الحلقة الخامسة

844 12 1
                                    

ماذا تشرب ؟ قلت شكرا يادكتور ماهي الاخبار يا دكتور ؟ سكت لمدة 10 ثواني وكانت اطول عشر ثواني لي
-----
لاني استرجعت فيها عذاب سنة 2007 . والان نحن في بداية 2008 . بعدها قال لي: للاسف !!!!
وهي الكلمه التي لا رجاء فيها،ماهي القنبلة المنتظرة !!؟؟؟؟
هل هية قنبلة "ناجازاكي" او "هيروشيما" ؟ قال الدكتور ........ للاسف رجع المرض مرة اخرى . سكت لمدة 5 ثواني واخذت نفساً عميقاً، فقلت لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم ؟
(ما أخطأك لم يكن ليصيبك وما أصابك لم يكن ليخطئك) قدر الله وماشاء فعل . الحل يادكتور ؟ قال يجب تحويلها الى مستشفى توام في العين حالاً وهم يحددون لك الحل .
توجهت الى المنزل وهو قريب من المستشفى وانا افكر ماذا اقول لها وكيف ابدا ؟ وماهي ردة الفعل وعند دخولي الى المنزل وجتها امامي تنتظرني. ماذا قال لك الدكتور ؟؟؟؟؟؟ تبسمت قليلا فقلت رجع المرض ؟؟؟؟!!!! فبكت وانا انظر اليها بسكينة حتى انتهت من البكاء. فقلت لها لما تبكين ؟ فقالت تذكرت تعب وعذاب سنة 2007 وفراقك وفراق بناتي . الحمد لله على كل حال تعب! بهدلة ! سهر ! هذا هو حال الدنيا !!!! ليس فيها آمان ..... الامان عندما تدخل اول رجل في الجنة مثل ما قال الامام احمد بن حنبل .
توجهنا في اليوم التالي الى مستشفى توام في مدينة العين وكان الدكتور "علي زادة "عنده خبر بالموضوع . فقال يجب ان تتم عملية زراعة النخاع ... وهذه العملية ليست متوفرة في الامارات . سوف اعطيها جرعة كبيرة من الكيماوي حتى يتسنى لكم اتمام اجراءات السفر باسرع وقت ممكن لان المرض ينتشر بسرعة. فقلت السفر ؟؟؟!! قال نعم يجب السفر باسرع وقت ممكن، كي يتم زراعة النخاع لها .. زراعة النخاع؟؟؟ !!! قال نعم ، من الضروري الكشف على جميع اخوانها كي نتاكد من مطابقة الخلايا الجذعية . يجب ان يحضر جميع اخوانها غداً صباح الى المستشفى. وسوف يكون تقرير السفر جاهز اخر اليوم لتقديمة الى هيئة ابوظبي الصحية . ( الان يادكتور علي زادة لايوجد علاج في الامارات قلت في نفسي). وبالفعل حضر جميع اخوانها الى المستشفى الا ابوعلي . وهو المسجون بقضية مالية، كان هو الاخ الخليص لها . وقال الدكتور يجب احضارة بكتاب رسمي من المستشفى، واخذ عينة منه، وبناء على كتاب المستشفى المقدم الى إدارة شرطة ابوظبي تم احضارة الى المستشفى لاخذ العينة منه للمطابقة .
ذهبت الى الهيئة الصحية في ابوظبي والتي كان مقرها شارع النجدة انذاك . وتم تقديم لهم جميع الاوراق المطلوبة وتقرير الدكتور وتم طلب امريكا بلد العلاج . كان يوم الاحد فقال الموظف ممكن تراجعنا يوم الثلاثاء لان اللجنة تجتمع كل اثنين وبالفعل جاءت الموافقة مشكورين الى لندن فقلت انا اريد امريكا فقال هذه هو اقرب موعد في لندن ولندن ايضا متطورة في العلاج برجاء احضاء جوازات المرافقين

تبعثرت الاوراق في لندن حيث تعيش القصص. اكتشف الآن