النتائج الصادمه.Ch.11

6.2K 423 99
                                    

تجاهلوا التكليجات🌚💔.

-Comment+Vote💞✔.
-كومنت على الفقرات💞✔.
قراءه مُمتعه🍻.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ومن شدة الألم الذي أبى أن يتركها وشأنها فقدت وعيها ولم تعد تشعر بشيء حولها وكل ماراته السواد.

-

كانت لتو قد أنتهت من المُقابله وفتحت هاتفها لترى عشرين مُكالمه من داني وسارا وخمسه وثلاثين رساله من أليكس ولورا الصغيران!!

وغريب مارك لم يهاتفها او يراسلها أبداً لا هو ولا صغيرتها كارلا،قلبها يُخبرها بأن شيئاً ما قد حدث!!

كانت ستتصل على مارك ولكن ظهر أسم بأعلى الشاشه 'د.مارتن باركر' بدأت دقات قلبها بالتسارع.

اوقفت سيارتها بجانب الطريق تحضراً لمَ ستسمع ضغطت زر الإجابه "مرحباً سيده ستيفن؟"ظهر صوته أولاً .

"اهلاٌ نعم هي أنا"قالت وهي تحاول جعل صوتها طبيعي وغير مُرتجف "حاولت الإتصال بزوجك ولكنه يعطيني مشغول فأخذت رقمكِ من سجل كارلا!"قال بسرعه.

"أيها الطبيب هل هنالك من شيء؟"سألت بخوف لتسمع تنهيدته "هل يمكنكِ القدوم رجاءاً وقبل أن تسألي كارلا فقدت الوعي منذ ساعه لهذا يجب حضورك!"قال الطبيب لتتسع عيناها.

"حسناً قادمه!"قالت بسرعه واقفلت حتى قبل ان تسمع إجابته،اشغلت محركها وبدات بالقياده بسرعه متوسطه فهي لا اريد الموت بالطبع!!

ثلاثون دقيقه وهاهي قد وصلت أمام باب المشفى،ترجلت وبالكاد اغلقت باب السياره،ركضت بسرعه واتجهت مباشرتاً لطبيب كارلا من غير الحاجه لسؤال مُمرضه.

وجدت ابنائها يجلسون أمام باب غرفة الطبيب لتتسارع دقات قلبها "أمي كارلا فقدت الوعي!"قالت ميرا ببُكاء لتضمها سارا.

"رفض الطبيب أن يخبرنا مابها،واستدعى الأمر بإتصاله هو بك!"قال داني بهدوء لتبحث بعيناها عن زوجها.

"أين مارك؟"سألت وهي تعبس "لا نعلم حاولنا الإتصال به!"قالت سارا وهي تتنهد،التفتوا لصوت الباب يفتح ويخرج الطبيب مارتن.

"سيده ستيفن،ارجوك تفضلي من هنا!"قال الطبيب لتومئ له وتدخل ليغلق الباب ويتجهه لمكانه،وصافح لورا.

"لقد ظهرت النتائج وبالكاد ظهرت ياسيده ستيفن بالرغم من انها تأخذ وقتاً!"قال لها لتومئ بتوتر وتمسح يداها ببعضها.

"لا أريد أن أصدمكِ ولكن يجب ان تعرفي عاجلاً أم أجلاً!"قال لتتسع عيناها وهي متأكده ان هذا الخبر الصادم سيفسد مجرى حياتهم.

Destiny| القدر✔.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن