١٣- رياح من روما !

1.8K 45 4
                                    

استجمعت الباقي من شجاعتها ودقت الجرس ، كانت متوترة جداً ، وبدأت تنظف فستانها ، وترتب شعرها ، وتعدل ياقة فستانها ، حتى سمعت صوت احد يقترب من الباب ، فتحت توركان الباب وهي متوترة من خبر نيهان وولادتها غير المتوقعة ، لكي تتفاجاءة بالشخص الذي أمام الباب ، بينما الضيفة إبتسمت لتوركان بتوتر : مرحباً !
مازالت علامات الصدمة تغلف تعابير توركان بدأت تستدرك هوية الشخص الذي مقابلها : نيسان !! إبنتي !!
**************
خارج المستشفى كان سردار ودفنة ونيهان التي كانت تأكل سندويشة السمك بشهية كبيرة وببرائة أكبر ، كانا ينظران إليها بإزدراء وحنق ، بينما هي تنظر اليهم ببراءة قالت من بين قضماتها : ماذا ؟!
نظر سردار ودفنة الي بعضهمها البعض وهزا رأسيهما بإستسلام ،،ردت دفنة عليها بحمق : نيهان هل أنتي مجنونة ؟ تتصلين لكي تقولي أنك ستلدين ثم نأتي لنجدك امام المستشفى تبلعين سندويشات السمك ؟! ، كانت نيهان تنظر الى دفنة حتى تحدث سرادر ووجهت نظراتها إليه : نيهان حبي هل تعرفين ماهي الولادة ؟ الولادة عندما يأتي الطفل وليس عندما تؤلمك معدتك من الجوع !!
تابعت نيهان تناول سندويشها بكل برود ولم تجب اي منها ، مشت وتركتهم خلفها وهي تربت على بطنها متحدثة الى طفلها : ايسو ابني عمتك وأبوك من عائلة توبال المجنونة ، انت ابني انا لن تكون مجنوناً مثلهم !
نظر كلاً من دفنة وسردار الي بعضهما وزفرا باستسلام وتوجهوا الى البيت !
****************
في باسيونس !!
كان سنان يتحرك في مكتبه ذهاباً وإياباً في قلق ، حتى فتح الباب بقوة ويدخل كوراي بغرور وتفاخر : إنه أنا مجدداً أنا ودائماً أنا وضحك ضحكته المشهورة !
نظر اليه سنان بضجر واضح وقال من بين اسنانه : ليس الأن كوراي !!
تحولت ملامح كوراي فجاءة الى الفضول المطلق : لماذا ماذا يجري ؟ هل تشاجرت مع عموش مجدداً ! أي طبعاً حياتي أنتم تتشاجرون مثل القطط ، لكن لا تقلق لقد وصل كوريشكم المفضل ، كان سنان ينظر الى كوراي بملل وضجر وهو يضحك ضحكته !!
لوح بيديه الى كوراي بمعنى وقت مستقطع وتحدث بصوت مقنع : كوراي أنظر ، الأن ليس الوقت المناسب حسناً ، هيا ياروحي هيا !!
تحولت ملامح كوراي الي الإزدراء الواضح والتقزز : أي حسناً ايتها المغرفة !! بغيض ، وقح !!
هز سنان رأسه بغيظ من كوراي وكلامه الامنتهي !! ثم عاد ليفكر في عمر !
*************
في مكتب عمر
أغلق الهلتف وهو يهز رأسه من الضحك على نبرة دفنة الغاضبة ، اتصلت عليه وهي تشعر بالغيظ من نيهان ، تفاجاء من فتح الباب المفاجاء : عموووووش
قلب عيناه بضجر وهو يحرك قلمه بيده: ماذا هناك كوراي ؟!
جلس كوراي على الكنبة امام عمر بكل تفاخر وغرور : حسناً حياتي سوف ادخل الى الموضوع سريعاً ، انت تعرفني انا شخص اقدر الوقت ، ثم اني اعرف كم انك بغيض وتريد كل شي ان يتم بسرعة كنت تحدث مع نيروم ، سألتها نيروم لماذا عموش هكذا ...
صرخ عمر بعدم صبر لكي يوقف كلمات كوراي الغير منتهية : كوررراااي !
طار كوراي الى جانب الكنبة برعب وفزع من صرخة عمر المفاجاءة له : اي لقد افزعتني ايها الرجل عديم الانصاف !!
تحدث عمر من بين اسنانه : كوراي ، هيا اخبرني ماذا تريد بسرعة !!
تحولت ملامح كوراي الي التقزز: امان حسناً ، لقد دخلت الي غرفة سنان و...
قاطعه عمر بعدم صبر : انشئ جمل قصيرة كوراي !!
نظر كوراي الى عمر بنظرات شك : لماذا تشاجرتم مجدداً !!
عادت علامات الضجر تظهر على عمر من كوراي !!!
******************
في منزل دفنة
كانت توركان تجلس وهي قلقة وفي حيرة حتى سمعت اصوات دفنة وسرادر ونيهان وهم يدخلون ، توجهت الى الباب : اهلا وسهلاً ، جابوها جميعاً : أهلا بك !
نظرت الي نيهان : كيف حالك ياابنتي ؟! هل انتي بخير ؟!
نفخت دفنة شعرة من على وجهها بضجر : بخير بخير جدتي لقد تناولت شندوشتين و سميت وبقلاوة بالتأكيد ستكون بخييــ.. اااه اسكتت دفنة قرصة من نيهان !! فكرت ذراعها بألم : ماذا هناك يافتاة ؟!
قالت نيهان بتكبر : أنا اكل من أجل شخصين ، ثم حركت يدها على بطنها بدلال !!
ضحكوا عليها جميعاً !!
عاد ملامح القلق الى توركان ، لا حظت دفنة ملامح جدتها ، همست لها : ماذا هناك ياجدتي ؟! هل انت بخير ؟!
نظرت توركان الى دفنة بنظرة غريبة : بخير بخير !!
اتى صوت نيهان من داخل الصالون : توركان تيزة هل اتى ضيوف اليوم ؟! قال باستفسار وهي تنظر الى فناجين القهوة !
توترت توركان وقالت بضحكة مصطنعة : لقد اتت جارتنا اليوم ؟!
هزت نيهان رأسها بتفهم !!
سألت توركان بسرعة : هل انتم جائعيين ؟ قفزت نيهان بحماس افزعهم : نعم انا اتضور جوعاً .
ضحك الجميع عليها ، وعلى حماسها !!
***************

Ömer'in Defnesi ..حيث تعيش القصص. اكتشف الآن