تجاهلوا التكليجات🌚💔.
•
•
-Comment+Vote💞✔.
-كومنت على الفقرات💞✔.
قراءه مُمتعه🍻.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ"إذن رأيتيها؟"التفتت لزين الذي يتكئ على الباب وعلى ملامحه البرود"اتضح لكِ شيئاً ما صحيح؟"قال وهو يقترب لتعود للخلف ببُطء.
-"م..ماذا يعني هذا؟"سألته بتلعثم"أنتِ أحزري!"قال وهو يسحبها من يدها لترتطم بصدره ويده الأخرى تحاوط ظهرها بقوه.
"ز..زين!"قالت بخوف وهي تحاول التملص منه"لم تتغيري ابداً كارلا!"همس وهو يتأمل عيناها الخائفه.
"م..ماذا تعني!"قالت وهي على وشك البكاء"لمَ رفعتي الغطاء عن اللوحات؟"سأل ببرود لتبتلع بخوف وتشتم يداها التي كانت فضوليه.
"أ..أنا"لسانها رُبط فجأه لا تعلم ماذا تقول له"خائفه مني؟"همس بإبتسامه لتصمت ولكن سرعان ماجفلت من قبلته على جبينها.
"ت..تلك اللوحات هي..انا؟"سألته وعيناها تشع حزناً"هي.."عندما كان سيخبرها اقتحمت والدة زين الغرفه.
"زين واليها.."كان بيدها هاتفها تعبث به وعندما رفعت عيناها اتسعت من المنظر الذي امامها.
بالطبع ستتفاجئ فهما بوضيعه حميميه "اوه..اسفه يبدو اني قاطعت شيئاً!"قالت ومن ثم خرجت بسرعه واغلقت الباب خلفها.
لحظة صامت مرت واعينهما على الباب ومتفاجئين،استوعبت كارلا لتشهق وتبتعد عنه بسرعه.
وضعت يداها على فمها"ياللهي هذا محرج!"قالت ونظرت له بسرعه لتراه يحدق بها وهو يبتسم بتوسع.
"ت..تبتسم؟ لقد رأتنا والدتك!"قالت بعدم تصديق ليقهقه"وأن يكن؟"قال وهو يهز كتفاه لتضيق عيناها وتعض شفتيها بغيض.
"انت منحرج ولكنك لا تريد ان تعترف!"قالت له وهي تشير بسبابتها وتقترب"لا لست كذلك!"قال مستمتعاً بإغاضتها.
"لا تكذب انت كذلك!"قالت ومع كل كلمه تنقر صدره بسبابتها ليمسك يدها فجأه"أنتِ جميله عندما تنفعلين!"همس لها وهو يبتسم لتتورد وجنتيها.
قبل يدها وسحبها لعناق لتتفاجئ لوهله وبتردد حاوطت يداها ظهره واغمضت عيناها مستمتعه بدفئه.
-
في اليوم التالي كانت تانيا تتجهز للمدرسه ونزلت لتقبل وجنة والدها وتخطف قهوته منه"اسفه اراك لاحقاً!"صرخت وهي ترتدي حذائها.
أنت تقرأ
Destiny| القدر✔.
Romance"لا احد يعرفُكِ بالقناع هُنا غيري أنا‚كارلا!" همس بعد صمت مُريب وهو يرقص معها ببراعه لتتسع عيناها"ك..كيف عرفتني؟" همست بخوف ليبتسم إبتسامته التي بدأت تعشقها. "عيناكِ أنا أستطيع معرفتها من بين الجميع!" همس بالقرب من إذنها لتقشعر بالكامل"ومن ثم أنتِ ت...