خرجنا من هناك و ذهبت معه للسياره فقد كانت بالمواقف ههه لسخافت الحظ , بالطبع رافقني اثنان من اؤلائك الشرطى ركب احدهم بالامام والاخر بالخلف بجانبي
لم اكلف نفسي عناء تذكر اسمائهم
قال الذي يجلس بالامام بالروسي" الا يفترض ان تحضر كرسيك المتحرك"
قلت بهدوء" لا.. فانا استطيع المشي ربما تكون اخر مره استطيع ان أمشي بشكل لائق"
قال اليكس" ارجوكم توقفوا عن الحديث بالروسي لا افهم الكثير عموما يجب ان تخفض راسك كريس نحن نخرج من الخلف لكن هذا لا يعني عدم وجود الصحافة"
انزلت راسي بينما اسمع بعض الضوضاء ..
كانت لحظات حتى اخبرني انه لاباس بالجلوس
مائن جلست اخرجت هاتفي الشخصي و فتحت الكميرا انظر لوجهي بينما ازيل الضمادات عن عيني
قال اليكس" هي يا فتى! الا يفترض بك ان تبقيها؟"
ابتسمت" اريد ان ارى لونها الان , و ايضا لم اعد ارى بها على اي حل لذا لا ارى اي مشكله"
تنهد بخفة
فتحتها بصعوبة لم افقد التحكم بها انما فقط فقدت النظر
مائن فتحتها شعرت بالم طفيف بها من الضوء لكن .. انها بيضاء
ابتسمت بخفة "هي اليكساندر ! ذاك اللعين جعل عيني بيضاء"
نظر للخلف ليقول بسرعه و ملامح وجهه تتجاوب معه" تباً كريس .ا..اعتذر منك انما ..الامر ليس ممتع ما بالك لو رآها إيميليو سيجن جنونة انها نوعاً ما مرعبة.. جديا"
ابتسمت ببرود بينما اجلس بسترخاء "لكن ما هو الجزء غير المرعب بي اليكس... لقد عشت مع جسد يخافة الجميع.. لذا اعتقد أني اصبحت كامل لكن من الجهه الاخرى اعتقد انك تفهم ما اقصد"
ابتسم بحزن و قال" تباً انت تتحدث هكذا كانه شيء عادي ك.."
قاطعته "انه عادي اليكس انه انا منذ اكثر من ١٠ سنوات لقد ازدادت الندوب لا اكثر لذا نعم انه شيء عادي"
قال وهو مرتبك و يحاول تغيير مجرى الحوار" اين تريد ان نتوقف؟"
-"لاباس باي مكان طالما لا احد يزعجنا"
توقفنا خلف بعض المحلات نظر لي و قال" اذا؟"
تنهدت بخفة " لا اعلم اشعر اني لم ابتعد كفاية"
نظر لي وهو يحاول طمأنتي" لقد ابتعدنا كفاية "
اشعر ان الرجل بجانبي يشعر بالريبة لكني فقط لا اهتم قد اموت على اي حال
وضعت راسي بجانب النافذة مرت عدت دقائق و الهدوء يعم المكان
الغرابة و المشاعر هذه تزداد عندهم..
قلت بهدوء " ماذا تفعل عندما تريد ان تكون على قيد الحياه.."
نظر لي و قال" افعل شيء متهور و اخاف منه و احي..."
-" لاباس لقد سحبت سؤالي اعتذر"
يتنهد بقلق
فأقول لة" اسمع يبدو ان ما افعله عديم الفائدة على اي حال... لنعد للباقين .."(( اليكساندر))
ابتسمت بقلق" نحن للتو نتوقف هنا!؟ ههه حسنا كما تريد لكن هل لك اولا ان تشرح لي ما يجري معك الان كريس؟ اشعر ان.."
قاطعني بنبرة حادة قليلا" لا تناديني كريس ! لا احب هذا الاسم لم يجلب لي الى المصائب. توقف عن مناداتي كريس .. نادني كيفن"
-" ح.. حسنا كيفن كما تريد ..."
تبا احتاج بعض الوقت اريد ان اجعل كيفن يعود للحياه.. ان يشعر بشعور جيد انه لا يعرف حتى كيف يبتسم ...
أنت تقرأ
How are you //كيف حالك
حركة (أكشن)هذي الرواية بتكون تكملة ل black blood//الدم الأسود هنا ستبداء الأحداث بتقدم كلنا نعرف ان كيفن خطف بصغره لا يعرف لمن ينتمي و كيف سيعيش و ان ليوناردو جزء من ما حدث مارك الان قد وعى ما حدث لكيفن اكثر من كيفن نفسه مالذي سيحدث تاليا و هل سيستطيع كيفن...