٣٢- Henüz bitmedik •• لم ننتهي بعد !!

2.4K 74 30
                                    

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

*************************************Ps

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


*************************************
Ps . تشغيل الملف الصوتي أعلاه 🎼
الرجاء التصويت للجزء في حال أعجبكم ⭐️
تعليقاتهم مهمة جداً !!

.....قراءة ممتعة ...💛
**********************************
إقتباس ....

💛**********************************إقتباس

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

أجمل مايقدمه الإنسان للشخص الذي يحبه هو ..الصدق .. 🌺
*****************************
هبطت الطائرة في أحد أجمل الجزر في العالم ، البهاماس بمناخها الاستوائي وأشجارها الجميلة وبحرها الازرق المشرق ورمالها البيضاء الساحرة ، وقف الفريق في مخرج المطار في انتظار السيارة التي ستأخذهم الى المنتجع !
كان كوراي يرتدي قبعة كبيرة الحجم من القش ، وأحضر واحدة اخرى ووقف أمام دفنة : يابنت ، ايتها الفتاة الجافة البسي هذه !
نظرت دفنة الي القبعة : كوراي بيه الم تجد أكبر منها ؟
نظر اليها كوراي وبتفكير : لا لم أجد طبعاً والا كنت اشتريتها ! هيا البسيها ياحياتي لنصبح طرزاً ، قد سأعرضها على عموش ولكنني اخاف منه ....
نظرت هوليا الى انشغال دفنة مع كوراي وذهب ووقفت مع سنان وعمر اللذان كانا واقفين ويتحدثان : فوراً رميتما بنفسيكما الى العمل ؟
نظر اليها سنان وضحك : وهل يفكر السينيور ابليكجي بشيء غير العمل ؟!
اقتربت هوليا من وعمر ووضعت يدها على ذراعه ونظرت اليه بنظرات اغواء : حسناً ربما بعد هذه الرحلة سيغير رأيه ..
نظر عمر اليها بضجر من خلف نظارته والتزم السكوت ، بينما سنان ظل واقفاً وفمه على شكل حرف "O" ...
وصلت السيارات وذهب سنان ليتفقد الفريق ، استغلت انشغال الجميع وصعدت الى السيارة الاولى مع عمر ، نظر اليها عمر وكان على وشك النزول حتى مشت السيارة بسبب وصول السيارات الاخرى ، رفع عمر هاتفه بسرعة واتصل على دفنة التي لم ترد بسبب انشغالها في الصعود الى السيارة مع سنان وكوراي !
اغلق عمر الخط ، واتكأ الى المقعد ووضع يديه على فمه ! ونظر امامه !
اما هوليا التي ابتسمت على انتصارها المؤقت فتحت تافذتها وهي تأخذ نفساً عميقاً وهي تفكر : لم ترى شيئاً بعد سينيور ابليكجي !
***************************
وصل الجميع الى المنتج واستقبلهم عاملون المنتج بأطواق من الورد ومشروبات إستوائية مزينة بمظلات ذات الوان جميلة ، أخذت دفنة مشروباً زهرياً وكانت على وشك ان تشرب حتى امتدت يد وأخذته منها ، نظرت الى من أخذ مشروبها لتقابل عينان سوادء نتظر اليها : لماذا أخذت مشروبي ؟
تجاهل عمر سؤالها وسأل احد الجرسونات الواقفين : هل تحتوي هذه المشروبات على كحول ؟!
نظر اليه الجرسون بتعجب ، تدراك عمر الوضع واستوعب انه سأل بالتركية أعاد سؤال الجرسون مرة أخرى :
- is there any alcohol in these drinks?!
ابتسم الجرسون واجابه :
- no ,sir
هز عمر رأسه بتفهم واعاد المشروب الى دفنة ، التي نظرت اليه يإعجاب وهو يمشى الى حيث يقف سنان ويستعدون لتوزيع الغرف على الفريق ، نظرت الى مشروبها وبدأت تشرب منه وهي تتذوق طعمه اللذيذ وتنظر الى عمر وهو يتحدث الى موظفيين باسيونس : يعني الرجل لديه الف شيء في عقله ولا يزال يتنبه الى انني لا يجب ان اشرب الكحول ؟ ڤاااي بيي
اقترب منها كوراي وهو يحمل مشروبين في يديه ونظر اليها : لماذا تتكلمين مع نفسك مثل المجانين يابنت ؟
نظر اليه دفنة وضحكت من منظره ، نظر اليه بنظرات غاضبة : لماذا تضحكين ايتها الجافة ؟ مع العلم انك لم تعودي جافة لقد اصبحت بقدر الباب !! نظر الي يمينه ورأى هوليا تمشي بفستان ابيض قصير وضيق وهي متوجهة الى حيث الفريق متجمع : اه واتت هذه القبيحة الجافة !!
نظرت دفنة الى هوليا واعادت نظراتها الى بطنها واعادتها على هوليا مجدداً وفجأءة من دون مقدمات بدأت بالبكاء !!
******************
نظر عمر الى حيث دفنة واقفة مع كوراي وعقد حاجبه وانزل نظارته عن عينيه ، رأي دفنة تبكي وكوراي يحاول ان يسكتها ، نظر الى سنان : سأعود بعد قليل اعطيني مفاتيح غرفة دفنة !
نظر سنان الى دفنة واعطى عمر مفتاحين : لقد حجزت لكم غرفتين بجانب بعض وبينكما باب كي تستطيع الاطمئنان عليها !
نظر عمر الي صديق عمره بنظرات امتنان ، وتوجه الى دفنة ، اقترب منها ووضع يده على ظهرها : دفنة ماذا يحدث لماذا تبكين ؟
نظرت اليه دفنة وهي تبكي وسألته : عمر هل انا سمينة ؟
تمالك عمر نفسه حتى لا يضحك وعقد حاجبيه : لااااا طبعاً لاااا كل مافي الامر انك تحملين طفلاً !
امتدت يد عمر على خد دفنة ومسح دموعها وازال بعض الخصلات المتمردة من على وجهها ونظر الي عينيها : انتي أجمل حامل في الجزيرة !
نظرت اليه دفنة : حقاً ؟!
نظر اليها بحنان وهي تسأل مثل الطفلة الصغيرة : بالطبع ! هيا لنصعد الى غرفنا ونرتاح ومن ثم ننزل الى الشاطئ حسناً ؟!
اومأت دفنة وامسك عمر يدها ومشى نحو المصعد !
********************
كانت هوليا تشاهد كل من عمر ودفنة وهي تشعر انها ستصرخ من الغيظ امسكت شنطتها وتوجهت الى المصعد وهي تصرخ بدلال : عممممر هل امسكت المصعد ياروحي ؟
دخلت الى المصعد ، ووقف بين عمر ودفنة ، نظرت اليها دفنة من طرف عينها وهي تفكر ان تمسكها من شعرها وتنتفه شعرة شعرة ، لكنها سوف تتلتزم الصمت !!
هوليا نظرت الى عمر الذي ظل ينظر امامه ، رفعت عينيها الى السقف وخطرت لها فكرة : شي ! عمر بيه هل نذهب الى العشاء اليوم ؟!
نظرت دفنة الى عمر فوراً وهي تحس ان الهواء وقف في رئتيها !
نظر اليها عمر وقال لها : أنا متعب لايمكن !!
احست دفنة انها سترقص من الفرح ولاحظت ان هوليا تنظر اليها بحقد ، ابتسمت لها دفنة ابتسامة لطيفة !!
وصل المصعد الى طابق عمر ودفنة وخرج الاثنان منه بعد ان تلقى عمر تمنيات هوليا لليلة سعيدة بدلال زائد !
مشى عمر ودفنة الى حيث غرفهم ، فتح الباب لدفنة ودخلت ودخل خلفها ركضت دفنة حالاً الى الشرفة ، لتقابل منظر البحر ، خرج عمر الى الشرفة معها وهو ينظر اليها وكأنها طفل في صباح العيد : كيف لطفلة ان تنجب طفلاً انا حقاً لا افهم !!
نظرت اليه دفنة ونظر اليها ولكنها قررت تجاهله فهي مازالت غاضبة منه ، ولكنها سألت نفسها سؤالاً جعلها تسوقف ! لماذا هي غاضبة حقاً ؟! وعلى من غاضبة ؟! على عمر ؟ ام هوليا ؟ ام نفسها ! والسبب الي يجعلها غاضبة !!
لكنها لحظتها قررت ان تكون صادقة مع نفسها : لأننا لم ننتهي بعد !!
ياللهول عمر محق !!
نظر عمر اليها وهو يتسأل ياترى في ماذا تفكر وهي عاقدة حاجبيها هكذا ؟!
***********************
عند هوليا التي اخذت زجاجة من المشروب وارتدت فستاناً استوائياً جميلاً

وصلت السيارات وذهب سنان ليتفقد الفريق ، استغلت انشغال الجميع وصعدت الى السيارة الاولى مع عمر ، نظر اليها عمر وكان على وشك النزول حتى مشت السيارة بسبب وصول السيارات الاخرى ، رفع عمر هاتفه بسرعة واتصل على دفنة التي لم ترد بسبب انشغالها في الصعود الى...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

وتوجهت الى غرفة عمر ، ودقت الباب وانتظرت ، طرقت مرة اخرى عندما لم تحصل على جواب ، طرقت للمرة الثالثة ، اخرجت هاتفها واتصلت على مكتب الاستقبال : مرحباً ، هل رأيتم السيد عمر يخرج من الفندق ؟!
- اجل ياسيدتي ، لقد خرج للتو مع سيدة !
اغمضت هوليا عيناها وأخذت نفساً عميقاً وسألت : هل السيدة تملك شعراً أحمر اللون ؟
- اجل ياسيدتي !!
كان على وشك ان تصرخ ولكنها تمالك نفسها : هل تعرف أين ذهبا !
- أجل لقد طلب السيد عمر ترتيبات خاصة لشخصين !
أغلقت هوليا الهاتف وصرخت ، تلك الضخمة الحمراء  !! انا سأتصرف معها بطريقتي !!
********************************
خرجت دفنة من الحمام وهي تشعر بالسعادة ووجدت على السرير

ثوب جميل باللون الكحلي المزين بالزهور وبجانبه بطاقة مكتوب فيها : ارتديني !! نظرت الى الطاولة التي بجانب الشرفة وجدت عليها شمعة وورقة مكتوب عليها : لنلتقي في الردهة في السادسة مساءاً ، رجاءاً ! امسكت دفنة بالبطاقة بين يديها ، وهي تفكر هل تذهب ام لا...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

ثوب جميل باللون الكحلي المزين بالزهور وبجانبه بطاقة مكتوب فيها :
ارتديني !!
نظرت الى الطاولة التي بجانب الشرفة وجدت عليها شمعة وورقة مكتوب عليها :
لنلتقي في الردهة في السادسة مساءاً ، رجاءاً !
امسكت دفنة بالبطاقة بين يديها ، وهي تفكر هل تذهب ام لا ؟
نظرت الفستان الجميل ، وفكرت حسناً انه والد طفلها ربما من الافضل ان نبقي علاقتنا جيدة مع بعضنا يعني بالنتيجة سنرى بعضنا اكثر !!
اجل ، اقتربت من الفستان وبدأت ترتديه !!!
*****************
وقف عمر في الردهة وهي ينتظر ، كان عمر يرتدي بنطالاً من الجنز وقميصاً ابيض اللون ابرز سماره !!
نظر الى ساعته وهي يتسأل ترى هل ستأتي ؟!
لم يكمل تساؤلاته حتى فتح باب المصعد وخرجت دفنة وقد رفعت شعرها وتركت بعض الخصلات مشت دفنة حتى وصلت الى عمر وهي تنظر اليه : مرحباً !
نظر اليها بحب : مرحباً !
نظرت الى الاسفل بخجل من نظرات عمر : هل نذهب أم ستنظر الي هكذا طويلاً ؟!
نظر اليها : وهذا ممكن ! لم لا ؟! ولكن هناك شيئاً ما ليش جاهزاً !
عقدت دفنة حاجبيها وقبل ان تسأل امتدت يد عمر وفتحت شعرها وتساقط شعرها على كتفها مثل شلالات حمراء : حسناً الان نستطيع الذهاب !!
امسك يدها وخرجا من الى الخارج ، مشى الاثنان في صمت كان هناك الكثير من الاسئلة في رأسها ولكنها فضلت السكوت حتى وصلا وجهتهما !!

ثوب جميل باللون الكحلي المزين بالزهور وبجانبه بطاقة مكتوب فيها : ارتديني !! نظرت الى الطاولة التي بجانب الشرفة وجدت عليها شمعة وورقة مكتوب عليها : لنلتقي في الردهة في السادسة مساءاً ، رجاءاً ! امسكت دفنة بالبطاقة بين يديها ، وهي تفكر هل تذهب ام لا...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

نظرت دفنة امامها ووجدت طاولة مجهزة والشموع منتشرة حولها ، الشمس على وشك ان تغرب وكان المنظر ساحراً ، شعرت دفنة وكأن ستبكي ولكنها تمالكت نفسها نظرت الو عمر : هل هذه هي المفاجأءة التي أخبرتني عنها في الطائرة ؟!!
نظر اليها : لا ! تلك مفاجأة اخرى سأخبرك عنها ونحن نتناول الطعام !
رفعت دفنة حاجبها : وماذا سنأكل ؟!
تظاهر عمر وكانه يفكر : هل شوربة البصل تبدو كخياراً جيداً ؟!
نظرت اليه ورفعت دفنة نفسها اليه وقبلت خده برقة : شوربة البصل تبدو رائعة !!
**********************
To be continued....
Bölüm sonu!
Yeni bölüm görüşmek üzere !!

Ömer'in Defnesi ..حيث تعيش القصص. اكتشف الآن