"هلّ سؤالك عنٌي ؟ يفقدك شيئاً من
الكُبرياء 🐚🌿"By : kutufha_d4 (wattpad)
|| علي 🍂 ||
أقفلتُ الخط معها وبدأ أستوعب ما قالته عمي في المستشفى الان قلت بصوت عالي نسبيا "شعليه انيي"
جلست على السرير وتمتمت بضيق "لا هذا هم عمي اروح اكول لابووية احسن"
نزلت الى الاسفل كان أبي جالس في الظلام لوحده حمحمت قليلا ثم قلت "ياابة"
رفع رأسه لي وقال "هلا علي تعال أكعد"
جلست بجانبه على الاريكة "شمكعدك هنا يابة؟؟"
تنهدت وقال "كاعد افكر بحالك يا أبني مديعجبني كلش...لا انتة مرجعها ولا انتة مرتاح بعدها" (ابنك واحد غبي هية كوة😐)By : kutufha_d4 (wattpad)
قلت وانا أحاول تغير الموضوع "ياابة عم...ابو عائشة اتخربط وودوه للمستشفى وما اعرف شبيه"
نهض بفزع قائلا "شنووو؟؟ شبي قاسم اخووية بس لا صالة شي كووم يلا كووم وديني لأربيل خل اشوفة"
نهضت بغضب وقلت بحدة "ياابة شنو تروحلة واحد حقير هوة وابنة" (ع فكرة مو كرميان واحد ثاني😐)
لم أشعر سوى بصفعة يوجهها أبي لي وصرخ "شلون تحجي هيج ع عمك يا نذل هذا عمك الي كاطعناه اكثر من 14 سنة"
نظرت له مجدداً بغضب "وشنوو ان شاء الله تريد ترجع علاقتك ويااه!!"
أمسكني من ياقة تشيرتي وجرني اليه والدموع تلمع بعيناه "لك شبيك علي الحقد غطة ع عقلك وكلبك لك هذا اخووية تعرف يعني شنو اخووية" (اشتهيت صاج😂 ما ادري شنو العلاقة)دفعني بقوة وتهوى على الاريكة وأصبح يبكي بصمت قلت ببرود متصنع"باجر من الصبح اوديك لأربيل"
وذهبتُ متوجها الى غرفتي التي اصبحت شريكي الوحيد في حزني وعذابي، جلست على السرير وبدأت أنظر الى هاتفي ضغط على يدي لكي لا تضعف وتأخذ الهاتف ولكن كالعادة عاندتني وأخذتُ هاتفي وأتصلت بذلك الرقم الذي أتصلت به هي، قلت عندما سمعت صوت شهقاتها "وين بيتكم صاير؟؟"By : kutufha_d4 (wattpad)
....
"الساعة 11 ظهراً🌿"أوقفت سيارتي أمام منزل صغير نوعا ما، قلت لأبي وانا لا أنظر اليه "يلا انزلوا يابة يمة وصلنا"
قال لي بحدة "وانتة مراح تنزل"
"لا ما اريد انزل"
"غصبا ما عليك تنزل وتجي وتوصلني احنا وبنت عمك عائشة للمستشفى مو انتة كلت راح تنتظرنا"
قَال أمي بحنية "يممة ميصير لازم انتة تنزل عيب"
بصوتاً عالي قلت "انتوا شنو بسرعة نسيتوا شسوة ابنة هاا؟؟ اذا انتوا نسيتوا اني منسيت وما اقبل ادخل لهيج بيت بي ناس قذرة"
صرخ أبي "عللللييي الزم حدودك احسلك وهسة تنزل اني مدطلب منك اني دأمرك"By : kutufha_d4 (wattpad)
زفرت الهواء بقوة وضيق ولم أجبهُ، وقفنا نحن الثلاثة بصمت أمام الباب قطع أبي ذلك الصمت قائلا "شبيك متحنط هيج يلا دك الباب!!"
نظرت له بقهر ورفعت يدي المرتجفة لِكي أطرق الجرس ولكنني تفاجئت بأحد يفتح الباب كانت فتاة مُحجبة رفعت لنا رأسها وقالت بالكردية لم نفهمها، قال أبي "هذا بيت قاسم ابو زيد؟؟"لم تفهم علينا وبدأت تتكلم بأشياء لم نفهم معناها، سمعنا صوت صراخ كان صوتها وهي تقول "لج شكوو واكفة بالباب اووف منكم يالكراد شكد تحجون خررب شبييج لاطشة بالباب صارلج ساعة اووف"
فتحت الباب وبأنت ملامح الصدمة على وجهها الذي زاد جمالا نظرت لها لعدة ثواني ثم أنزلت نظري بسرعة وانا أضغط على يدي كأنني اريد ان أكبت شعور الاشتياق والوجع الذي أشعر بهِ الان،|| عائشة 🌸 ||
"يمممة كلبي شبي كلبي يمممة كلبي، عززة هذا صاير يجنن بس حالق لحيتة الاغبر بس هم يجنن بس لو هالقساوة والكبرياء الي عندة والله اهبل بس هم احبه😍😍"
صرخت وانا أشعر بشخص يقرصني من ساعدني كانت سيدرا "ااخ شبيج؟؟"
أشارت لي للأمام التفت لأرى أب وأم علي تقدمت منهم بخجل متصنع قلت بنفسي "هسة جان اجة بس الحب ليش همة نبصوا"
حييتهم بخجل ثم وقفتُ أمامهُ ومدت يدي لأصافحه "شلونك علي؟؟"
لم يجبني بل حتى لم ينظر لي قال عمي بحدة له "جاوبها بنت عمك دتحجي وياك"
لكنه لم يجبني فقلت بقهر وانا أسحب يدي "لا عمي عادي خاف ينقص من طولة لو من كبريائة اذا جاوب وسأل ع بنت عمة"By : kutufha_d4 (wattpad)
نظر للجهة أنظر بجرئة لعلي الذي ينظر للجهة الاخرى ولا ينظر لي اخرجني من شرودي به صوت عمي قائلا "يلا نروح للمستشفى"
حمحمت وقلت "ايي يلا"
ركبنا سيارته لم يتكلم هو كنت انظر الى عينيه من خلال المرآة الامامية لقد تغيرت أصبحت تلمع بالتعب وضعت فكي على كتف مقعده (هية كاعدة وراه) كان الجميع يتكلم الا انا وهو، انا كنت ابحر في عيناه البنية اما هو انا متأكدة من أنه يفكر بي، انا لم اخرج من حياته ولا من عقله او قلبه ولن أخرج ولن ادع أي فتاة تدخل الى حياته مازلت انا ملكة تفكيره وقلبه وروحه،(ماكو هواي بين الاقواس تعبانة مابية حيل انكت😂😐)
دخل الجميع الى المستشفى وانا ضللتُ واقفة أمامها تنفست الصعداء وانا أحاول ان أجمع شُتات نفسي، ليس لدي القدرة لتحمل اكثر، لقد تعبت حقاً، سمعت صوته يقول "يلا تعاي ليش واكفة هنا؟؟ اكو شباب ترة"
رفعت رأسي له كان واقف أمام يبعد تقريبا ثلاث مترات أبتسمت بتحدي وقلت "عاادي يعني بلكي واحد ينعجب بية ويخطبني"
قال بحدة "شنو هالقلة الادب احترمي اني ابن عمج شنو ينعجب بية شنو يخطبني عائشة، امشي ولتخليني اصير عصبي عليج اني اعصابي تلفانة وتعبان يلا تعاي وراية يلا"
أدار ظهره لي فقلت بنبرة تحدي متصنع ونظرة حزن "اول مرة اشوف واحد يجي برجليه لعذابة🙁"
نظر لي من خلال كتفه "مو بأراتي..."By : kutufha_d4 (wattpad)
....
طبعا تاخرت بالتنزيل لانو الحجي جاب جهاز مال رياضية
بالكوة يريد يصير شباب والله يا الله
شياب اخر زمن
اهدي هالبارت لهاي البنية الحليوة طلبتة مني @JJB837
أنت تقرأ
عذابُ الحُب
Romanceيَسالوننـي : هَـل الحـبُ عـذاب؟؟ أُجيبهـم : الحُـب أجمـل عـذاب علـى هـذا الكـون الحُـب عـذاب عندمـا يَخلـعُ بـاب قلبوبنـا ويَتسـلل الـى قُلوبنـا المسكينـة ويظلمهـا الحـبُ عـذاب عندمـا يُعمينـا الحـبُ عـذاب عندمـا يـاخذ منـا أحبائنـا بعـد ان تعلقنـا...