طيفه. Ch.30

5.1K 380 98
                                    

تجاهلوا التكليجات🌚💔.


-Comment+Vote💞✔.
-كومنت على الفقرات💞✔.
قراءه مُمتعه🍻.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

"اللعنه!"صرخ ورمى الوساده لترتطم بالحائط"موعدنا قد بدأ كارلا!"قال بحقد وهو يرى صورتها بالحائط.

-

#Karla's.p.o.v.

اجلس على المائده امام اختي زوجها واعبث بالطعام وانا اسمعهم يتشاجرون كالعاده وجينيفر المسكين بينهم يراقبهم ببرائه.

في الحقيقه سارا وجاسبر فعلا خطيئه في الماضي،وحملت ليجبر جاسبر على ان يتزوجها،لهذا هما كالصديقان.

لم يعتبرا بعضهما زوجاً وزوجه في يوم،هما وقت الحاجه يتساعدان،وعندما يقع احدهما بمشكله ينقذان بعضهما فوراً.

اكتفيت من مشاجرتهم على علبة الحليب المنتهيت المده ووضعت الملعقه بعنف على المائده ليلتفتوا لي بفزع.

"رفاق مارأيكم بالخروج في نزهه؟"قلت بإبتسامه لطيفه ليتكتف جاسبر بعناد ويلتفت للجهه الاخرى"لن اذهب!"قال وهو يرفع حاجبه.

"عندما تقول كارلا انها تريد نزهه فهي تريد نزهه!"قال سارا وهي تسحب جاسبر من اذنه للأعلى.

نظرت لجينيفر البريء الذي ينظر لي ويبتسم ويصفق بيديها لأقهقه"مارأيك ان البسك انا صغيري؟"قلت وانا احمله ليعانقني وهو يقهقه.

حملته للاعلى حيث غرفته ووضعت فوق سريريه ليقفز فوقه مستمتع ظاناً انه يحلق بالسماء لاقهقه معه.

هذا الصغير رغم انه غلطه لوالديه لازال كلاً منهما يحبه ويهتم به،انا حاولت ان اقرب سارا من جاسبر ولكن محاولاني باتت بالفشل.

"انتهيت!"قلت مبتسمه ليصفق جينيفر بيداه واحمله لنخرج معاً،لن ابدل ملابسي سأذهب بهذه.

وجدت جاسبر وسارا قد انتهيا ليأخذ جاسبر جينيفر ويحمله على ظهره ويركض به بينما الصغير يقهقه.

"ستقتل ابني"صرخت سارا من المطبخ وهي تلتقط سلة النزهه ونخرج انا وهي،لندخل جميعنا لسياره.

بعد فتره قصيره وصلنا لنترجل،ويضع جاسبر ابنه بدراجته ونفرش انا وسارا البساط ونجلس ونوزع الطعام.

"توقف يااحمق انظر هذه جميله!"قالت سارا وهي تلتقط لابنها الصور من هاتفها بينما جاسبر يتذمر بانها لم تعجبه اي صوره ويحاول حذفها.

نهضت لينظرا لي"ماذا سأذهب لأتمشى!"قلت وانا اعقد حاجباي ليبتسما ويعودا لمشاجرتهما لاقلب عيناي واذهب.

Destiny| القدر✔.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن