"مـا هـو ذنبنـا لنكسـر فـي الحيـاة مـن اشخـاص كـان يجـب عليهـم ان يكـونوا سندنـا😿؟؟"
By : kutufha_d4
.....
|| علـي🍂 ||صعدنـا انـا واياهـا الـى السيـارة جلسـت هـي بالخلـف وانـا خلـف المقـود مـدت رأسهـا قليـلاً لـدنيا الجالسـة بجانبـي وقـالت بأبتسامـة "هلوو عيوني اني اسمي عائشة وانتي؟؟"
التفـتت اليهـا دنيـا بأبتسامـة خجولـة هـي خجولـة ولـا تكـون بمرحهـا الـا معنـا "هلا اني دنيا"
"عااشت الاسامي ديناا"
"احم شكراً"By : kutufha_d4
واعتدلـت دينـا بجلستهـا حركـت السيـارة وانطلقـت بهـا نظـرت بالمـرأة الاماميـة كـانت جالسـة علـى الجهـة اليمنـى قـرب النافـذة تكتـب يكراستهـا سالتهـا "شدتكتبين؟؟"
رفعـت رأسهـا وهـي تغلـق الكراسـة "امم لا مداكتب شئ"
وضعتهـا فـي حقيبتهـا المدرسيـة صمتنـا قليـلاً كنـت اتابعهـا بنظـراتي كـانت تنظـر الـى الـشوارع مـن خـلال النافـذة ثـم فجـأاة التفـتت لـي وقـالت "انتة شسمك؟؟"
اجبـت بأبتسامـة "علي"
بمـرح "علوووش"
ضحكـت "بابا علوش شنو تدرين شكد عمري؟؟"
"لا ما ادري"
"ههههه 23 سنة"
تنصدم "حييل جبير...عندك اطفال"
"لا اني ممتزوج"
"شعجب؟؟"
"امم ملكيت بنت الحلال" (تعال علوكي اصيرك الحلال مو بس بنت الحلال😂😍)
"الكل يكول هيج بعدين امة تزوجة وحدة اخلاق سزز تؤ تؤ"
احتـد صـوتي "لااا شنو هالحجي؟؟ شنو اخلاق سزز عيب هالكلام"
تعانـد "لا اشو مو عيب واخلاق سزز"
قلـت بغضـب "عائشــــة"
"يمعود بلا عائشة بلا بطيخ"
حاولـت ان أهـدء مـن روعـي "انتي مبين عليج بنية حبابة..."
قاطعتنـي "غصباً ما عليك حبابة"By : kutufha_d4
صرخت بقـوة لدرجـة ان دنيـا فـزعت مـن وصحـت مـن نومهـا "اي مو اللسانج ديخربها عليج" (علكيفك استبرق)
تعانـد مـرة أخـرى "والله عاد بكيفي شلون ما اريد اللساني يصير راح يصير وشكول اكول بكيفي"
صمـت وانـا اشعـر بنـار فـي صـدري نعـم انـا اغضـب بسرعـة كبيـرة وبسهولـة كـان صـدري يعلـو ويهـبط كـم اكـره العنـاد...!!
"علووش" (شنو هالميانة الزفرة😒)
"😒😑"
"جاوبني لتغلس"
"شرايدة😤"
مـدت يدهـا مصافحـة لـي "اصدقـاء"
ابتسـم بخفـة حاولـت ان اخفيهـا "يلا عاد انتة دتبتسم اعترف كشفتك"
ضحكـت ومـدتت يـدي لاصافحـها "اوك اصدقاء"
وصلنـا الـى مدرسـة اوقفـت السيـارة امـام بـاب المـدرسة "يلا انزلن"
التفـت الـى دنيـا النائمـة هززتهـا قليـلاً "يلااا دنيا خل ننزل"By : kutufha_d4
بعـد ان صحـت دنيـا نزلنـا نحـن الثـلاثة ودخلنـا المدرسـة دخلـت معهـم لـان دينـا مـن النـوع المـدلل والخجـول وذات شخصيـة ضعيفـة لـاتستطيـع امم ان تتكلـم مـع المديـر وحـدها اردت ان ادخـل ولكـن استوقفنـي صـوت عائشـة "يلا علووش بااي"
ابتسمـت "بااي عيوووش"
دخلـت الـى المديـرة تكلمـت معهـا بخصـوص دنيـا قـالت المديـرة لفتـاة كـانت داخلـة للمـدرسة "هااي يبنية"
التفـتت الفتـاة وتقـول بأحتـرام "نعم ست"
"صيحيلي عائشة من صف الثاني الف"
"اوك ست"
ذهبـت تلـك الفتـاة وبعدهـا بدقائـق اتـت عائشـة ووقفـت بجانـب البـاب ولـم تتكلـم قـالت المديـرة "عائشــة...عائشــة...لج مو داحجي وياج"
اجابتهـا عائشـة بتفاجـئ متصنـع "ها ست دتحجين وياية"
"لا وية الحايط"
قـالت بجرئـة وثقـة "ما الومج لازم تحجين وية ابناء جنسج تعرفين صلة الرحم"
حاولـت كتـم ضحكتـي ضربـت المكتـب بيدهـا وغضبـت "لج شنو هاي؟؟ شلون تحجين وياية بقلة ادب"
"والله عاد الكل يحجي وياج بقلة الادب بقت عليه اني"
"ياااابة لوما شاطرة ودرجاتج عالية جان دزيت ولي امرج ع عمايلج"
"يعني اني شمسوية شمسوية؟؟"
"لا ابد ممسوية شي منو هذاك اليوم وكع السبورة"
قالـت وهـي تلـوح بيدهـا "والله عاد هاي حالة شااذة"
"هااا لعد منو وكع البنكة"
قـالت بسرعـة "اوكفي ست لتضميني هذيج لبني هاي السعلوة"
رفعـت سبابتهـا الـى السمـاء "اللهم لا تجعلها ذنب من ذنوبنا"
واكملـت بسرعـة "هية هية الوسواس الخناس الي وسوس بية بس ما كول الـ..."
صرخـت المديـرة "وجععع اوكفي شهاللسان ميوكف كافي كافي اخذي هاي البنية دنيا ووديها لصفج احسن من هالغوة"
تقربـت مـن دينـا "تامرين امر"By : kutufha_d4
امسكـت دينـا ونظـرت لـي وغمـزت بعينيهـا ضحكـت بخفـة كـي لـا تسمـع المديـرة خرجـت مـن المـدرسة وانـا اقـول "صدك قليلة ادب بس حبابة😂...والله حلوة اخر الزمن يا علي تصير صديقتك عمرها 13 سنة😍😂...اللسانها متبري منها الله يساعد الي راح ياخذها"
|| عائشـة 🌸 ||
دخلنـا انـا ودنيـا قلـت بمـرح للبنـات المجتمعـات "بناااات اقدملكممم ديناا طالبة جديدة"
بـدأوا البنـات يسلمـون عليهـا ويرحبـون بهـا رن الجـرس معلـن وقـت الطابـور المدرسـي اليومـي وقفـت فـي الطابـور مـع دنيـا...!!
مـر اليـوم بشكـل عـادي الـا شـئ واحـد فقـط أننـي تعرفـت علـى علـي...عندمـا تكلمـت معـه أحسسـت وكأننـي اتكلـم مـع أبـي...حتـى أبـي لـا اتكلـم مـع ولـا اقـول لـه "مرحبـاً" حـاولت مـعه وحاولـت ان اتغيـر واتقـرب منـه ولكـن قلـب أبـي كالحجـر وحتـى الحجـر مـن الممكـن ان ينفجـر ويخـرج منـه ينابيـع مـاء ولكـن أبـي جعـل قلبـي كالحجـر لناحيتـه عـدت الـى المنـزل ايضـاً بصحبـة علـي لـم البـث ان اقـف علـى الـارض الـا اشعـر بصفعـة تكـاد تدمـر فكـي امسكـت وجنتـي رفـعت نظـري كـان حسـن ااه اخـي...او امم عـدوي الكبيـرBy : kutufha_d4
نظـرت لـه وقلـت بقـوة "لك لو انتة رجال ابن رجال متضربني"
فجـأاة وقـف علـي أمـامي وحـاول ان يبعـده عنـي "لج ياا كلبة ياا عااار هاي اخرتها تطلعين وية واحد"
دفعـه علـي بسراشـة وهـو يقـول بغضـب "اكلك وخر عن البنية ترة ميصيرلك خيير"
تقـدم هـو حسـن مـن علـي "وانتة منو ها منو علمود تأمريني هاي اختييي اختتي"
"شنو اختك...اختك هيج تعاملها"
امسكـه علـي مـن ياقـة قميصـه ودفعـه حتـى وقـع حسـن بالـارض امسـك يـدي وتـوجه الـى منزلنـا وتمتـم قائـلاً "راح اكول لابوج يربي ابنة وياج حقج منا"
ابتسمـت بأنكسـار أبـي؟؟ ايـن هـو أبـي؟؟ هـل لـدي أب اذن لمـاذا لـا اشعـر بـه؟؟...!!
طـرق البـاب بقـوة فتـح لـه أبـي قـال حسـن مـن ورأنـا قبـل ان يتكلـم علـي "ياابة هذا جانت طالعة وياه بنتك وجايبها بالسيارة وياه"
اشتعلـت الشـرار فـي عينـا أبـي وامسكنـي مـن شعـري بقـوة ورمانـي علـى ارض الجـراج (الگراج)...!!
صـرخ علـي "عمي بنتك هاي حرااام هيج تسوي بيها"
بأستحقـار أجابـه "وانتة بكل عين صلفة جاي عليه وتعلمني الحرام من الحلال"
بـدأ علـي يتجـادل مـع أبـي وحتـى ان رجـل كبيـر بالعمـر (ابو علي) وانـا مرميـة بالـارض كـان الجـدل قـوي وتعالـت لصواتهـم وقـفت انـا بقـوة وقلـت بثقـة وتجاهـل صدمهـم "بابا طلب اصغير حركاتك الحيوانية الوحشية لطلعهـا برأسـي اووك حبي"
ودخلـت إخفـي انكسـاري المستمـر بسـبب ابـي سـؤال واحـد يـدور فـي عقلـي "ماذنبي انا؟؟"By :kutufha_d4 (wattpad) 《 برنامج
....
ملاحظة عائشة مو قليلة ادب او ممترباية بس هية اللسانها متبري منها شوية😂😂
أنت تقرأ
عذابُ الحُب
Roman d'amourيَسالوننـي : هَـل الحـبُ عـذاب؟؟ أُجيبهـم : الحُـب أجمـل عـذاب علـى هـذا الكـون الحُـب عـذاب عندمـا يَخلـعُ بـاب قلبوبنـا ويَتسـلل الـى قُلوبنـا المسكينـة ويظلمهـا الحـبُ عـذاب عندمـا يُعمينـا الحـبُ عـذاب عندمـا يـاخذ منـا أحبائنـا بعـد ان تعلقنـا...