"ولنا في الحب عذاب ☹"
....
"بعد يومين"|| عائشة 🌸 ||
قلت لسفيان على الهاتف "هااا ولك وصل؟؟"
أجابني "الواحد يسلم اول شي"
"ديلااا وصل لو لا؟؟"
"ايي هسة اني كتلة يصعد للسطح والباقي عليج والله اعرف لا اسوين مكسورة بس انتي منو يكدرلج"
ضحكت "اووي فديتك سوفي يوم الاشوفك عريس"
صرخ بي "ولج مو الحنة اليوم وداسمع الاغاني من التلفون"
"ايي والله نسيت😂"
قال مداعباً "ايي عيني شتذكرين علوش ماخذ تفكيرج"
قلت بأستعجال وانا أرى ايمان تدخل الى المطبخ "يلا ولي ولي"أغلقت الهاتف وقالت هي بتسأل "يلا متجين؟؟ البنات ديركصن، ليش كاعد هنا ابحدج😞؟؟"
"لالا ماكو شي"
خرجت من المطبخ بسرعة وذهبت الى غرفة الجلوس التي تنبحث منها الموسيقى العالية، أقتربت من ميرال المُتزينة وهمست بأذنها "اكلج اني راح اروح ربع ساعة واجيلج"
التفتت الي بأستغراب "وين رايحة؟؟"
"معليج، ويلا كومي اركصي وية البنات"
"اوووك"
خرجت من غرفة الجلوس وانا أضع الحجاب على كتفي، واتجهت الى سطح المنزل بحث بعيني عنه وكان فعلا واقف بحيرة في منتصف السطح ومعطيني ظهره قلت بأبتسامة "هلاااو"التفت الي ونظر لي بأستغراب "شدسوين هنا؟؟"
قلت بأبتسامة مشاكسة "اني الي كلت لسفيان يجيبك هنا"
أحتد صوته قليلا "وليش بلا؟؟"
أقتربت منه بنفس الابتسامة "اليوم لازم نحجي بكلشي"
أجابني محاولا الذهاب "ماكو شي نحجي"
أمسكت يده وقلت بجدية "لا اكو، اكو هواي اشياء لازم نحجيها"
صمت ولو يجبني لذلك تقربت منه وانا أمسك يده قائلتا بجدية "علي مو بس انتة الي دتعذب اني هم داتعذب، داتعذب كل يوم من اشوفك وما اكدر اتقرب منك أتعذب من اكعد كل يوم الصبح واتذكر شلون كتلت أبني بيدي وأتعذب أكثر من اشوف نظراتك الي نظرات لوم وعتاب عليي والله اني ندمانة انتة مدتحس بكمية الندم الي بدأخلي داموت باليوم الف موتة بسببة..."
أقتربت منه أكثر وأنا اضعط على يده "علي الله عليك سامحني والله تعبت مدكدر اتحمل والله"نظر لي بحب أبتسمت عندما أحسست أنه من الممكن ان يسامحني، ولكنه أبتعد عني بسرعة وقال بحدة "لا مستحيل مستحيل اكو هواي اشياء تبعدنا عن بعض وحاجز بيناتنا"
قلت بعدم فهم وقد غرقت عيناي بالدموع "شنو هالاشياء؟؟ بس فهمني شنو هالاشياء"
صمت لفترة وهو ينظر لي ثم رفع عينه بي قائلا "تريدين تعرفين؟؟"
قلت بحماس "ايي اريد اعرف"
قال بحزن "أهم سبب يبعدني عنج هوة انتي اخت زيد!!...هسة دكولين ليش؟؟ اني راح اكلج ليش"
أكمل وهو يتنهد "قبل 15 سنة جان بينا وبيت أبوج واحد يم الاخ وجيران فديوم جنة احنا يم بيت ابوج وجانت أختي الجبيرة أسمها شهد..."
سالته بأستغراب "عندك اخت؟؟ وينها؟؟"تجاهل سؤالي وأكمل بغصة "بس هية ضلت بالبيت مجتي ويانة وأخوج زيد مجان موجود بيت أبوج أمي دزيتني ارجع لبيتنا علمود اجيبلها شغلة من البيت رجعت ودخلت للبيت وسمعت عياط شهد من فوك، صعدت فوك لغرفتها وفتحت الباب شوية جان اشوف أخوج يغتصب أختي وهي تعيط وصيح ضليت واكف بمكانء جنت جاهل ما أفتهم شي، محد معرف بالموضوع وشهد سكتت ومحجت ورة فترة كصيرة جان أمي تعيط وتصيح وتبجي أبوية سالها شبيج جان تجاوبة شهد حامل..."
صمت قليلا وانا أشعر بطرافي ترتجف وموعي أصبحت تسلل على وجنتاي وأكمل هو بنفس الغصة ودموعه بدأت بالنزول وأحراق وجنته "كلتلهم زيد اغتصبني بس محد مصدكها لهذا السبب..."
صمت مرة أخرى قلت وانا اهززه بخفة "شنو شصار؟؟"
أجابني بهدوء "أنتحرت!!"
تجمدت في مكاني للحظات ثم أحتضنته بشدة وأنا اشعر بدموعه تبلل فستاني بعد دقائق دفعني عنه بعنف (اني اشك اني هالولد بي أنفصام بالشخصية😂)
أنت تقرأ
عذابُ الحُب
Romanceيَسالوننـي : هَـل الحـبُ عـذاب؟؟ أُجيبهـم : الحُـب أجمـل عـذاب علـى هـذا الكـون الحُـب عـذاب عندمـا يَخلـعُ بـاب قلبوبنـا ويَتسـلل الـى قُلوبنـا المسكينـة ويظلمهـا الحـبُ عـذاب عندمـا يُعمينـا الحـبُ عـذاب عندمـا يـاخذ منـا أحبائنـا بعـد ان تعلقنـا...