عقد قرآن ولكن

3.1K 193 178
                                    

"ﺄحببتك كثيرآ 🍃💙
وأراك جميلآ '، 🙂🌸
ڪ عاصمتي بغداد 😻"

....
|| عائشة 🌸 ||

كت أن افتح الباب الرئيسي للخروج الى الشارع ولكن أستوقفني صوته الغاضب "وين رايحة؟؟"
التفت له وقلت بنفس الغضب وانا اتخصر "شنو اطرش متسمع؟؟"
تقدم لي وأمسكني من ساعدي وهو يقول "اريد افهم شنو هاللسان اطويل احترميني اني اكبر منج وابن عمج"
أفلت يدي من قبضته "اكلك انتة شبيك هاا شبيك؟؟ مرة دكلي والله اني ما اكدر ارجعلج وهسة كاعد تدخل بشئ ميعنيك شسالفتك انتة؟؟"
نظر لي بغضب وحدة "لا هذا شي يعنيني غصبا ما عليج انتي بت عمي واني ما اقبل تروحين يم أمج"
قلت بعناد "اريد اروح وغصبا ما عليك راح اروح"
صرخ "طبي جوة"
بادلته الصراخ وقد تلألأت الدموع بعيناي "ماا اطب اريد اروح يم امي اريد امي معلية"

تنفس الصعداء وهو يحاول ان يهدأ اعصابه ثم قال بهدوء "عيوش حبيبتي تعاي خل نطب جوة واني وعد اوديج الامج"
نظرت له بغضب وبدأت اضربه على صدره واصرخ "جذاااب جذاااب كلكم جذاابين كلكم جذاابين"
أبتعدت عنه وانا أصرخ بأنهيار "جذااابين جذااابين"
أمسكني من يدي وهو يحاول ان يهدأني "عووفني عووفني اريد اروح يم ماما عوووفني"
سحبني لحضنه وهو يطبطب على شعري وانا أحاول الافلات من حضنه ولكنه كان أقوى مني فبدأت ابكي بضعف واقول وشرود "عليي شوف كلهم جذابين وحقراء كلهم خربوا حياتي كلهم امي وابوية حرموني من اعيش طفولتي مثل اي جاهل واطوني لواحد حقير بكل برودة دم واخوية الي معرفته من تلث اسابيع جان واكف بطريق سعادتي وية الي احبه وحتة الي احبه مسامحني ع غلطة ارتكبتها من خلصت السطعش وطبيت بالسباطعش...اكرهكم كلكم" (عاد بدينا بالسوالف الارامل والمطلقات😑😂😒)

|| علي 🍂 ||

أنهمرت دموعي وانا أسمع كلامها فجأاة توقفت عن الكلام أبعدتها عن حضني فرأيت انها قد أغمى عليها حملتها بين يدأي وأتجهت بها الى داخل المنزل، تقدم لي عمي وهو يقول بخوف "شبيها عائشة؟؟"
تجاهلته وذهبت الى غرفتها بسرعة،

"في صباح اليوم التالي 💗"

ذهبت الى غرفتها طرقت الباب عدة مرات ففتحت هي لي الباب كتن وجهها شاحب، شاحب جدا وهي ترتدي ملابس الخروج تنفس الصعداء وقلت محاولا التمسم بأعصابي "وين رايحة؟؟"
قالت لي "لبيت ماما"
نظرت اليها بتحدي وعقدت يدأي امام صدري قائلا "وشلون تعرفين عنوانها؟؟"
عقدت حاجبيها بتفكير أبتسمت على منظرها ثم قالت "اخذة من سيدرا" (ع فكرة سيدرا تصير بنت الرجال الي متزوجتة ام عائشة😶)

عبست في وجهها "شوفي عيوش ابوج اذا رحتي راح يضوج وزعل كلش"
قالت بسخرية "هههع وانتة شعليك يينا مو احنا عائلة الي خرب حياة اختك وخلاها تموت؟؟"
نظرت لها بحدة "طبي جوة مطلعين منا لو مدري شيصير"
قالت بعناد "اطلع اطلع وبكيفي وين ما اروح اروح وانشوف منو اليمنعني"
أمسكتها من يدها بقوة وتقربت منها كثيرا ثم قلت بأستسلام "عيوش اني فكرت بكلامج كلش زين وعرفت انو انتي صدك مالج دخل ومو ذنبج..."
نظرت الى عينها "عيوش اني احبج واريد ارجعلج ومستحيل اتخلى عنج😍" (ع كيفك روميو خف علينا قيس هاي شبيك عنتر😂)

عذابُ الحُبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن