تجاهلوا التكليجات🌚🚶.
•
•
-Comment+Vote💞✔.
-كومنت على الفقرات💞✔.
قراءه مُمتعه🍻.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوشهقوا الطلاب ثانيةٌ عندما التفت كارلا ووقفت على أطراف أصابع قدمها لتدمج شفتيها مع شفتا زين.
-لم يتردد زين بمبادلتها أبداً ولم تدع له فرصه ليتعمق فقط أبتعدت وشبكت اصابعهم"أنا وزين نحب بعضنا توقفوا عن تبادل شائعات كاذبه!"صرخت بغضب ليبتسم برضى.
"هذا صحيح لمَ تقولون اشياء من عقولكم المتحجره؟"قال زين بحده واستدار وهو يسحب كارلا خلفه.
"واو تطور!"تمتمت تانيا بقهقه ولحقت بهم بسرعه،تاركين خلفهم فوضى من الهمسات،ولا ننسى جاستن الذي صُدم عاطفياً.
-بعد الأستراحه ذهبن كارلا وتانيا للحمام وقد كانت تانيا بمزاج معكر بينما كارلا تحاول تجنب النظرات.
عند دخولهن للحمام وجدن أنجيلا ورفيقاتها يجلسن على الرخام الخاص بالمغاسل ويتبادلن ادوات التجميل.
وكان يبدو عليهن انهن يتحدثن بنقاش حاد والغضب واضح باأعينهن،ولكن ماان دخلن بطلتينا صمتن والقوا نظرات حاده لهن.
"أنظروا من هنا كارلا وتانيا!"سخرت أنجيلا لتقلب كارلا عيناها فالأن ستبدأ حرب بينهن لا نهاية لها!!
"تعلمين اين تضعين هرائكِ؟"تحدثت تانيا بحده وزمجره"انظروا من اصبح لديه لسان!"شهقت احداهن بدراميه.
كانت ستهجم تانيا لولا يد كارلا التي تنهدت ومن ثم اتجهت لتغسل يدها.
"تعملين أنك اصبحت محور حديث هذه المدرسه منذ الحفل؟"قالت أنجيلا بخبث"وإن يكن؟"قالت كارلا ببرود وقد اطالت بغسل يدها وهذا ماأستغربن منه.
"نحن نرى انكِ اغريتي زين بإحدى حيلكِ الساذجه وجعلتيه ينجذب لكِ؟"قالت احداهن بحده.
"أو انكِ اجبرتيه على ذلك؟"قالت أنجيلا بخبث وهي ترفع حاجب"وماشأنكن!"قالت تانيا بسخط.
فجأه قهقهت كارلا وهي تغلق الماء وتلتفت إليهن"حديثكن كالماء أغسله بيدي ومن ثم انفضه بعيداً،هكذا!"قالت كارلا وهي تبتسم وتنفض يدها لتتطاير قطرات الماء على ملابسهن.
"اللعنه ماذا فعلتي!"صرخن بسخط وهن ينظرن الى ملابسهن التي امتلئت بالقطرات اثر يد كارلا"أوبس!"قالت كارلا ومن ثم قهقهت وخرجت.
تبعتها تانيا وهي تصرخ بأن هذا كان رائعاً وأجمل شيء حصل بهذه المدرسه الجحيميه،وكارلا التي قهقهت بلطف.
-
ركض بسرعه كبيره وهو يبحث عن اصدقائه حتى وجدهم يجلسون على مائده لوحدهم ليتجهه نحوهم ويذهب بجانب زين تحديداً.
أنت تقرأ
Destiny| القدر✔.
Romance"لا احد يعرفُكِ بالقناع هُنا غيري أنا‚كارلا!" همس بعد صمت مُريب وهو يرقص معها ببراعه لتتسع عيناها"ك..كيف عرفتني؟" همست بخوف ليبتسم إبتسامته التي بدأت تعشقها. "عيناكِ أنا أستطيع معرفتها من بين الجميع!" همس بالقرب من إذنها لتقشعر بالكامل"ومن ثم أنتِ ت...