"الناس موتى وأهل الحب أحياء 💙..!"
By : kutufha_d4
....
|| علـي 🍂 ||ارسلـت لهـا بعـض الرسـائل ولكنهـا لـم تجبنـي رميـت الهاتـف السريـر بغضـب شديـد وذهبـت لاغيـر ملابـس العمـل ،بعـد ان ارتـديت الملابـس المنزليـة اخـذت هاتفـي الـذي يصـدر صـوت معلنـاً وصـول رسالـة كـانت مـن عائشـة فتحتهـا ومكتـوب بهـا "معليك"
شعـرت بالغضـب وكتبـت "هوة شنو معلية؟؟ اني دائما اجيبج ليش تروحين وياه؟؟"
اجابتنـي بعـد دقائـق "ايي والله عاد اروح وية ابن عمي قابل هوة غريب"
هـدأت مـن غضبـي قليـلاً وكتبـت "اني اسف حبيبتي بس جنت خايف عليج...يلا روحي ادرسي هذا ثالث"
"ههههه خلصت كلشي الهمدولله"
"اني هم هسة اجيت من الشغل"
"اي عيني شكو عليك بس شغل لا قراية ولا هم يحزنون"
"هههههه ياريت لو قراية بتي اني مهندس وشغلي صعب كلش"
"دنجب اصلا الدراسة مو حلوة والشغل احسن بهواي" (الدراسة عشگ❤)
"لج شكم مرة گايلج لدكولين انجب اني اكبر منج"
بعـد مـدة انهيـت حديثـي مـع عائشـة وذهبـت الـى الاسفـل لكـي اتنـاول غـدائي...!!By : kutufha_d4
"فـي اليـوم التالـي"
"الساعـة 12 ظهـراً"
|| سفيـان 🍁 ||كنـت واقـف امـام منـزل عائشـة انتظـرها لتـأتي مـن المـدرسة انـا ابـن عمهـا الثانـي اتيـت مـن اربيـل قبـل يوميـن بعـد مـدة وقفـت سيـارة امـامي ونزلـت منهـا عائشـة بسرعـة وقفـزت علـي واحتضنتنـي بقـوة قلـت وانـا احتضنهـا "عيووش مشتاااقلج"
احسسـت بيـد تسحبهـا مـن حضنـي رفعـت نظـري كـان شـاب يمسـك بيدهـا وينظـر لـي بغضـب ابتسـمت وانـا ارى نظـرة الغيـرة فـي عينيـه واعتدلـت بوقفـتي مـدت يـدي بأبتسامـة "مرحبا اني سفيان ابن عم عائشة"
صافحنـي بضيـق قائـلاً بعـد ان تـرك يدهـا "اهلا اني علي جيران عائشة واقرب شخص الها"
قـالت عائشـة بأبتسامـة "لا سفيان اقرب واحد الي"
انفجـرت ضاحكـاً علـى كلامهـا وملامـح علـي الغاضبـة وهـو ينظـر لهـا "عائشة..."
اكمـل وهـو يشيـر لـي ويقـول بغيـرة انـا لاحضتهـا "هسة هذا اقرب واحد الج"
امسـكت يـدي وهـي تقـول بأبتسامـة "اي هذا سوفي"
قـال هـو بحنـق "اووك لعد خليه هوة يوصلج ويجيبلج ككو"By : kutufha_d4
ذهـب هـو لسيـارته ركـب بهـا وحركهـا ،نظـرت لعائشـة التـي تنظـر لـه الـى ان اختفـى كـدت اجـزم انهـا نظـرة حـب وتأكـدت شكوكـي عنـدما قـالت "اووي فديتة"
قلـت بضحكـة "فديتة ها"
التفـتت الـي وقـالت بأبتسامـة "ههههه سفيان انجب"
"تعاي خل نطب ودكوليلي كلشي بالتفصيل"دخلـت انـا وايـاها وتوجهنـا الـى غرفتهـا جلسنـا علـى السريـر بـدأت تسـرد كـل شـئ لـي بالتفصيـل...!!
نهضـت وبـدأت تمشـي ذهابـاً وايابـاً "بس هوة يعتبرني اختة ويتصرف وياية عبالك اني طفلة ما ادري ليش اني كبرت ومكمت اكتفي بالككو الي يطينياه واللعابات الي يطرحها بين ايدي"
وقفـت فجـأاة تنظـر لـي "اني اريدة يحبني مثل ما احبة"
وقفـت امامـه وقلـت بثقـة "راح اخلي يسوي شي اكبر من انو يحبج"
قـالت بسخريـة "شنوة هالشي بلة ابهرني"
بـدأت اسـرد لهـا خطتـي قـالت بصدمـة "صدك تحجي؟؟"
"ايي والله"
"شمدريك راح يوافق"
"راح يوافق صدكيني 😌"|| عائشـة 🌸 ||
نزلـت الـى الاسفـل عندمـا اتـى ابـي كـان جالـس علـى الـارض يتغـدى اخـذت علبـة العصيـر ووقـفت ورأه بـدون ان يشعـر وسكبـت العصيـر علـى رأسـه ،(صدك تحجي😐)
صـرخ هـو بقـوة ونـهض واقفـاً امـام ابتلعـت ريقـي وبعدهـا اتـى اول كـف يصطتـدم بوجهـي وبعدهـا الكـف الاخـر وبـدت تتوالـى علـي الصفعـات الـا ان انتهـى بضربـي بساقـه جعلنـي اتهـاوى علـى الـارض...!! (هوة صدك ممستاهلة بس هوة يريد أي شغلة ولو صغيرة علمود يضربها بقوة)هنـا رأيـت علـي يدخـل ويقـف امـام أبـي قائـلاً بغضـب "اني راح اتزوج عائشة"
اجابـه أبـي "اييي اخذهااا وخلصني من هالعااار هالبنت العوجة"
ابتسـمت بخفـة واغلقـت عينـاي 🙈...!!By : kutufha_d4
"بعـد نصـف ساعـة"
فتحـت عينـاي سـار نظـري بأرجـاء الغرفـة حتـى وقـع نظـري عليـه قلـن بتعـب "سفيان"
اعتدلـت بجلستـي وهـو جلـس علـى السريـر "شصار؟؟"
ابتسـم بنصـر "نجحت خطتنا 😄"
ابتسمـت بخفـة "انتة مدتشوف انو دنسوي غلط احنا خدعناه"
"لالا ليش خدعناه هذا يصيرلج دائما انو تنضربين بوحشية ليش متستخدمين هالوحشية لصالحج"
ذهـب هـو لمنزلـه وانـا امسكـت الايبـاد الخـاص بـي وارسلـت لعلـي "اني اسفة كلشي الي راح يصير والي صار بسببي"
قلـت بنفسـي "اووي عيني عيوش شنو هالگلب الرهيف فديتني وفديتة معقوولة راح ازوج علووش معقوولة"|| علـي 🍂 ||
كنـت مستلقـي علـى السريـر انظـر للسقـف واقـول "راح ازوجها!!!! وربي ظلم هسة شنو ذنبها البنية صغيرة تزوج ومنى شلوون؟؟ احس بشعور الفرح والحزن بنفس الوقت ما اعرف ليش داحس بالفرح يمكن لانو راح اخلص عائشة من ابوها!! اني رحتلها من اجاني سفيان وكلي دتنضرب وشفت ابوها شلون يضربها متحملت وطلعت هالكلمات من حلگي (فمي) المشكلة هسة منى شلوون"
By : kutufha_d4
سمعـت هاتفـي يـرن امسكـت بـه كـانت هنـاك رسالـة منهـا قرأتهـا ابتسـمت لـا اراديـاً وكتـبت اردت ان تكـون الرسالـة مرحـة علـى قـدر الامـكان "هاا ولج عيووش صايرة مؤدبة وتتأسفين"اجابنتـي "عهههههه لا بس دخلت بالدور وهيج شي😂🌚"
واكملـت "بس اني طبعاا مؤدبة فديتني"
"عهههههه اي ادري بيج كلش مؤدبة وما عندج لسان ابد"
"طبعااا🙈😎"
لـم اجبهـا لـم يكـن لـدي شـئ لاقـوله فأرسلـت هـي "هسة انتة صدك راح تتزوجني😐"
كتـبت بتـردد "اي اذا تريدين؟؟"
"اي"
"شنو أي؟؟"
اجابـت بعـد مـدة قليلـة "اي اريد ازوجك" (😑)By : kutufha_d4 (wattpad) 《 برنامج
.....
البارت مصدم 😐😂
أنت تقرأ
عذابُ الحُب
Romanceيَسالوننـي : هَـل الحـبُ عـذاب؟؟ أُجيبهـم : الحُـب أجمـل عـذاب علـى هـذا الكـون الحُـب عـذاب عندمـا يَخلـعُ بـاب قلبوبنـا ويَتسـلل الـى قُلوبنـا المسكينـة ويظلمهـا الحـبُ عـذاب عندمـا يُعمينـا الحـبُ عـذاب عندمـا يـاخذ منـا أحبائنـا بعـد ان تعلقنـا...