دينغ دونغ... اوه انه صوت الجرس...
بدأنا انا واختي نتسابق من ستفتح الباب اولاً..
انا: ابتعدي ربما يكون كوك لا يجب ان ينتظر طويلاً.
يوري : لا لا انت مخطئة انه ڤي انا سافتح الباب .
بقيت امي هادئه لانها تعرف ما هي عادتنا عندنا نتحمس لشيء ما، وبعد كل هذا الشجار والمجادلة ..
امي : فتياااات... انا من سيفتح الباب.😌 بالاضافه ما كل هذا الحماس لو انهما حبيبكما ما تحمستن هكذا؟!
انا ويوري😳: امي ماذا تقولين حبيب ماذا ؟؟؟ لقد عرفناهم للتو ... نحن نفعل هاذا من باب الادب الست من تقولي لنا كونو لطفاء وها نحن ذا ... لطفاء كالملاك..😇
فتحت امي الباب وانا واختي متحمسين لرؤية من سيكون هل هو ڤي ام كوك ؟ .... انه.... كوك 👏🏻
بالغت في فرحتي لاني اولاً سأجول في المدينه ثانياً سأتخلص من توأمي المزعجة لعدة ساعات... رحبت امي بكوك.
كوك : انيوسيو(ينحني)
امي: انيوسيو بني.. قل لي ما اسمك .
كوك اوو... انا جونغكوك ، تشرفت بمقابلتك سيدتي.
انا: هي انت لم تمثل انك بريئا جدا مع امي، 😌لا تحاول امي تعرف الشخص من اول نظره 🤔😉..
امي: اصمتي ايتها البلهاء😒.... (كوك يضحك .)
امي: انت صديق سو اليس كذلك ؟ ساعدك الله بني انا امها وفي بعض الاحيان لا احتملها.
كوك : لا بأس ابنتك لطيفه في الوقت نفسه.😊😅
انا : امي لقد تاخرنا ساذهب احبك❤️
امي : إلى القاء عزيزتي لا تجعليني اقلق عليك.❤️
- في شارع المدينه-
انا : لا بأس بالمدينه.
كوك : ما تقصدين لا بأس بها انها من اشهر المدن في كوريا.
انا: اعلم هذا لم اقل انها لم تعجبني لكني افضل المناطق الهادئة الريفية.
كوك: يالك من غريبة اطوار😏
انا: هيه وما الغريب في العيش بهدوء .. لا غريب اطوار هنا غيرك😌.. (كوك ينظر إلي ويبتسم)... امسك بيدي: هيا تعالي سأريك شيئاً...
فاخذني الى جسر ممتد يصل بين حدائق المدينة وكان في اسفل الجسر ماء عكس صوره المدينة وضوء القمر.. تأثرت بذلك المنظر حتى كدت انسى وجوده معي .. سرحت قليلاً...
كوك : ما رأيك؟
انا: يبدو لي المنظر مثالياً.😄
كوك : اجل انت محقة.☺️
انا: هل لي بسؤال؟
كوك: تفضلي.
انا: هل شعرت يوماً بشيء غريب عندما ترى شخصاً معين...مثلاً دقات قلبك تتسارع فجاه وحروفك تتبعثر وكلماتك تطير من عقلك كأن لسانك قد ربط ، وكأن احد نومك مغناطيسياً وعيونك تحدث في هذا الشخص ولا تفارقها ، وفجاه كل الاصوات من حولك تكتم ولا تسمع الا صوت هاذا الشخص...😍💟
ظل يحدق في عيني : ثم نزل راسه وقال: لا ولكن بدأت....
رن رن تلفون كوك ... لم يرد كوك على المكالمه...📞
تابع كلامه: لا ولكني بدات اشعر به منذ فتره قصيرة ...
انا: يااا.. وكأنه آفة او فيروس نقل للمجتمع ...
كوك: هل تشعرين بشي تجاه هذا الشخص؟
انا: لا اعلم ما زلت لست متاكده بمشاعري تجاهه .
كوك: اتمنى انا تقرري رتخبريني من هو قريباً.
انا : ياااا.. كف عن المزاح فانا لم اشعر بهاذا الشعور من قبل .. لم يكن لدي حبيب .
كوك : ماذا؟ تعنين انك لم تحبي فتى في حياتك قط؟
انا: لا ولا مره، وانت؟
كوك : ولم تسألين ...
انا: انت من يطرح تساؤلات كثيره كوك😂
كوك: حسناً حسناً، تعرفين ايناري اليس كذلك ؟
انا: لااااا مستحيل ، تلك المتعجرفه كا كا كانت حبيبتك ؟
كوك : اجل لكن كانت حبيبتي مجرد بالاسم لكني لم اشعر بشي تجاهها منذ ان عرفتها ...
رن رن هاتفه مجدداً📞
بدأت اتساءل من المتصل .. لم استطع ان اكبت شعور الفضول بداخلي
انا: من المتصل؟
كوك : وما همك انت ؟ لا تقلقي انه لاشيء.
انا: لابد ان المتصل يقلق عليك كثيراً فلترد عليه.
لا اكذب ظننت للحظة انها ايناري .. احسست بنيران الغيره تشتعل فيني .. هنا تاكدت من مشاعري التي لم اصارحه فيها ....
كوك : نعم يا ابي ما بك ؟
الاب : لا شي فقط بما انك خرجت لا ترجع للبيت لا اريد رؤية وجهك اليوم .
كوك : ....
اغلق الهاتف.