انا : كوكاه لا تستهين بقدراتي .. فانا اعرف كيف ألكم هل تريد رؤية هذا ؟؟
كوك سحبني الى الفراش ...
كوك : اريد النوم في احضانك فحسب ...
فنام بين ذراعي ومسحت على شعره حتى نمنا ...
_____________________________
-في الصباح-
استيقظ كوم ورفع راسه واذا بي نائمه... مسح على شعري فاستيقظت .....
كوك: صباح الخير.....
انا : صباح الخير حبيبي ....
مد كوك شفتاهانا : ماذا ؟؟!!
كوك: أليس واضحاً بعد؟؟؟.. انها قبلة الصباح ....
انا: اوبا وما هي قبلة الصباح ....
قبلني قبلة خفيفة...
كوك: هكذا تكون قبلة الصباح ..
انا بخجل : هيا ابتعبد سادخل الحمام وسابدل ملابسي....
كوك: لا انتظري قليلاً لا اريد الذهاب للمدرسه بعد ...
انا : كوكاه تبدو كالطفل المدلل في الصف الاول ...
كوك: اشعر كانني طفل بين ذراعيك ... اقول لك هذا عندما تتزوجيني ساكون انا الطفل الاكبر بين ابناءنا...
سكت واحمرت وجنتاي ....
كوك: ياااه انظروا الى تلك المارشميلو...
انا: سأسبقك الى الحمام ...
كوك: حسناً...
دخلت الى الحمام ونظر كوك من النافذة ..لاحظ سياره سوداء مغيمه .. عرف انها من أتباع ابيه ..
اخذ هاتفي ووضع به برنامج لتعقب مكاني ...
خرجت من الحمام ...
انا: هيا اسرع سانتظرك في السيارة ...
كوك: لا انتظريني هنا ... لا تخرجي الا ويدي بيدك اتفهمين ؟...
انا : حسناً سانتظرك هنا....
دخل الحمام وبدل ملابسه ...
ثم خرجنا ويدي بيده كما قال لي ... ودخلنا الى السياره ...فتحت هاتفي والا باختي متصله بي الف مره ... اتصلت عليها ...
يوري: اين انتي ايها المعتوهه قلقت عليك ... هل حصل لك مكروه ....
سو: لا تقلقي يوري ... كوك الى جانبي .. لا تشغلي بالك ...
يوري : اعلم انك تخفين شيئاً عني عليك اخباري ...
ڤي ليوري: اعطني اياها ...
ڤي لي (صرخ): يااااا اليس قلبك رحمه ... انظري الى حال اختك وهي تقلق عليك ... يا قاسية...
انا : عل افترض هذا عتاباً ام شجارًا...
ڤي : ايششش اصمتي واعطني كوك...
كوك: يا لا تصرخ على حبيبتي ولا كسرت اسنانك لك ... ڤي يا فتى احتاج مساعدتك ...
ڤي : ڤي تحت الخدمه ايها النقيب كوك.... (وهو يضرب سلاماً )...
اختي : يا اليس لديكما هاتف تحدثا به .. ارجع لي هاتفي....
يوري : امي تسأل عنك ....
انا : غطي علي ...
يوري : اوووف دائماً انا من يغطي....
انا:يا انا من غطيت عليك عند ذهابك لعند ڤي ... الا تفعلين شيئاً من دون مقابل....
يوري : حسناً....
اغلقت الهاتف .... وذهبنا للمدرسه...
ايناري بحقد انا من يجب ان اركب تلك السيارة..
نزلنا من على السياره وذهبنا للحصة ... كان كوك في حصة الاحياء اماانا في حصة اللغه الانجليزيه ... كان ذلك اليوم هو اليوم الوحيد الذي به اختلاف في حصصنا ...وكان كوك مع ڤي ... بدا على كوك القلق...وكأنه يشعر بان هناك امر ما سيحصل ....كان ينظر الى شاشة تلفونه ليرى موقعي عن طريق برنامج التعقب الذي وضعه ... ويلاحظ حركتي ان كنت ساكنه فانا بمكاني وان تحركت فانا اكون فقد خرجت من الصف..
دخل الي رجلان ضخمان ... طويلين وعريضين...
الرجل ١: ناسف للازعاج ولكن نريد سو..
الاستاذ : عذراً ولكن من انتم ...
الرجل ٢: ثق بي انت لا تريد معرفة هذا ( ويبتسم ابتسامه خبيثه) ....
ايناري : ما بك هل انتي خائفة..؟؟؟
انا : ماذا تريدين منى ايتها الغبية ... ( قذفت القلم عليها )...
يوري : دعوا اختي وشانها ...
اردت ان اراسل كوك .... ولكن مسكني الرجل ١ من يدي واسقط هاتفي ... مسك الرجل ٢ هاتفي ... اهذا ما تبحثين عنه ... ( ويبتسم بخباثة)...
رفعت راسي الى ذلك الرجل ... اشعر باني رايته من قبل ... انا اعرفه ... !!!
خرجت من الصف بهدوء مما جعل الطلاب ومنهم اختي يستغربون ..ثم قام الرجلان بكسر الهاتف ...
الرجل ١: لم تعودي تحتاجينه ...
انا : يااا كيف تجرؤ...
تعطل جهاز التعقب عند كوك .... فهب مسرعاً الا صفي ...
كوك :اين هي...؟؟؟
الاستاذ : كوك من تقصد ...
دفع كوك الاستاذ على اللوحه ثم لكمه ومسكه من ياقته ...وصرخ بوجهه ...
كوك : قلت لك اين هي جاوبني ...؟؟؟؟
الاستاذ : لا اعلم ما شاني انا ذهبت مع رجلان عملاقان...
كوك : عملاقان!؟...
ركض مسرعا الى مواقف السيارات ... فوجد السيارة السوداء التي كانت تقف عند منزله صباحاً... اسرع كوك الى سيارته ليلحق بي واخرج مسدس ( سلاح) من درج السياره .... تهور بالقياده ...ثم اغلق المخرج على الرجلين( كنا نمشي بالطول وركن كوك سيارته بالعرض لاغلاق الطريق )
وما ان خرج من الباب حتى بدأ بإطلاق النار على الرجلين وهما داخل السياره ....
كوك: اعيدوها لي ....
الرجل ٢: ان كنت تريدها فلتواجهنا كالرجال اولاً.. السلاح للجبناء..
ترك كوك السلاح : اذا اخرج من السياره ان كنت تجرؤ يا جبان ..
خرج الرجل ولم يتحمل كوك ..ضربه حتى الموت وظل يلكمه
كوك وهو يضرب الرجل : ايها الوغد الا يكفيك انك طعنتها وتسببت باذيتها ...
هنا تذكرت ذلك الرجلان اللذان تهجما علي انا وكوك في اول موعد لنا وقام احدهم بطعني ... ولكن كيف خرجا من السجن ... انا لا افهم ؟؟؟ ظليت في السياره مع الرجل الاخر ...
حاولت الهروب ولكن امسك بي الرجل ونزل من السياره ببطء ليواجه كوك بعد ان مات صاحبه ...ووجه سلاح الى راسي ... خط لي كوك برجله على الرمل " اركضي الي حين اغمز " وكان الرجل يثرثر على راس كوك لم يكن منتبهاً ....
اطلق كوك طلقه على كتف الرجل ثم غمز لي ففعلت كما قال لي كوك ثم اطلق طلقه اخرى على رأسه ...
ضميت كوك من الخوف ....
انا : لا تصبح قاتلاً ارجوك لا تدخل السجن ..، لا تتركني ( لم استطع التعبير عما بداخلي من شده خوف )...
هدأني ومسح على راسي كوك وابتسم: ستكونين بخير ....لن ادع اي مكروه يصيبك ...
انا : وكيف ستكون انت ؟؟؟
كوك : سادافع عنك حتى الموت....
ثم اتصل بڤي ....
كوك: ڤي كما اتفقنا ...
ڤي : حسناً...
جاء ڤي ومعه اختي ....
كوك: هيا اركبي السياره ....
انا : كوك ماذا تفعل؟؟؟؟ اين ستذهب ؟؟؟ اقسم ان اصبت بضرر ساقتلك ...اريد البقاء معك ارجوك ...
كوك(قبلني على جبيني): استطيع تولي اموري لا تقلقي علي ....هيا ادخلي السيارة ....
دخلت الى السيارة وكنت ارى كوك من نافذه السياره ... كانت نظراته تودعني ... كانها تقول اعتني بنفسك ولا تنسي انني كنت عشيق لك يوما ما...كانه يعلم انه سيلقى حتفه ... اوصلنا ڤي الى شقته...واقفل ڤي الباب الشقة...
انا: ڤي ما الذي تخططون له ... دعني أرى كوك ...
ڤي : عليك البقاء هنا انت في خطر الان ...
انا : يوري اقسم اني ساصفعه ان لم تبعديه عن طريقي...
يوري : ڤي محق علينا ان نبقى هنا لا تعاندي ...
انا : انت لا تفهمين لانك لا تشعرين بما اشعر به ..
وقفت :يوري ماذا تقصدين؟؟
انا( لفيت بوجهي): لا شي ...
يوري : تكلمي هيا انا توأمك منذ متى وانتي تخفين عني ...
اخذتها الى الغرفه واخبرتها بما يحصل ...
-في الوقت نفسه-كوك في منزل والده ...
دخل كوك وهو يخفي سلاحاً .... توجه الى ابيه ..
كوك: اين هي؟؟
الاب(وهو يدخن يبتسم بخباثه ): من؟...
كوك(وهو يضرخ):لا تعبث معي...
ضحك ابوه (وطبطب على وجنتي كوك): اوه انظروا الى هذا ابني يحاول ان ينقذ الجميع ....(اقترب وهمس باذن كوك) لكن انت مخطئ جميعهم سيموتون جميع من تحب جميع من تعتني به ... ساسحقهم كالذباب...
كوك: ما هذا القلب ؟؟؟ مما هو مصنوع؟؟؟ حتى كلمه شيطان قليلة عليك ... انت مجنون مجنون...
ضرب الاب ابنه ...
-في الوقت نفسه - في الغرفة ...
يوري : مهما يكن علينا ان نلتزم بما قالاه ڤي وكوك.. لكي نكون في مأمن ...
نظرت الى يوري بعين باكيه : مازلت لا تفهمين ...(ثم صرخت) لا استطيع تحمل عدم وجوده معي ولا ثانيه اختنق لا استطيع يا يوري انا اتنفسه .... اشتاق الى حضنه كل ثانيه واندم على عدم وقوفي الى جانبه ... انا احبه بجنون يا يوري اعشقه بجنون....
يوري (وهي مندهشه): سو اهدئي سيكون بخير...
انا: اخرجي من الغرفه ... لا استطيع ان اهدأ... قلبي يحترق لا اريد رؤيتك الان لست بمزاج يسمح لي للتحدث ...اريد تحطيم كل شي اريد الخروج اريد رؤية كوك... كيف اهدأ وقد رايت نظراته لي اليوم ... لا استطيع اخراجها من بالي ....
يوري : حسناً اهدئي ساخرج ...
ما ان خرجت يوري... حتى بدات ادور على سلاح وجدت مسدسا في احدى ادراج ڤي 🔫ثم قفزت من النافذه وهربت (على الاقل خرجت من المدرسه بفائده وهي كيفيه الهروب )....
وهربت الى نصف الشارع ... لأوقف اي سياره..وفجاه وقفت سياره واخيراً ... دخلت اليها واذا بابن المدير ...
شين: ما بك ؟؟ هل انتي بخير ؟؟؟
انا:ابتعد دعني اقود ...
شين : لكن هذا غير مسموح... انتي تحت السن القانوني
انا : لا يهمني ابتعد ...
وقدت السياره بسرعه جنونيه الى شقه كوك
اردت ان ادخلها وفجاه ....
- في الوقت نفسه عند كوك-
الاب: اجل انا مجنون مجنون لاني اخترت امك زوجه لي ....كانت خطأ كبير ارتكبته....ولكن الان انت اكبر خطأ في حياتي... تلحقني اينما ذهبت كالشبح... منذ ان كنت صغيراً ... كنت تحظى بالاهتمام اكثر مني من قبل الكل وخصوصاً امك وبعد وفاتها التصقت بي كالعلكه... انا اكرهك يا كوك اكرهك ... كنت كلما تقول لي يا ابي اشعر بالاشمئزاز...
كوك: كل هذا لان امي كانت تحبني اكثر منك .. انا ابنها ...
الاب: وانا زوجها (وهو يصرخ)...(ثم همس في اذن كوك)... لاجعلك تتالم ساقتل كل من تحب في غمصه عين .... (ثم طرق اصبعه)
-في الوقت نفسه - انا امام شقه كوك...
انفجرت الشقه ... ظننت ان كوك بها
صرخت باعلى صوتي: كووكااااااااه...
لم تحملني رجلي سقطت على ركبتي ودموعي تسقط كالمطر ... وضعت يدي على راسي .. لم اصدق ما رايت..
ضمني ابن المدير: كفى ارجوك ما بك ؟؟؟؟ ربما لا يكون في شقته فلتهدئي...
انا : ساجن يا شين لا اعلم اين اختفى ذلك المعتوه كوك... اين ذهب ساموت ان لم اعرف ...
ابن المدير :اهدئي ساتصل بايناري انها تعرف عنوان بيت ابيه ربما يكون هناك ....
ايناري : ماذا تريد ؟؟
ابن المدير: عنوان بيت ابو كوك ...
ايناري : الام تسعى دعني اشاركك ؟؟
(صرخ ابن المدير ):لا تطيلي الحديث واعطيني اياه...
ايناري : حسناً اهدأ سوف ارسله لك ...
ابن المدير: هيا يا سو تعالي بسرعه لقد ارسلته....
ركبت السياره بسرعه متوجهين الى بيت ابو كوك ... وعندما اقتربنا من المنزل ....
انا : انتظر هناك حراس على الباب ( بودي قاردز)..
شين : سندخل من الباب الخلفي...
تسللنا الى داخل المنزل واقتحمناه ...ثم اخرجت سلاحي ...
شين : ما هذ..؟؟
قاطعته : اشش اصمت والا سيقتلوننا ... احترس انهم مجرمون ماهرون ...
شين : ماااذااا؟؟؟ ( وهو مصدوم )... اريد العوده للمنزل ... اريد الحليب الدافئ مع بعض الكوكيز اللذيذ الذي تعده لي امي لا لااا
انا (ضربته على راسه ): كفى انت تتصرف كالطفل ...
في مكان اخر ...،فتحت اختي باب الغرفه ..
اختي : سو لقد ... سو اين انت هذا ليس مضحك ؟
ركضت الى ڤي : لقد هربت هربت اختي سو بسرعه علينا اللحاق بها ...
ڤي : م م ماذا ؟؟؟
يوري : هيا اسرع ..
ركبا السياره وانطلقت الى منزل ابو كوك ....
- في منزل ابو كوك-
وجدنا احدى رجال ابو كوك...
الرجل ٣: اووو انظروا الو هذا لدينا زوار ..
اخفيت سلاحي بسرعه ...وامسك بنا هذا الرجل واخذنا الي موقع كوك وابوه...
الرجل ٣: سيدي مفاجاه ساره لك ...
الاب: اوه احب المفاجآت هيا اخبرني ....
امسكبي الرجل من شعري والقاني ارضاً مع ابن المدير .... انصدم كوك ...
كوك: ماذا تفعلين هنا؟😠
انا: اسفه لم استطع تحمل غيابك ...😔
الاب: اوهوهوهوهو لدينا الام والان البنت سنجد التوام الاخرى والاخ الاصغر لنعدم كل العائلة ... مسكينة انتي ليس لديك اب يحميك .... وامك تريد تعويض حب ابيك من خلال حب رجل اخر ... وانتي تحاولين ان تحتمي بكوك ابني... هل هناك شيئاً بي وبكوك يجذب الى هذه الدرجه ؟؟ ام اننا نشبه ابوك...
نزلت راسي وانا ابكي ... كنت اتذكر ابي واين كنا وكيف صرنا... نزل كوك وهو متعب من الضرب على ركبتيه واتجه نحوي ...
كوك : لا تنزلي دموعك من اجل شيء نكرة ... لا تندمي على ما مضى ...
قاطعه ابوه : هيا اجلبوها الان ...
نظرت خلفي واذا هي بامي مربوطة ...
انا صرعت من المنظر لم استطع النطق ..من هو حتى يفعل هذا بامي ؟؟؟
امي : سامحيني ارجوك ... كان يجب ان اعترف لكما بعلاقتي مع ذلك الوغد ظننت ان كل الناس مثل ابوكم ولكني كنت مخطئة انا اسفه يا ابنتي ...
انا : بل سامحيني انت يا امي ... كنت انظر الى كل ما تفعلينه ولا اتكلم ولا حرف كنت لا اقوى على ذلك ...اكتفيت بالبكاء والصمت .. انا اسفه يا امي كان بامكاني مصارحتك ولكن كنت خائفه من ان اجرحك ...
وضعت يدي خلف ظهري لاخرج السلاح لاحرر امي ... لاحظت امي ذلك ...
امي : (هزت براسها لتنفي ما افعله) لا استطيع ان اودي بحياة ابنتي ... عار علي ان اكون ام لابنه مثلك ...
انا(ابكي ) :امي ارجوك ...
قاطعتني ونظرت الى عيني : احبك يا ابنتي ... ووصلي قبلاتي الى يوري والى اخر العنقود ( الاخ الصغير ) ... اعتني به جداً ارجوك ... مازال صغيراً
انا : امي لا تتركيني انا اسامحك ولكن ما زلنا جميعنا نحتاج لحضنك ...
امي : كوك... اعتني بابنتي فهي لك الان .. الوداع حبيبتي ساذهب لعالم افضل من هنا ...
انا : لا لا لا انتظروا لا
كنا جميعنا محاصرين بالاسلحه من قبل الاب ورجاله ... ثم اخذ الاب السلاح الذي كنت اضعه خلف ظهري ...
كوك: ابعد يديك القذرتين عنها ...والا
الاب : والا ماذا ستفعل ؟؟؟انتهيت من امها وهي التالية ...
ثم ضغط ابو كوك الزناد واطلق رصاصه ادت بوفاة امي .....
صرخت بحرقة: امماااااااه
... روحي تحترق .... كنت اتمني ان اكون مكانها ... اريد الموت بدلاً منها
(اللهم احفظ لنا امهاتنا وامهات المسلمين قولوا امين 🌹)
ضمني كوك كي لا ارى المنظر ...
كوك ( وعينه تدمع ): لا تنهاري ... كوني قوية ...
اجبت بحرقة : كوك اريد الموت لقد تعبت تعبت كثيرا من كوني قوية فترة طويلة ... خسرت ابي والان امي ... لا اتحمل خسارتك من يدي 😢😭😔😞
ارجوك قل له ان يقتلني وارتاح ... اكتفيت اكتفيت من خسارة كل من احب ...
غضب كوك وضرب ابيه لكمه اطاحت به ارضاً : ايها المعتوه كيف تجرؤ على كسر قلبها ...
وجه الجميع الاسلحه نحو كوك ....
وفجاه جاء ڤي ومعه يوري وكل اعضاء فرقه الbts rapmoster, jin , jimin , suga ,j- hope
وكان بيد كل منهم اسلحه ومسدسات واصبحو يطلقون النار والرصاص على عصابه ابو كوك ...
رابمونستر : لا احد يعبث مع صديقي ...
استغل كوك الفرصه واخذ يتعارك مع ابيه ... كان الجميع مشغول في مقاتله العصابة حتى ابن المدير وكوك يقاتل ابيه ...
اما انا فكنت جالسة على ركبتي ...نظرت امامي واذا به السلاح الذي رمى به ابو كوك الرصاص على امي ...
جمعت نفسي ووقفت على رجلي واخذ بالسلاح (انا لا اعرف حتى كيف ارمي)...
كان كوك يتضارب مع ابيه ... كنت احاول التصويب على ابيه ولكن ... كانت حركتهم سريعه ... ويدي ترجف ولا استطيع الرؤيةجيداً ...وفجاه اغمضت عيني وظغطت على الزناد ... كان صوت الرصاص يخترق اذني .... فتحت عيني ببطء ...
راجيه ان لا يكون كوك هو المتضرر...
وفجاه بينما افتح عيني ...
همس كوك من خلفي وهو يضمني : انتهى الامر ...ارتاحي
لفيت بوجهي عليه ووضعت يداي اللتان ترتجفان بشده على وجنتيه ..ثم قبلته قبله طويله وعميقه على شفتيه ...ابتعدت قليلاً عنه وانفي يلامس انفه ...
انا: ماذا حصل للتو ؟؟؟...
كوك: لا تنصدمي ولكن قتلتي ابي .. انا لم اكن اعرف انك ماهره في الرمايه ايضاً ...
ازدادت يداي ارتجافاً ..
انا: انا ق ق ق قاتله ...
كوك: لا تخافي لو لم ترجف يداك هكذا لاصبحت وحشاً مجنوناً مثله ... انت لم تقتلي احد انت دافعتي عن نفسك هناك اختلاف....
انا: احمق غبي معتوه جعلتني اقلق عليك ... اصبحت كالمجنونه ..
---------------------------------------