عقد. Ch.28

4.7K 370 102
                                    

تجاهلوا التكليجات🌚💔.


-Comment+Vote💞✔.
-كومنت على الفقرات💞✔.
قراءه مُمتعه🍻.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

"مرحباً ياصاحبة الدراجه"سخر لتبتسم كارلا ببرائه،وبدون مقدمات حمل كارلا على كتفه ليشهق الجميع.

-

"اللعنه انت تختطفني!"صرخت وهي تضرب ظهره وهو كالصخره لا يتحرك سمعت صوت شيء يفتح ومن ثم تم رميها بالداخل لتعلم انها بسيارته.

وضع لها حزام الأمان ومن ثم إقترب من وجههَ بطريقه مفاجئه"إين هربتي سأخرجكِ من تحت الأرض فأنا زاك رودجر!" قال بحده لتبتلع كارلا وتثبت في مكانها.

اغلق الباب وهو يحاول اخفاء إبتسامته المنتصره "هذا الحقير السافل خاطف الفتيات" اكملت شتائمها بينما هو اتجهه لمقعده ودخل ووضع حزام الأمان.

"إ..إلى أين تأخذني؟"سألته وهي تضيق عيناها"لمركز الشرطه"قال بلا مُبالاه لتتسع عيناها"ولمَ مركز الشرطه؟"صرخت بخوف ليلتفت لها وهو يرفع حاجب.

"أعني..أعني يمكننا حل الأمور من دون ذلك!"قالت وهي تلتفت له بكامل جسدها"حسناً لنحل الأمور!"قال وهو يهز كتفه.

"مئة ألف!"قال وهو يمد يده لها لتجعد حاجبيها بإستغراب"مئة ألف؟"تسائلت بغباء"المبلغ؟"قال وهو يرفع حاجب لتشهق بقوه.

"مئة ألف هل انت مجنون انا لن ادفع هذا كله؟"قالت بصراخ ليغمض عيناه بقوه ويصر على اسنانه لتضع يدها على فمها وتعتدل بجلستها.

"اظن ان هذا ليس كثيراً!"قال بحده لتعبس هي بشكل ظريف"بلى هو كثير انت تقول هذا لأنك غني!"قالت وهي تحدق بنافذه.

"اعطني رقم إحدى افراد عائلتك!"قال بعد ان تنهد لتتسع عيناها وتلتفت له بسرعه"لا ارجوك!"قالت برجاء ليجعد حاجبيه بإستغراب.

"ستقتلني شقيقتي أن علمت سأفعل اي شيء لك!"قالت برجاء ليغريه طلبها"اي شيء؟"سأل وهو يضيق عيناه لتومئ بقوه.

"حسناً الليله سأتي لأخذك وسأطلب مااريد!"قال لتتنهد وتومئ له وهي تتنفس بإرتياح.

"رقمكِ؟"قال وهو يخرج هاتفه لتخرج هاتفها هي الأخرى ويتبادلان الأرقام.

'خاطف الفتيات'
'الحمقاء'

-

"عُدت"صرخت كارلا ونزعت معطفها لتعلقه بجانب الباب وتدخل لتجد سارا تطعم ابنها جينيفر وجايسون نائم امام التلفاز.

Destiny| القدر✔.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن