٨- تشبهان بعضكما ...

1.9K 45 11
                                    

سكتت نريمان فجاءة وتحولت ملامحها إلى الهلع المطلق من خوفها من أن عمر قد عرف كل شيء وكل ماكان يدور في رأسها هو " حب للإيجار " !
تابع نجمي وهو يوجه كلامه الي عمر : إذاً لقد عرفت هذا جيد لقد حان الوقت !!
نظر عمر الي عمه بنظرة قاسية : لم تتوقع ان أظل هكذا في الظل طويلاً!! في الأخير كان يجب ان أعرف عن خططك أنت وجدي لقد اخفيتم ذلك بشكل جيد !
: لم تتوقع أن نتركك تتخبط لوحدك أليس ذلك ؟! قاطعهم صوت هولوصي وهو يدخل إلى الحديقة ، ويتابع كلامه وهو يجلس على الكرسي : عندما لم تقبل مساعدة أحدٍ مننا اضطررنا أن نساعدك بطرق أخرى .
تجاهل عمر وجود جده : عمي !! كيف اخفيت علي طوال الوقت ! انا لا أستطيع التصديق حقاً عقلي لا يستوعب كيف تدبرون هذه المؤامرات من يعلم ماذا تخفون عني بعد !!
الراحة التي ظهرت على وجه نريمان بعد أن عرفت سبب ثورة عمر اختفت وعاد الخوف اليها عندما سمعت كلامه .
بدء نجمي بالتحدث بصوت هادئ: عمر أرجوك يابني اجلس وسوف نتحدث في كل شيء بهدوء .
نظر عمر اليهم لفترة قصيرة ، وغادر دون أي كلمة .
هز هولوصي رأسه عندما غادر عمر : لا أعرف من أين أتى بكل هذا العناد ؟!
نظر نجمي إلى والده بنظرة معبرة وقال بسخرية : وأنا ايضاً لا أعرف !!!

ركب عمر سيارته وبدء شكري في التحرك : هل إلى البيت سيد عمر ؟
أجاب عمر وهو واضعٌ يده على عينيه : أجل شكري الي البيت !
تابع شكري الحديث : بالمناسبة سيد عمر لقد اتصلت دفنة وكانت قلقة لأنها لم تستطع الوصول اليك !
من دون أن يرد عمر إمتدت يده إلى جيب سترته الداخلي وأخرج هاتفه ووجد عدة اتصالات غير مجابة من دفنة ، لمس الشاشة بخفة ووضع الهاتف على أُذنه وهو يستمع الى صوت دفنة الذي أتاه بلهفة وقلق واضح : عمر حبيبي هل أنت بخير ؟! ماذا حدث ؟ هل هناك شيء ؟
جائها صوت تنهيدة عمر وهو يجيب بصوت يائس : لست بخير أبداً يادفنتي !!
تابع عمر : دفنة أنا احتاج اليك هل تأتين اليّ ؟
فكرت دفنة لوهلة وهي تنظر من باب الحديقة الي داخل المنزل لترى جدتها : سأرى ماذا يمكنني أن أفعل ! ولكن انت لا تضايق نفسك كثيراً ، هل يمكن ؟!
تنهد عمر : تعالي لأحبك قيلاً دفنة !
لم تستطع دفنة مقاومة الذهاب والإطمئنان عليه خاصة وأن صوته يبدو منهكاً : حسناً ، أنا قادمة !
أغلق عمر الهاتف وأسند ظهره على كرسي السيارة ولف وجهه الي النافذة لقد شعر أنه أفضل بعد أن تحدث مع دفنة ، ثم عادت اليه ذكرى احداث هذا اليوم قضب حاجباه وغرق في افكاره مجدداً .
دفنة التي كانت تحاول لفت نظر نيهان بشتى الطرق بحيث أن لا تنتبه جدتها إليها ، نيهان التي كانت مندمجة هي وتوركان في مشاهدة شيءٍ ما على التلفزيون انتبهت اخيراً ، ثم قامت بحجة أنها تريد إحضار الشاي ، اخذت دفنة يد نيهان سريعاً وصعدت الي حجرتها واغلقت الباب ، ووجهت حديثها إلى نيهان بينما انهمكت في البحث عن ماتلبسه : نيهان يجب ان اذهب إلى عمر الأن !
استغربت نيهان وقالت بفكاهة : تشش ما الأمر ديفونزو هل اشتقتي الي اميرك ؟؟
كانت دفنة ملتفتة إلى خزانتها ثم التفت الى نيهان عندما سمعت كلامها : اففف نيهان يااا ، إنه بحالة سيئة وأريد أن أذهب إليه !
نيهان الذي جذب الموضوع انتباهها : ماذا حدث ؟!
تنهدت دفنة واخرجت زفرة عميقة : إنه موضوع السيد هولوصي !
هزت نيهان رأسها بتفهم : ڤااي بي انظروا الى عائلة الابليكجي !
تأففت دفنة بعصبية : نيهااان الأن أريدك أن تساعديني في أن اخرج !!

Ömer'in Defnesi ..حيث تعيش القصص. اكتشف الآن