مواجهه. Ch.33

5.1K 376 91
                                    

تجاهلوا التكليجات🌚💔.


-Comment+Vote💞✔.
-كومنت على الفقرات💞✔.
قراءه مُمتعه🍻.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
"أفهمي أنا أسف"قال بقهر وعيناه تذرف الدموع"انا مجنون بكِ أحبكِ حقاً لدرجة أني منذ سنتين اراقبكِ " يهمس في نهاية جملته ليجعل عيناي تكاد تخرج من مكانها.

-

"الساعه الثامنه مساءاً يجب ان نتقابل امام الشاطئ"قال ببرود ومن ثم ابتعد عني انحنى وجمع اشيائي التي سقطت،وسلمني اياها مع اخر نظره حزينه ومن ثم ذهب.

إبتعدت عن السياره ليصعد هو ويشغل السياره ويصدر صوت مٌزعج عند رحيله،تنهدت بحزن وانا اراقب ابتعاده.

"كارلا؟"استدرت لصوت زاك لأراه يقف بهدوء عاقداً حاجبيه،اتمنى انه لم يرى ماحدث"ماذا تفعلين هنا اليس عندكِ مُحاضره؟"سأل لأزفر الهواء براحه.

"ذهب ميعادها،لهذا سأعود للمنزل"قلت بهدوء ليقهقه واعقد حاجباي"مابك؟"سألته بإستغراب "لا انتِ فقط مختلفه عن العاده"قال وهو يمشي لأمشي خلفه بهدوء.

-

وصلت للمنزل لأترجل من سيارته"شكراً لك لإيصالي"قلت بلطف لينظر لي بتفاجئ"اول مره تتحدثين معي بلطف"قال لأقهقه.

"اللى اللقاء زاك"قلت وابتعدت وانا متيقنه انه متفاجئ بسبب مناداتي له بأسمه.

-

#Zayn's.P.O.V.
*زين بيتكلم عن الماضي،عشان ماتلخبطوا*

كانت ليله مُمطره في تلك الساعه من الليل هربت من المنزل بسبب مشاجره بيني انا ووالدي.

اتذكر كيف كنت اقود سيارتي كدت ان اسبب الكثير من الحوادث،حينما ضقت ذرعاً توقفت بجانب احدى المقاهي.

هناك رأيت ملاكي لأول مره،كانت ترتدي فستان ابيض قصير وقد كانت مبتله حقاً من رأسها حتى اخمص قدميها.

دخلت بسرعه لداخل المقهى،انتابني الفضول للحاق بها،لهذا بالفعل ترجلت من سيارتي وتبعتها.

كانت تجلس بمائده لوحدها وتنشف شعرها بيديها،وحينها وقعت بغرام عيناها الرماديه،حينما اتى النادل لترفع عيناها له.

في اليوم التالي كان هنالك حفل كبير اضطررت لذهاب له مع عائلتي،ولكن الصدفه جمعتني بها هناك ايضاً.

وقتها واليها وسارا تعرفا على بعضهما،وانا واقع لعينا تلك الفاتنه،تقف بعيداً عن الجميع وتبتسم بلطف.

ملاكي!! وكأنها الوحيده بهذا الحفل،وكأن لا أحد هنا سواي انا وهي فقط،أسرتني عيناها في اول مره وثاني مره كانت إبتسامتها.

Destiny| القدر✔.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن