المُباراه!! Ch.21

5.1K 372 101
                                    

تجاهلوا التكليجات🌚💔.


-Comment+Vote💞✔.
-كومنت على الفقرات💞✔.
قراءه مُمتعه🍻.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

"عمي إيريك..يُ..يُحبك!"قالت واغمضت عيناها بقوه متجنبه لأتساع عينا تانيا المصدومه وقلبها الذي تسارعت نبضاته.

-

"م..ماذا؟"قالت تانيا بصدمه لتفتح كارلا عيناها وهي تتنهد"لن اخبركِ بالتفاصيل ولكن إن كنتِ لا تستطيعين أن تحبينه أبتعدي عنه فقط تانيا!"قالت كارلا بحزن.

"م..منذ متى!"سألت تانيا وهي على وشك البُكاء"لا حاجه ان تعلمي تانيا قد تجنين هذه المره!"قالت كارلا بحزن لتمتلئ عينا تانيا بالدموع.

#Tania's.p.o.v.

ه..هذا محزن حقاً كيف لا يخبرني بذلك؟ اعني هذا حقاً مؤلم لمَ لم يعطي نفسه فرصه لرُبما ذلك الوقت أحببته هو فقط قبل ان اتعرف على لوي حتى!

ولكن فات الآوان على ذلك،انتهى الأمر وقعت بحب لوي وانتهى كل شيء لو اتى بوقت أبكر كان ليحصل علي!!

"اسفه!"تمتمت ببُكاء لتتنهد كارلا وتعانقني بهدوء"لا بأس إيريك قوي!"قالت كارلا بلطف لتخرج مني شهقه.

كيف يكون قوي وهو امام الحُب؟ سيضعف كما ضعفت للوي،استطيع ان اثبت ذلك فقبل عدة ايام هو هرب عندما تحدثت عن لوي!

الان علمت لمَ تهرب مني،لقد كُشفت إيريك اخبرني كيف اجعلك تنسى حبك لي؟ فأنا سأسبب لك الألم فقط!!

طرق الباب لنلتفت ونرى ميرا شقيقة كارلا "العشاء!"قالت ومن ثم ذهبت من غير اغلاق الباب"تلك الفتاة مثل سارا وتأخذ بعض الحركات من داني وأليكس!"قالت كارلا بإنزعاج لأقهقه بخفه.

نزلنا معاً للأسفل والقيت التحيه على خالتي والجده والعم وابنائه وتجاهلت إيريك الذي تجاهلني ايضاً وجلست بجانب كارلا.

طوال الوقت كنت اشعر بنظرات إيريك لي وهذا جعلني اتوتر واحدق بطبقي فقط فالأمر لا يحتمل حقاً منذ معرفتي بحبه لي!!

وبعد العشاء وعند رحيلي وانا ارتدي معطفي عانقت كارلا والقيت نظره لإيريك الذي ينظر لي بحزن تجنبته وانا اسرع بخطواتي خارجاً.

دخلت لسيارتي وتحركت وبينما انا اقود وصلتني رساله من والدي يخبرني ان المطبخ يحتاج لبعض الاشياء الناقصه!

توجهت لسوبر ماركت واخذت ماأحتاج وعندما انتهيت اتجهت للبائعه التي تمضغ علكتها وتستمع لموسيقى.

اخبرتني بالثمن وعندما فتحت محفظتي لأدفع يد امتدت لتضع المال بدلاً عني"انا سأدفع عنها!"تخلل صوته الهادئ لمسامعي.

Destiny| القدر✔.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن