تجاهل. ch.32

5K 392 106
                                    

تجاهلوا التكليجات🌚💔.


-Comment+Vote💞✔.
-كومنت على الفقرات💞✔.
قراءه مُمتعه🍻.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

"اتيتِ اخيراً"ظهر صوته البارد وهو يجلس على الأريكه التي بغرفتي ويعطيني ظهره "زين"قلت وانا اشهق بصدمه.

-

نهض من غير ان يستدير لي حتى"أشتقت إليكِ"همس بها بنبره متألمه وضعت يدي على فمي في محاوله لإخفاء شهقاتي.

إستدار أخيراً،هو تغير كثيراً حلق شعره الذي لطالما أحببت أن أمرر أناملي بين خصلاته،وزنه خسر منه قليلاً.

عيناه التي لطالما شبهتها بالعسل أرى بها الحزن والندم والانكسار والأشتياق،إبتسامته التي لطالما تأملتها ارتسمت بحب.

"أنت..كيف لك؟"قلت وانا صوتي يكاد يخرج من الصدمه،كنت أقترب منه وهو نظر للجهه الأخرى بحزن.

وضعت يدي على صدره"كيف لك أن تجرؤ؟"همست بإختناق ليمسك هو بيدي وادفع يده بعنف.

"إيها الحقير!"قلت وانا اضرب صدره"الجميع حاول اقناعي أنك تركتني هم محقين أنت مخادع"صرخت وانا لاازال اضرب بيداي بضعف.

أمسك بيداي ليعانقني بقوه لصدره"لطالما وضعت جميع الأحتمالات والاعذار في محاوله لوجود سبب لتركك لي!!"قلت وانا أقبض على معطفه وشهقاتي عجزت على ايقافها.

"كارلا أنا أسف أقسم لكِ لقد كان هنالك سبب!"قال وهو يكوب وجهي بيديه وينظر لي بترجي.

لم أعهد زين بهذا الضعف ابداً دائماً ماكان كبريائه يمنعه من التوسل لأي شخص حتى لو كانت والدته.

"أخرج"قلت بهمس ليطلق تنهيده أفقدته الأمل"على الأقل أسمعي السبب!"قال وهو يحدق بعيناي.

"أخرج"أعدتها وانا انظر للجهه الأخرى"حسناً كما تشائين"قال بقلة حيله ونهض عدل معطفه وأتجهه للباب ليفتحه"أحبكِ كوني بخير"قال ومن ثم اغلق الباب خلفه.

إنهرت على الأرض باكيه وانا اتكور على نفسي كطفل صغير،اصبحت عادتي بعد ان تركني هو ولكنه عاد!!

لو أصر على أن يبقى كنت سأسامحه حتى وو كان السبب سخيف،سأعانقه واعاتبه،كنت لتجادلت معه على حلقه لشعره!!

ولكنه أحمق ذهب وتركني ثانيةً،الغبي لم يحاول حتى!!

-

"كارلا!"أسمع صوت سارا لأفتح عيناي ويخترقها ضوء الشمس لأغلقها بألم"أخيراً مابك نائمه على الأرض هكذا وبملابس خروج؟"سألت سارا بإستغراب وهي تنهضني.

Destiny| القدر✔.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن