23 رافي؟!

1.9K 92 22
                                    


"ماذا حصل لمارك و ادم!!"

...........................................

قال فرانك بسرعه و بشيء من الغضب "مارك بخير و الحمدلله لكن ادم لماذا تسال عنه من المقام الاول!!!"
ابتسمت بخفه وقد انزلت راسي قائل" و هل تعرفه حتى؟!!"
قال "نعم انه اللعين الذي كان يساعد ليو بكل ما فعل!! لك و لمارك!!؟"
ابتسامتي تتوسع و انا ارى فرانك يصرخ بغضب بينما الجميع يقف بصفه بصمتهم و نظراتهم تقول'كيفن انت قد جننت'
قلت بخفه"نعم اللعين هذا ما هو الا جرو اخر مثلي الفرق انه قد عاش مع ليو عدت سنوات و دون مكان يلجاء له بينما أنا لم أبقى معه سوى فتره بسيطه"
قال أليكساندر "لكن هذا لا يبرر فعلته و ايضاً هو قد قتل و عاون ليو بكل مهماته تقريباً"
قلت " اوه حقا !! و ا.."
قاطعني إيميليو قائل بهدوء" ادم ما هو الا ضحيه اخرى مثل كيفن ، قد أرغم على فعل عدت أمور و الدليل انه من قتل ليو كان ادم "
صمت الجميع لكني عدت و قلت"هيا مالذي حصل لكم اخبروني ماذا حصل ل ادم؟!!"
قال ايفان"كيفن انا اسف لك.."
قاطعه فرانك بحده قائل"لا لست اسف يا ايفان و الحق يقال ادم ما هو الا شخص حقير مجرد من المشاعر لا يستحق ان نعتذر بشأنه فهو من وضع نفسه هنا و بنسبه لسؤالك يا كيفن انا اخبرك بانه نحن نحضر لرفع قضيه بحقه "
الغضب بداء يتملكني قلت بحده"فرانك استعد وعيك كيف لة ان يضع نفسة هنا ماذا عن الأسياد و الخد.... اوه صحيح *ينظر بحدة أتجاه فرانك * مع الاسف انت لم ترى شيء من ما رأيت و لم توضع بموقف الحيوان الأليف هههه كيف أتوقع منك فهم شعور الحيوانات انت مجرد شخص عادي لم يتعرض لاي من هذا!"
ارفع يدي و المس الطوق
فأكمل "أترى هذا.. انه كفيل بان يجعلك احقر من الحشرة و أغلى من الألماس .. انه كفيل بسلب حريتك و جعلك ملك لوحوش.."
انظر ل لأليكساندر و اقول"اتعلم لم أسالك بعد لكن لماذا كنت بالحفلة الخاصه بليو و كيف استطعت الدخول؟....... ، لا لا يجب ان اصيغ السؤال بشكل افضل منذ متى و انت تعرف ليو؟؟!"
ابتسم و قال"ههههه كما توقعت انت لست شخص يستخف به يبدو انك تعرف الكثير..ربما اكثر من الازم"
قلت وقد تجاهلته "هل تظن اني احمق كفايه لأصدق بانك مجرد شخص عادي او عميل اف بي اي؟ انا موقن بانك تعرف ليو ربما منذ نعومة اضافرك و تعرف جميع من بالحفل فلا احد يكون هناك دخيل الجميع يعرف بعض و غير مسموح الا باشخاص معينين ان ياتو للمكان  لذا من غير المعقول بان تكون شخص عادي و بنسبه لإيفان لا هذا طبيعي فقد كان احد الحراس وقد رايتهم يشددون الحراسة علية و يفتشونه بقسوه لكن انت ..انت احد الأسياد *يبتسم* ماذا لا اتوقعه منك؟!"
تتوسع ابتسامته فيقول" انت حقاً ذكي لا استطيع لوم الرجال على القلق منك فقد اصبحت حقاً تعرف الكثير.."
يقاطعه إيميليو "اذا هذا يعني بانك كنت تكذب علي! و ان ما أخبرتني ليس سوى محض كذب!"
قال " هي لا تتسرع بالحكم انا لم اكذب لكني أخبرت بنصف الحقائق اعني انا حقاً اردت الانتقام بسبب مقتل عائلتي على يد ليو و هذا حقيقي و انا عميل اف بي اي و هذا ايضا حقيقي تماما فانا لم اكذب لكن صغيري إيميليو كيف لي ان لا اعرفك بعد ان رأيتك تهرب بيأس من قبضته و كيف الا انسى هوس ليو الاول و الاخير لعلمك انا ذهبت معك فقط لإثارت غضب ليو لكني الان اعرف تماماً لماذا اصبح مهوس بك"
قلت بخفه"اذا انت تخبرنا انك احد أبناء تلك العصابات و انك احدهم لكن ليو قد قتل عائلتك عن بكر ابيها لذا قد غضبت و خنت جميع أولائك الرجل و اصبحت من آلاف بي اي للانتقام؟"
ابتسم و قال"نعم بالضبط هذا ما حصل "
تنهدت و قلت" لكن هذا يعني انك تعرف ماذا حصل تماما لآدم؟ اذا لماذا لا تزال بصف فرانك؟"
قال بخفه مع ابتسامه طفولية "لاني اكرهه ولا احبه"
سمعنا باب الغرفة يطرق فتدخل الممرضة و معها شاش و بضع اشياء اخرى لا اعرف ما هي
جلست بجانبي فقالت"هل لك ان تفتح عينك"
قلت"لو كنت استطيع لما ترددت لكنها تؤلم بشكل لا يصدق.. خوذي راحتك لكن افعلي شيء بشأنها ارجوك"
تبتسم و تقول بلطف"حسنا اذا هل لك ان تسند راسك للخلف حاول ان تسترخي "
امسكت أطراف أناملها جلد عيناي و فتحتها بخفه و لاقول الحقيقه الهواء الذي ارتطم بعيني لحظة فتحها شعرت بانه كالنعمه فالألم بداء يخف
وضعت بضع قطرات على عيني كانت بارده بشكل جميل عكس ما توقعت ، تركت عيني لإغلاقها و وضعت قطعت قطن و فوقها ضمادت عين فقالت ببتسامه لطيفه "حسناً هذا كل شيء كما قلت سابقاً سآتي بعد ساعه للتأكد من حالتك و ايضاً ان شعرت باي شي او اردت اي مساعده فقط اخبرني"
ابتسمت لها و قلت"اشكرك"
خرجت من الغرفه لاسمع فرانك يتحدث قائل"كيفن أريدك ان تخبرني مالذي رايته تماما ليجعلك هكذا؟! تدافع عن ادم و حاد الطباع لا تسمح لاحد حتى بالخوض بحديث طبيعي معك؟! لقد تغيرت عن الوقت الذي عرفتك به!"
ابتسمت وقلت" لا.. السؤل هو كيف انت لم تتغير بعد.. حسنا انا لا اعرف حقا مالذي حصل لك خلال تلك الاربع و ربما خمس سنوات لكن فرانك و ليزي ان تعيشان حياتكما بشكل طبيعي تماما مع مشاكل الحياه الطبيعيه وعندما تضعان راسكما على الوساده بشعور براحه و كاي يوم طبيعي و تتذكران يومكم و حياتكم يطراء على بالكم اسمي و تتذكراني فتقولان اهه كم اشتقت له لقد مضى الكثير من الوقت و تاتيان لي الان و تقولان لقد تغيرت بينما كنت انام تحت قدامان ليو وهو يضحك و يدعس راسي او انام رغما عني من التعب و الالم والعرق يملئني ليوقظني بطلق رصاص بجانب اذني و يضحك او ان يستعملنى كمطفئت سجائر بينما انت و هي تعيشان مثل اي طبيب او اي شخص على وجه الكره الارضيه و انا هكذا ثم تقولان لي لماذا تغيرت..* يبتسم * حسنا هذا لا يعتبر وقاحه فقط.. لا اعرف حتى بما اصفه"
يتنهد ايميليو و يجلس بجانبي بينما الصمت عم المكان
ليقاطعه اليساندر قائل بينما يسحب احد الكراسي من الشرفه " حسنا لقد تفهمنى موقفك تماما كيفن لكن ميلو هل لك ان تخبرنا عن نفسك فلا احد هنا يعرفك غيري"
نظر الجميع ل إيميليو بينما تسلطت عيناي على الكساندر هل يعقل انه يعرف من انا ايضا؟!! لكنه من الاسياد.. هذا يعني.. ربما هو من قتل عائلتي.."
قال اليكس بينما جلس امامي قائل" كيفن انت تذكرني بشخص متعجرف جدا ! لماذا يا ترى"

How are you //كيف حالكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن