاني التي تحملها انت بندوبك.. انها تعني اننا اقوياء .. لم نستسلم , لم نفقد عقولنا.. بقينا نفعل ما يملي قلبنا.. لم نفعل ما يريده ذاك الحقير "
قلت بقلق " ل..لكن مارك لم يكن لديك اي ندبه على جسدك لما تحتم عليك فعل هذا؟ لماذا بقيت تلحق بي!.. لماذا لم تتوقف.. ا.. انظر لجسدك كيف اصبح بسبي......"
اشحت بنظري عنه  بينما مارك لا يزال فوقي شعرت به يمسك بوجنتي ويجعلني انظر لعيناه قائل" كريس.. نحن معا.. لن اسمح لك ان تحمل الكثير من الندوب و الخطايا و الالام بينما انا اجلس ساكن اراك قادم نحوي الحب ذنبنا كلانا لماذا انت من يتحمله فقط! لا تكن اناني و تفعل هذا بي و ساكون اناني كفايه لاخذ نصف الحمل منك حتى ان لم ترغب بهذا ! فانا احبك ايضا"

How are you //كيف حالكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن