الجحيم

9.2K 384 21
                                    

اليوم اول يوم مدرسه بالنسبه لي انا فهو جحيم لانني ولأول مرة بعيدة عن صديقاتي ولكن على الاقل اختي ما زالت معي في نفس المدرسة😒😊 ...
-في صباح اول يوم مدرسة -
يوري: سو يااه سو استيقظي انه اول يوم مدرسة
انا: لا اريد... خمس دقائق فقط
يوري: يااه كفي عن العناد والكسل وانهضي... هيا لم انهض بسبب كلمات يوري بل بسبب الرائحة التي اخترقت غرفتي اجل انها رائحة عشقي رائحة الطعام ...قفزت بسرعة ونزلت كالطائرة على مائدة الطعام وذلك ما صدم اختي ...
يوري: واااه ما هذا النشاط المفاجئ..
وصلت الحافلة ركبناها انا واختي متمنين ان يعدي اول يوم على خير ... كنا في صدمة حيث جميع الطلاب يرتدون الملابس الرسمية الا نحن الاثنتان وكان الجميع ينظر إلينا هكذا😐😳 كان الوضع غريباً بالنسبه لنا ولكن لم نعرهم اي اهتمام ...عندما وصلنا نزلنا ووجدنا امامنا سيارة فاخرة (لامبرقيني ) نعم انها باهظة الثمن في كوريا فكان الجميع مندهش ومعجبين بالسيارة وصاحبتها لانها تبدو غنية...اما انا واختي لم نبدي اية ردة فعل لأننا معتادين على مثل هذه السيارات في بلدنا.. فكانت هذة السياره ملك لبنت بالمدرسه شعبيتها عاليه كما يقال (بنت بلاستيكيه) مغرورة وتتفاخر بثرائها ووالدها سعمل كرئيس فرقة BTS ...اقتربت مني انا واختي...
الفتاة:تبدوان جديدات في المدرسة انها اول مرة اراكم فيها هنا....
اختي(بنية حسنة): اجل ...
ولكني علمت اي نوع من الفتيات هي من طريقة كلامها ...
انا(مقاطعة كلام يوري):هذا ليس من شأنك وان كنا كذلك هل لديك مشكلة في هذا؟!...
نظرت إلي بحقد ...
الفتاة: انتي تبدين محبة للمشاكل ...
انا: للمرة الثانية ليس لك شأن في ذلك لا بأس انا احب المشاكل واجلبها لنفسي ...
اختي : ياااه منذ اول يوم مشاجرة مابك يا سو ؟!..
قلت لها ذلك امام الكل ومن ضمنهم جونغكوك وڤي اللذان وصلا قبلنا بسيارتهم الخاصة ...والجميع كان مستغرباً كيف اني تجرأت على التحدث معها هكذا...
كوك لڤي: انها شجاعة...
ڤي: اعلم اليس كذلك؟!...
الفتاة :اصمتا وإلا طردتكما من الفرقة... سأري ذلك المتعجرفة من اكون...
دخلنا المدرسه وكل شي كان منظم و الصدمه انه عند دخولنا للفصل انا واختي قبل الاستاذ كان الجو هااادئ جداً ... وذلك لاننا لم نعتاد على ذلك الهدوء في فصولنا في بلدنا....الصدمة الثانية ان الفتاة التي تشاجرت معها في فصلنا.... واسمها ايناري والصدمة الثالثة ان كوك وڤي ايضاً بنفس فصلنا ... اردت ان اذهب واضربها ولكن مسكتني اختي وهدئتني...ڤي وكوك كانا يتحدثان عنا...جلست اختي في الصف الاول لتنتبه الى الشرح .. اما انا جلست بالزاويه في اخر الفصل لأتمكن من النوم بسلام...دخل المعلم والقى التحية على الطلاب وقف الجميع ليرد على التحية ما عدا انا لأني كنت نائمة😁...ولكن لحسن الحظ لم يلحظ ذلك الى ان مضى نصف وقت الحصة....
الاستاذ: هل هذه نائمة ؟! يوري ايقظي اختك...؟!
يوري: يااه ماذا تفعلين الم تنامي في المنزل ما هذه الحياة استيقظي ...
اختي المسكينة تحاول ولكن لا فائدة...والجميع يضحك على تصرفاتي...غضب الاستاذ..
الاستاذ: نوم منذ اول يوم؟!(على القافية وعلى نفس اللحن😂اوك طوفو لي ونكمل) هيا الى المدير لا استطيع تحمل هذا النوع من الطلاب 😡....
انا : م م م مدير منذ ا ا ا ا اول يوم؟!حسناً لن اكررها ثانية اسفه ارجوك ارجوك ارجوك سوف تضربني امي في الشبشب...😱انا استحق فرصة ثانية هذا ظلم ....يمكنك ان ترسلني للمدير في نصف السنة ولكن ليس منذ اول يوم😭....
حاولت ان اقاوم الصمت القاتل الذي يسود الفصل ولا يوجد به سوى صوت الاستاذ ولكن لم استطيع...
رفعت يدي: استاذ استاذ استاذ....
الاستاذ : جيد لديك اجابة لسؤالي..
انا: لا للاسف اريد الذهاب للحمام....
الاستاذ: انت آخر من يتكلم... الحمام غير مسموح لك....
غضبت من كلماته وتجاهلته وكأنه لم يقول لي شيء خرجت من الفصل...
الاستاذ: هيييه توقفييييي....فليوقفها احدكم...
وقفت اختي وجونغكوك وڤي ولحقوا بي ... ولله الحمد لم يبقى مكان لم اهرب إليه في المدرسة اذهب يميناً ويساراً والمساكين ما زالوا يلاحقوني... من الحديقة الى صالة الغداء الى صالة الرياضة الى الساحة الى المختبرات....😅...
وفجأة صدمت بشخص رفعت رأسي واذا هو بجونغكوك... حدقنا في عيون بعضنا بضع دقائق..احسست بشعور غريب لأول مرة اشعر بنبضات قلبه تتسارع وقلبي يكاد يخرج من مكانه....تشنج وتجمد جسدي واصبحت عيوني لا ترى شيئاً سواه ... استمرينا على هذا الحال الى ان وجدتني اختي وتاي وسحبت يداي لتبعدني عنه ...
يوري: ذلك ما كان ينقصنا؟! لم فعلتي ذلك... ؟! ماهذه الطاقة الزائدة التي فيك ؟! عليك تفريغها في الدراسة يا مسببة المشاكل ...
انا(غارقة في السرحان وغير مستوعبة لما حولي): هاه؟!...
ارجعتني للفصل واثناء الطريق صحوت من تعويذة كوك...ورجعت سو المشاغبة...كان كوك وتاي يمشيان وراءنا...
انا: يوري اتركي يدي انا لا اريد لا اريد 😭💔 ... يوري: بلا تريدين رغم انفك سواء شئت ام ابيتي...
وصلنا للفصل....
فجاة... تررررررننن...جرس العشق .... ج ج ج جرس الغداء😍
انا: اجججججللللل واخيراً لم ادرس شيء في الحصة الاولى كم انا محظوظة...
نظر إلي الاستاذ وهو يكاد ينفجر غضباً ...
انا: استاذ هل تبدو بخير ام ان الجلطة سوف تصيبك الان بسبب احدى الطلبة😁...
الاستاذ (والنار تخرج من عينيه): انتي محرومة من الغداء ولا تجادليني...
اصبت بسكتة قلبية ... صدمة معدتي اصبحت تبكي... انهرت نفسياً وجسدياً واجتماعياً...كيف كيف افوت وجبة الغداء الشهية؟! ❤️ان اخاف اخاف على بطني ان يموت جوعا😢💔...

حكايه حب (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن