أبي وأخي

2.9K 196 183
                                    

"سيأتي على البشر زمانٌ
لا يعرف فيه المقتول بأي ذنب قُتل"
الامام علي💔

By : kutufha_d4

....
|| عائشـة 🌸 ||

دخلـت للمنـزل وانـا سعيـدة بهديتـه مـع اننـي شعـرت بالحـزن القليـل لاننـي شعـرت وكـانه يـرأني طفـلة انـا كبـرت حقـاً...!!
صرخـت "ماااااماااااا"
كـانت جالسـة علـى الاريكـة امـام التلفـاز وتركـز فيـه وجانبهـا زينـب اختـي الصغيـرة بشـدة صرخـت بقـوة أكبـر "ماماااااااا"
"هااا"
رفعـت نظرهـا لـي "منين هاي اللعبة؟؟"
"اممم صديقتي جابتلياها"
"بمناسبة شنو؟؟"
نظـرت اليهـا بأسـى وابتسمـت بأستنكـار "لالا مو علمود شئ"
"وجععع يلا روحي بدلي خل اسوي اصب الغدة خلصيني يلا"
"اووك يمعودة رايحة بس لتصيرين عصبية"

By : kutufha_d4

ذهبـت راكضـة للاعلـى بفـرح متوجـهة لغرفتـي وانـا احمـل اللعبـة بيـدي دخلـت لغرفتـي وانـا ارقـص وادور حـول نفسـي واخيـراً وقفـت امـام المـرأة قلـت للعبـة "راح اسميج اممم هااا علوش راح اسمج علوش هسة صدك هوة اسم مال رجال وكذا بسس عااااتي"
بـدلت ملابسـي للبجامـا المريحـة اخـذت الايبـاد الخـاص بـي دخلـت الـى موقعـي بالانستكـرام (عدهااا انستا😢)
ودخلـت علـى بروفايـل علـي تصفحـت بـه والتعليقـات علـى الصـور كـانت فتـاة كاتبـة علـى صـورته *فديت الطوول*
قـلت بصـوت غاضـب "اووي عيني فديت الطول طااح حظج شكد زاحفة"
قـرأت تعليـق اخـر لفتـاة *اووي علاوي منور*
"امدااااج وطااح حظج"
سمعـت صـراخ امهـا "عائششة يلااا تعاي"
نزلـت للاسفـل "شمسوية غدة"
"فاصولية"
"عاااااااااا"
قـالت أمـي بفـزع "ييمة اسم الله شبيج"
"ههههههه لا هيج بس احب الفاصولية"
صعـدت الـى غرفتـي بعـد ان قصفـت ام ام الفاصوليـا رميـت نفسـي علـى السريـر وغرقـت فـي نـوم عميـق...!!

By : kutufha_d4

"بعـد ساعتيـن"
استيقضـت علـى صـراخ أبـي مـن الطابـق السفلـي "عاااائشششة تعاااي لج كلبببة تعااي" (شبي هذا المخبل😐)
تمتمـت بهمـس "سلام قول من رب الرحيم شنو اجانة داعش"
"لج عااائششششة"
نهضـت بضجـر ونزلـت للاسفـل ووقفـت امامـه كـان الشـرار يتطـاير مـن عينيـه ذلـك الشـرار الـذي تعـودت عليـه...!!
امسـك وجهـي بيـن يـديه الكبيـرتان واخـذ يضغـط ويضغـط عليـه وانـا اصـرخ بألـم "وووخرررر وخررررر يالمتوحششش وخرررررر"
ورمانـي علـى الـارض وأتـى أخـي وأخـذ يضربنـي بساقـه وانـا اصـرخ "شبيييييك شبييييك وخررر"
"شلووون تحجيييين وية ابناء عمج ع النت اني صوووجي اسويلج انترنت"
واتـى أبـي واخـذ رأسـي بيـن يـديه وضربـه بالحـائط عـدة مـرات ودفعنـي للـارض شعـرت بالدمـاء تنـزل مـن رأسـي ولكننـي نهضـت وانـا اترنـح ونظـرت لـه بكـره اخـذت الانـاء الزجاجـي الموضـع علـى الطاولـة بيـن يـدي وبـدون انـذار رميتـه علـى أبـي ولكنـه اتـى بكتفـه صـرخ "اااااخ چتفي"
وتهـاوى بضعـف علـى المقعـد الـذي بجانبـه كـان أخـي يقـف ورأه وانـا جلسـت علـى الـارض بضعـف واشعـر بـأن كـل شـئ حولـي يـدور فجـأاة شعـرت بقـدم أخـي تضـرب رأسـي المصـاب بقـوة جعلتنـي ارتـد علـى الجانـب الاخـر كـانت ادمـاء علـى رموشـي وتتساقـط منهـا اغمضـت عينـي بضعـف وانـا اقـول "حسبي الله ونعم الوكيل بيكم"
واخـر شـئ رأيتـه قبـل ان افقـد الوعـي أخـي يساعـد أبـي للصعـود لغرفتـه ممسكنـاً كتفـه وأمـي تصـرخ ببكـاء "لككك تعااال البنية راح تموت"
اجابهـا اخـي "خل تموت احسن"...!!

|| علـي 🍂 ||

By : kutufha_d4

دخلـت الـى المنـزل وانـا اقـول "يااابة جبتلك البقلاوة" (شوفوا هاي ورى ساعتين)
جلسـت بسرعـة مـع أبـي نتكلـم ونـأكل بـدون ان اغيـر ملابسـي كنـا فقـط انـا وهـو فـي المنـزل لـان أمـي ذهبـت الـى بيـت عمـي لتـأتي بدينـا
قـال أبـي بمـزاح "اي عيني استاذ علي مناوي تزوج وتخلصنا منك"
ضحـكت "لاا لتخاف اكعد وياكم هنا"
"لااا والله هوة اني انتضر اللحظة الي اخلص بيها منك ومن اختك علمود نبقى اني والحب ابحدنا"
"هههههههه عااايش الجو استاذ يوسف"
"ايي غير امك هية الحب فديتها والله"
اردت ان اجيبـه ولكـن طُـرق جـرس البـاب استطـرقت وانـا انهـض "اني راح اروح افتح الباب"
"ايي روح يلا"

ذهبـت الـى البـاب الرئيسـي وفتحـت البـاب كـانت أم عائشـة وترتـدي فقـط الحجـاب وخارجـة بالجلابيـة (الدشداشة) وتبكـي بقـوة اخفضـت نظـري بسرعـة وانـا اقـول بحـرج "شكووو خالتي خيير"
"ييييمةةة علي تعال شوف عائشة راح تموووت"
رفعـت نظـري لهـا بسرعـة وقلـت بخـوف ممـزوج بصدمـة "شبيها شنو السبب؟؟"
انزلـت رأسهـا "ابوها واخوها ضربوها"
شعـرت بالنـار فـي صـدري ابعتهـا قليـلاً وذهبـت الـى منـزل عائشـة دخلـت للداخـل كـان البـاب مفتـوح...!!
عندمـا دخلـت تفاجئـت بعائشـة علـى الـارض والدمـوع تجـري مـن رأسهـا ذهبـت اليهـا بسرعـة وانـا اصفعهـا بخفـة "عائشة عيوش يلا كوومي عائشة تسمعيني"
لـم تنهـض وعندمـا سمعـت صـوت أبـي ورأي "علي شبيها لبنية"
اجبتـه بتوتـر وغضـب "ما ادري ما ادري يابة اخذها للسيارة وروح للمستشفى مال الكندي واني هسة راح الحگك"
"شراح تسوي"
استطرقـت بغضـب "يااابة اخذها"
حملهـا بيـن يديـه وخـرج وانـا التفـت لـأم عائشـة كـدت ان أسالهـا عـن حسـن وابـو حسـن (اخو وابو عائشة)

By : kutufha_d4 (wattpad)

ولكـن رأيـت حسـن ينـزل الـسلم وعندمـا وقـف امـامي مـن دون انـذار هجمـت عليـه وانـا اضربـه ممـن غيـر وعـي واصـرخ "لككك شلوون تضررربهاااا شلوووون؟؟"
رميتـه علـى الـارض وكنـت انـا فوقـه واضربـه بيـدي وبقـوة حتـى نزلـت الدمـاء مـن انحـاء وجـهه "تستقووي ع بنية عمرها ارباطعش سنة لانووو مو رجال مو رجاااال"
واكمـلت سلسلـة ضربـي لـه وانـا اسمـع صـراخ ام عائشـة "عووفة راح يموووت عوووفة"
وسمعـت ايضـاً صـوت العـم خليـل (ابو عائشة) "عووفة هاهية عوووفةةةة"
نهضـت وانـا اعـدل ملابـسي ونظـرت لـه بقـسوة قائـلاً "ااي مترضاها ع ابنك ينضرب بس بنتك عاادي وانتة تضربها"
واكملـت وانـا انضـر لحسـن وعـدت نظـري لـه "اني عفتةة مو علمود ميموت بالعكس عاادي بس لانو احترم وجودك ولانو طلبت اعووفة"
"اذا هيج خايف عليها تعال خلصني منها"
"راح اخلصك منها بس انتضرني فد سنة بس انتضرني"
وخـرجت مـن ذلـك البيـت الـذي كرهتـه وهاتفـت أبـي وعندمـا اجابنـي قلـت بخـوف "يااابة وصلتوا شلونها"
"لا بعد موصلنا ويلا اخذ سيارتك والحگنا"
"اووك جاي"
اخـذت سيارتـي وانطلـقت متوجهـاً الـى المستشفـى...!!

By : kutufha_d4 (wattpad)《 برنامج

.....
هلاووو
طبعاا ادري البارت زين مو گصير كلش
والقافية الفوگ حسيتها تمثل واقعنا

عذابُ الحُبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن