"أتقي شر الحنون اذا قسى💔"
By : kutufha_d4 (wattpad)
....
|| عائشة 🌸 ||خرج من الغرفة بعد ان قال تلك الكلمتان، جلستُ على الارض أبكي واضع يدأي على وجهي وانا اللعن نفسي مئة مرة لأنني فعلت مثل هذه الفعلة، بعد مدة دخل علي وهو يقف أمامي قائلاً بصوت حاد "كافي تبجين ويلا كومي لمي ملابسج اوديج لبيت أهلج" (ليش هية عدها اهل😐)
نضهت بسرعة وقلت يصراخ هستيري "انتة متكدر تسوي هيج بية اني مرتك وما اطلع من هذا البيت زين"
وأكملت وانا بكائي يزداد "بعدين شلون تكدر هيج تخليني اروح لبيت هذاك المتوحش هاا جاوبني؟؟"
رفع نظره لي وقال "مثل ما كدرتي تجهضين أبنا بدم بارد...يلا لمي ملابسج بسرعة"
صرخت بقوة أكبر "انتة اكثر واحد تعرف بشنو اني مريت واني جنت خايفة من انو أجيب طفل ويتعامل مثل ما تعاملوا وياية"By : kutufha_d4 (wattpad)
خرج من الغرفة كأنه لم يتسمع شئ، صرخت أكثر "علييي علييي"
وهويت على السرير أبكي بقوة والله كنت خائفة من أن يعيش ما عشته، ولكنني بعد دقائق نهضت وانا أمسح دموعي بقوة أخرجت حقيبة كبيرة ووضعت ملابسي بها بطريقة فوضوية أغلقتها بسرعة، أرتديت عبائتي وحجابي، نظرت لنفسي بالمرآة كان وجهي شاحباً خالي من أي قطرة دماء،حملت حقيبتي وخرجت من الغرفة بتعب كان جالس على الاريكة يدفن وجهه بين يديه قلت بصوت باكي "يلا كوم"
تشابكت أعيننا لعدة ثواني لقد كان ينظر لي بعمق، أعرف ان قلبه لا يريدني ان ارحل ولكن عقله يأبي ان يسامحني،
نهضت وهو يتنهد بقوة، أردنا ان نخرج ولكن قاطعنا صوت فاطمة "ها علووكي طلكتها"By : kutufha_d4 (wattpad)
التفتت اليها كان تتكأ على الحائط وتضم ذراعيها لصدرها قلت بغضب وانا أرفع أكمام عبائتي "اي طلكني بس اريد اصفي حساب وياج قبل ما اطلع"
حملت المزهرية التي على الطاولة ورميتها بأتجاهها بقوة ولكنها لم تأتي بها (ولج انتي بيا حال هسة😂)
أقتربت منها وجررت شعرها بقوة وانا أصرخ "وربي وربي اذا بعد تصيحيلة علوكي شعرج انتفه تنتيف شلون مينتفون الباجة" (التشبيه قاتل ومتعوب عليه😂😂)سمعت صوته الحاد "يلاا عائششة خلصيني"
رميتها على الارض وجلست على الاريكة بعناد "والله ما اطلع منا الا هالحشرة تطلع"
"عائشششة"
"وربييي ما اطلع الا هية تطلع"
تنهد بقوة ووجه كلامه لفاطمة "فطوم حبيبتي..."
قاطعته بصراخ "لدكللها حبيبتي لدكللها لا أجي ادفنك بكاعك انتة الاخ زيين"
"فاطمة رحمة لوالديج روحي لمي ملابسج خلصيني"
أجابته بدلع "اووك علوكي تدلل"
ضربت على فخذاي بقهر "همم دكلة علووكي خررب بيج ادخلي لج"
أنت تقرأ
عذابُ الحُب
Romanceيَسالوننـي : هَـل الحـبُ عـذاب؟؟ أُجيبهـم : الحُـب أجمـل عـذاب علـى هـذا الكـون الحُـب عـذاب عندمـا يَخلـعُ بـاب قلبوبنـا ويَتسـلل الـى قُلوبنـا المسكينـة ويظلمهـا الحـبُ عـذاب عندمـا يُعمينـا الحـبُ عـذاب عندمـا يـاخذ منـا أحبائنـا بعـد ان تعلقنـا...