~ بّـدُآيّة عَ ـذٌآبّـ ~

12K 268 42
                                    

في آخر يوم من شهر ديسمبر من عام 2015 - في باريس

مع بداية عام جديد و استقبال الهدايا من سانتا  كلوز و كل ماهو جديد ، تساقط الثلج الابيض ❄ الذي اضافة رونق لاكبر و اجمل مدينة في الجمهورية الفرنسية باكملها ، سعادة الاطفال و لعبهم بالثلوج و محاولة صنع رجل ثلج ⛄ ليشاركهم سعادتهم للعام الجديد و منازل عاصمتي الذي زينت بالاضؤاء الجميلة المنيرة و شجرة عيد الميلاد المتألقة كالنجمة في سماء زرقاء صافية ، ووسط كل هذه السعادة و التجهيزات خيم علي منزلنا انا الحزن و الكآبة و كنت انظر من نافذة منزل طفولتي الكبير و دموعي في عيني لا تتوقف عن النزول كمجري نهر السين العظيم و استعد لتوديع موطني و اصدقائي ✋ و عام 2015 الذي حمل معه اسؤء هدية لي و هي …………

« موت امي » ، امي الذي ودعتني و تركتني وحيدة ، ليس لي احد غيرها بعد وفاة ابي منذ ان كنت في ال5من عمري ، انا.... تشه انا الان لا شئ ، علي اي حال اسمي « ان-ها » ، في ال18 من عمري ، انا فرنسية من اصل كوري ، فامي فرنسية و ابي كوري الجنسية و نعيش في باريس عاصمة اجمل مدن العالم  ، ابي كان طبيب  جراحة و تم اغتياله و امي مصممة ازياء مشهورة و عالمية و لكنها تركت كل شئ امس و كل شئ انتهي بالنسبة لي منذ هذه اللحظة .

- ان-ها فلنذهب هيا. قالتها لي صديقة امي السيدة كريستين و كانت اعز اصدقاء والدتي و اقربهم و ايضا انها ارملة و ليس لها اي ابناء فكانت تعاملني كابنتها فاؤمت بحسنا لاخرج و اجد تابوت امي في السيارة التي ستوصلنا الي المطار وركبت بشرود و تعب ~~ نعم فلقد كانت وصية امي ان تدفن بجانب ابي في كوريا و ايضا كنت ساكمل دراستي هناك علي اي حال و لكن لا ادري كيف سيكون استقبال اقاربي الذي لم اقابلهم يوماً !!

- ان-ها حبيبتي اانتي بخير. قالتها السيدة كريستين لاستفيق من شرودي و اؤم بنعم و نزلت من السيارة لاصعد الي طائرتنا التي كانت علي وشك الاقلاع الي مدينة سيؤل في كوريا الجنوبيه ووضعنا تابوت امي في الطائرة وركبت ومعي السيدة كريستين ايضا

- ان-ها نامي قليلا.قالتها بترجي لي

- لا اريد انا بخير سيدتي. قلتها بتعب و ارهاق و عيني ممتلئة بالدموع الغزيرة

- مثلما تريدي. فتنهدت بصمت السيدة كريستين بعد ان قالت هذا لي

وجلست انظر الي هذه النافذة الصغيرة من الطائرة ✈ حتي غلبني النوم سريعا

#IN_Ha_Pov

اوماه اوماه انظري لقد اصبح شعري طويل انظري.قالتها ان-ها ابنتي وهي في ال8من عمرها لاضحك و اعانقها

- ابنتي جميلة للغاية بشعرها الاصفر الطويل ، و عينيها الزرقتان اللامعتان و شفتيها الصغيرتان و يديها الناعمة و بشرتها البيضاء الصافية و صوتها الناعم الدافئ. قلتها معقبة و انا اتاملئها فضحكت لي

~ آلَطٌـفُلَة آلَعَ ـآهِرَة ~حيث تعيش القصص. اكتشف الآن