"ياويلي على عيونَك يحچن سوالف دافية،💗"
By : kutufha_d4 (wattpad)
....
|| ميرال 💗 ||كان الباب يطرق كنت متأكدة أنه هو وقفت قبل ان أفتح الباب "يلا ميرو صيري قوية زين يلا وواجهي" (ليش محسستني انو وحش ورة الباب مو واحد صاك😂)
فتحت الباب وفعلاً كان هو ينظر لي بنظرات حادة قلت له "شرايد من صباحية الله؟؟"
دخل الى المنزل بخطوات بطيئة واغلقت الباب ورأه وقف أمامي وقال بأبتسامة "شلتي موضوع الخطوبة من بالج مو؟؟"
قلت بثقة متصنعة "لا طبعا مشلتة اني اريد أتزوج"
"أول مرة اشوف وحدة تريد تموت!!" (يلا بنات منو تريد تموت عدنا هنا قاتل اي وحدة بس تطيني ربع دينار😂)
"شقصدك؟؟"By : kutufha_d4 (wattpad)
أقترب مني أكثر فأكثر وقال بهدوء غريب "شوفي ميرو حبيبتي تروحين هسة مثل الشاطرة تتصلين بهذا الغبي الي اختاريتيه ودكليلة خل ننهي موضوع الخطوبة"
عقدت ذراعاي أمامي صدري قائلة بتحدي "لا" (هسة كولي اي وهاهية😒)
أمسكني من ذراعي وضغط عليها "شنو لا؟؟"
"ااييي لا اني ممجبورة انو انهي موضوع الخطوبة هوة رجال حلو ومتمكن ليش ارفضة ما عندي سبب مقنع علمود ارفضة"
ضغط أكثر على ذراعي وقال "شوفي اني صابر عليج وداحاول الزم اعصابي فبلا حجي زايد..."
ثم صرخ "وخابري وخلصينا يلاا"أفلت ذراعي من قبضته بقوة وأردت ان اجبيه ولكن هاتفه رن أخرجه من جيب منطاله وأجاب قائلا بحدة وهو ينظر لي "هلااو عيوش زين الحمدلله...اني يم صاحبي...بعدين بعدين احجيلج يلا باي حب" (جفص بالسالفة😑)
كنت أنظر له بغضب وحدة ثم صرخت "بربك انتة شكو جاي يمي ودكولي الغي فكرة الخطوبة عيني روحي للحب عيووش روح"
أبتسم وقال "وين تلفونج؟؟"
نظرت له بأستغراب "ها؟؟"By : kutufha_d4 (wattpad)
بدأ يتلفت وعندما رأى هاتفي على الطاولة أخذه وقال "شمسمية هذا الغبي؟؟"
"شنوو؟؟ عووف التلفون"
بدأت احاول أن أخذه منه ولكنه رفع يده الى الاعلى نظر لي بحدة "مسميتة خلودي"
صرخت "انتة شمدريك هوة؟؟"
"بس اني وياه الرياجيل الموجودين بالقائمة اكيد هوة"
تقفت عندما مد لي الهاتف قائلا برجاء "ميرال الله عليج الغي هاي الفكرة مال خطوبة الله عليج الغيها ومراح تندمين يلاا ميرال"|| عائشة 🌸 ||
نزلت الى الاسفل لأتفاجئ بها جالسة بجانبه صرخت "لجججج شجااابج وين ما اروح لاحكتني" (وجع😒)
لم تجبني ونظرت لي بأسفزاز، أتت لي أم علي وهي تقول بخوف "شبيج عيووش تعيطين؟؟"
قلت بحدة وأنا انظر له ولها "هاي شدسوي هنا؟؟"
أرادت ان تجيب ولكن علي قال ببرود "عادي يعني بنت خالتي وجاية واذا"
صرخت "يعني شنو واذا بيت الخلفوها هوة جاية هنا 😑"
قال بحدة "عائشة اسكتي هاهية"
"هوة شنو اسكت وين راح تحطها هاي بيا غرفة اشو ماكو غرف والبيت صغير 😒"By : kutufha_d4 (wattpad)
قالت فاطمة بدلع "عاتي يعني حتة لو انام بغرفة علوكي عااتي"
صرخت بغضب وانا اتخصر "تنجبين لو شلون لتخليني اجي اخربط وجهج"
قالت أم علي محاولة لتهدئة الوضوع "يلا يلا كوموا بدلوا نروح للمستشفى الساعة بالعشرة الصبح خل نروح نشوف ابو عائشة الباجر العملية" (محد ممستفاد بهالشغلة غير عائشة اشو اجالها الحب مالتها😑)
ذهبت الى غرفتي وانا القي عليهم نظرات غاضبة، أرتديت ملابسي وحجابي بسرعة ونزلت الى الاسفل، جلست على الاريكة بعد دقائق نزل علي وهو مرتدي ملابس للخروج قلت بنفسي "يممة كلبي شبي كلبي يمممة كلبي، يجننن يجنن يخبش يهووس يثلجج يبجيييي😍" (خطية تخبلت عوفوها عوفوها حالتها كسيفة😂😂)قال بصوت عالي نسبياً "يممة تعاي خيطيلي الدكمة مشلوعة مال قميص يلاا"
سمعت أمه تصرخ من المطبخ "ييمة اني دشتغل"
"لعد شلون مجايب بس هالقميص" (لانو معبالة يضل بأربيل)
قلت بأبتسامة بلهاء "تعال اني اسويلكياها"
نظر لي بطرف عينه وقال "لا اشكرج"
"لالا عادي اني هسة اسويلكياها بسرعة"
قال بضيق واضح "اووك"By : kutufha_d4 (wattpad)
جلس على الاريكة وانا جلبت الابرة والخيط، وجلست بجانبه وأبدأ بالخياطة الزر، بدأت اغني بهمس أغنية فيروز الوحيدة التي حفضتها (بدأ الهندي😑)
"بعدك على بالي يا قمر الحلوين
يا زهرة تشرين، يا ذهب الغالي
بعدك على بالي يا حلو يا مغرور يا حبق ومثور على سطح العالي
بعدك على بالي يا قمر الحلوين
يا زهرة تشرين، يا ذهب الغالي
بعدك على بالي يا حلو يا مغرور يا حبق ومثور على سطح العالي..."
توقفت عن الغناء ورفعت رأسي له كان ينظر لي بمثل تلك النظرة نظرة الحب، تلألألت الدموع بعيني وانا أنظر لعينيه بعتاب وقهر،الى ان صرخت فاطمة التي نزلت للتو من الاعلى قائلة "علوووكي"
أغمضت عيني وانا أحاول التحكم بدموعي مسحتها بأصبعي ثم نهضت بغضب وانا أصرخ عليها "علووكي هم علووكي لجج بابا اسمة عليي والله عليي هية تلث احرف شوفي وربي وربي ثاني مرة دكولين علوكي امووتج اشرب من دمج زينن😤" (هسة وكتج مو رومانسين وفيروز ودنيا😒😒)
صرخت فاطمة "انتي منو انتي علمود تكليلي شلون احجي وياه هاا؟؟ انتي زوجتة لاا هاي قبل..."
أكملت بأستفزاز "هه قبل متكتلين ابنة"
رفعت أكمام قميصي وصرخت انا بغضب "اليوم كاتلتج كاتلتج شو دتعاي"
أمسك من شعرها وبدأت أجره بغضب حاول علي أفلاتها من بين يدي ولكن انا دفعتها بدأت اضربها الى ان نمت عليها وهي على الارض "لجج اليوم امووتج اليوم كتل سحل نتل" (ولاية بطيخ😂😂...السبع يطلع دم السبع يطلع دم😂)By : kutufha_d4 (wattpad)
أمسكني علي من يدأي وانا فجأاة بدأت أتنفس بصعوبة وضعت يدي على صدري وانا أجلس على الارض بضيف قال لي علي وهو يحيط وجهي بيديه ويقول بخوف "شبييج؟؟"
تمتمت بصعوبة "أبرة...جيب الابرة"
"الابررة؟؟ وينها؟؟"
"جنطة"
أمسك حقيبتي وأخرج منها الابرة وبعد مدة شعرت بالمادة الانسولين تسري بكامل بجسدي حملني بين يده ويتجه للأعلى تحت صراخ فاطمة قائلة "عليي وجهي ديطلع دم تعاال علووكي" (والله حقها عائشة تسوي هيج بيج وابو زايد😂😒)
دفنت وجهي بصدره وانا أقول بهمس "خل تنجب لا اكوم انعل شرفها هسة"
لم يجبني وأكمل سيره بي للأعلى...!!By : kutufha_d4 (wattpad)
....
ادري كصير ومابي هواي احداث بس البارت الجاي
المعضلة الكبيرة😂😂
ويوم الخميس انشر او الجمعة
أنت تقرأ
عذابُ الحُب
Romanceيَسالوننـي : هَـل الحـبُ عـذاب؟؟ أُجيبهـم : الحُـب أجمـل عـذاب علـى هـذا الكـون الحُـب عـذاب عندمـا يَخلـعُ بـاب قلبوبنـا ويَتسـلل الـى قُلوبنـا المسكينـة ويظلمهـا الحـبُ عـذاب عندمـا يُعمينـا الحـبُ عـذاب عندمـا يـاخذ منـا أحبائنـا بعـد ان تعلقنـا...