تجاهلوا التكليجات🌚💔.
•
•
-Comment+Vote💞✔.
-كومنت على الفقرات💞✔.
قراءه مُمتعه🍻.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ"لأني سأموت حينها!"قلت وانا اغمض عيناي،لتتسع اعين الجميع بإستغراب ومن بينهم تانيا التي شهقت برعب.
-"هيا سأخذكِ للمنزل"سمعت زين لأعبس بشده وانفي برأسي"تانيا انتِ لن تجعلينه يأخذني ومن ثم انا اريد البقاء والرقص"قلت وانا اقوس شفتاي للأسفل.
"لطيفه عندما تثمل"اعترف ليام لأقهقه وانظر إليه"اتقصد انني لست لطيفه عندما اكون على طبيعتي سيد باين؟"قلت وانا انظر له بطرف عيني ليتوتر ويقهقه.
"انتِ بكلا الحالتين لطيفه"إعترف ثانيتاً لأضحك بصوت عالي"هيا لنذهب كارلا"قال زين وهو يتنهد.
لا اعلم منذ متى وانا جريئه،ولكني سحبته من ياقته لترتطم شفتاي بشفتاه وتتسع عيناه لأغمض عيناي متلذذه بشفتاه.
ابتعد عن شفتاي وهو متفاجئ بالكامل"كن شاب نبيل واحضر لحبيبتك مشروب"قلت وانا اتأمل عيناه التي شبهتها بالعسل.
"أحببت كارلا الثمله"قال زين بإبتسامه جانبيه عندما وضعت رأسي على صدره وبدأت عيناي تغلق لوحدها.
#The narrator.
"كارلا انتِ كارثه الان كيف ساأدخلكِ للمنزل؟" سألت تانيا بتذمر"منزلكِ دائماً حل للمشكلات" قالت كارلا والنوم بدأ يأخذ صوتها.
"بدأت أحب وجودها"إعترف نايل وهو يقهقه"اياً يكن"تمتم زين وهو يبتسم ويستنشق رائحة شعرها.
"هيا"همس زين لتانيا التي أؤمئت ونهضت لينهض لوي بسرعه وينظر الجميع له بإستغراب وهو يسحب تانيا.
"سأوصلها لسياره قبلكم"برر لوي ليرفع زين حاجبه وهو يبتسم بخبث وتانيا التي توردت وجنتيها وهي تبتسم بخجل والتفتت لزين الذي حمل كارلا بين يديه.
هي تشعر ان زين محل ثقه احياناً وتشعر انه يحب كارلا لكن هنالك شيء ما يمنعه من الأعتراف وإلا ماكان سيساعدها وجعل الطلاب يتنمرون على كارلا.
"كنت سااقضي الحفل معكِ"تذمر لوي بإنزعاج وتانيا اتسعت عيناها"صديقتك مفسده للحفلات" قال بإنزعاج لتتنهد تانيا.
"في النهايه ستمرض"قالت تانيا ليعقد لوي حاجبيه"هي هكذا إذا ثملت ستمرض لاسيما انها مريضة قلب"بررت تانيا ليقلب لوي عيناه.
"إذن مارأيك ان نخرج معاً بعد المدرسه؟"سأل لتحاول تانيا أخفاء صدمتها وتبتسم بخفه "بالطبع ولمَ لا"قالت وهو أبتسم بتوسع.
أنت تقرأ
Destiny| القدر✔.
Romance"لا احد يعرفُكِ بالقناع هُنا غيري أنا‚كارلا!" همس بعد صمت مُريب وهو يرقص معها ببراعه لتتسع عيناها"ك..كيف عرفتني؟" همست بخوف ليبتسم إبتسامته التي بدأت تعشقها. "عيناكِ أنا أستطيع معرفتها من بين الجميع!" همس بالقرب من إذنها لتقشعر بالكامل"ومن ثم أنتِ ت...