الفخ. ch.3

8.9K 583 271
                                    

كالعاده راح اوصيكم تتجاهلوا التكليجات😇💞✔!

التشابتر إهداء لـ:
poplove_dont
the_hope1
iam_just_agirl

-Comments+Votes✔💞.
-كومنت على الفقرات💞✔.
قراءه مُمتعه🍻🏃.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

هو فقط أقتحم المكان لتلتقي عيناها الرماديه بعيناه الذهبيه!!

-

أتسعت عيناها لبُرهه بينما هو ملامحه كانت طبيعيه جداً ولم ينصدم!! التفتت لأختها التي كانت قد أبتسمت بلطف ويبدو أنها تعرفه جيداً!

"أوه أهلاً أخي!" قالت واليها بإبتسامه ليبتسم هو الآخر "أهلاً أختي وسارا و..يالصدفه!" قال بملامح جامده وهو ينظر لكارلا التي لم تُمحى ملامح الصدمه منها أبداً!

"أتعرف كارلا ؟" سألت واليها بإستغراب "لا هي فقط معي بالمدرسه!" قال بإبتسامه لتبتسم هي بتوتر "نعم يالصدفه!" قالت بهمس.

"على كلاً أنا زين مالك!" قال وهو يتقدم ويمد يده ليصافحها لتتأمل يده قليلاً ثم تمد يدها بتوتر وتصافحه "ك..كارلا ستيفن!" قالت بتوتر "تشرفنا!" قال بخبث عندما شد يده على يدها .

أستنتجت كارلا أن هذا تحذير وسينتقمون منها هو وأصدقائه لتبتلع وتحاول سحب يدها منه ولكنه لا يريد أن يدع يدها.

"ماذا كُنت تُريد زين؟" سألت واليها ليبتسم زين ويترُك يد كارلا أخيراً "أيان أتصل بي وقال أنكِ لا تُجيبين على اتصالاته!" قال ببرود "تباً لقد نسيت هاتفي على الشاحن وانهمكت بالمشروع!" قالت بفزع لتركض لهاتفها.

"حسناً واليها بما أننا أنتهينا من المشروع فسنذهب أنا وكارلا!" قالت سارا وهي تحمل حقيبتها "حسناً اراكِ غداً،وتشرفت بمعرفتكِ كارلا ارجو منكِ زيارتنا مره أخرى مع سارا!" قالت واليها مُبتسمه"أنه لشرف لي!"تمتمت كارلا بهمس "الى اللقاء أيها المُراهق!" قالت سارا وهي تودع زين ليقهقه.

ولكن مهلاً! هذا لقب كارلا وتانيا فقط لماذا لقبت به زين الغريب عنا أو..عنها هي!! لأن بدا الأمر وكأن سارا تعرفهم مُنذ الأزل!!

-

"سارا؟" قالت كارلا بعد صمت مُريب"أجل؟"أجابت سارا وهي مشغوله بالقياده "امم..مُنذ متى وأنتِ وواليها صديقتين؟" سألت كارلا بهدوء لتبرق عينا سارا.

"هي صديقتي مُنذ الثانويه!" قالت بإبتسامه داله على صدق قوة الصداقه التي بينها وبين واليها!!!

Destiny| القدر✔.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن