من انا ؟

3.8K 250 7
                                    

الضابط: كيف تعرف الفتاة؟
كوك: كلمني ڤي وتحدث لي عنها تبدولطيفه
انا اتمتم: ساقتلها فور وصولها
كوك : اهدئي
_____________________________
اخرجها الضابط ونظر الى يوري باستغراب...
الضابط: انتي ا ا انتي ت ت تشبهين...
قاطعه كوك: هيا بني
الضبط : اين زوجتك ...؟
كوك : وماذا تريد بها انها في السياره تنتظر ..
الضابط وهو محتار : اوه انسى الامر سيدي ال اللقاء ....
كوك : الى اللقاء... احظى بوقت ممتع في وظيفتك بني... ( عاد الحين كوك يشتغل عليه نذالة )😂
خرجنا من المخفر ومشينا عوده الى المدرسه بنفس الطريقة التي هربنا فيها....
-في الطريق - ضربت اختي على راسها
انا ليوري:ايتها الغبية لا استطيع ان اغطي عليك الان سيكشف امرك انا لا دخل لي بذلك
يوري: بل لك دخل فمن كذب على اني وقال انني انهي مشروعي ...
انا: انت حقاً لا تستحقين ذلك ...كيف ساغطي عليك الان ...
يوري: فلتشعري بشعوري هذا عندما تهربين من الحصص ...
انا : اوف .... انت ستتحملين ما فعلت انتهى...
رجعنا الى المدرسه بهدوء وبدلنا ملابسنا بسرعه وحاولنا الدخول الى الفصل وفجاه
المعلم : المدير يطلبكم في مكتبه ...
-في مكتب المدير-
المدير: اريد الحقيقة اعلم انكم لم تكونوا هنا في المدرسة بحثت عنكما في كل مكان ...
كوك: كانت حالة طارئة....
المدير: هل تعلم يا سيد كوك ان سرق ملابس المسرح تعتبر مخالفة يجب ان تدفع ثمنها؟؟؟ ( نظر اليه بنظره غضب)
كوك: انا استعرتها فحسب...
وقبل انا يكمل تذكرت كوك عندما دافع عني اما المعلم  في اول يوم مدرسه (موجود في الحلقات السابقه )
انا : استاذ انا صاحبه الخطة كلها...
كوك: لا ولكن...
لم ادعه يكمل ..
انا: انا من خطط للهروب انا من حوضت كوك ليذهب معي انا من سرق الملابس انا من فعل كل شي ....
سكت المدير ووجه نظره الى يوري وڤي...
المدير : وماذا عنكما ؟؟...
يوري : كنا في مكان بعيد ولم نستطع المشي من كناك للمدرسه لذلك قلت لاختي ان تاتي ومعها تاكسي وفوجئت بكوك معها..هذا كل شي...
ڤي : انا من ذهب بها الى هذا المكان البعيد ... انا اسف ...
كوك: انا اسف ...
اختي : انا اسفه حضرة المدير
والكل وجهه نظره الي ....😑
انا : ماااذااا لن اتاسف حتى لو قلبتموني راس على عقب فانا لم افعل شيئاً خطأ... كل ما فعلت هو اني هبيت لنجده اختي هل اتاسف على ذلك ....🙄
همسوا لي وهم يبتسمون للمدير : تاسفي ايتها الحمقاء هيا ....😁😡
اختي يوري: ضحكه خفيفه)اهههه سيد المدير ستتاسف حالاً لحظه واحده ...😁
ثم دعست يوري على رجلي ... 👞
انا : اوووووججج 😡
يوري : هذه طريقتها في قول اسفه...😊
انا : لا تكذب...🤐😶😠
امسك كوك بفمي لاغلاقه ....
كوك: اذا سيدي المدير ماذا سنفعل الان...😊😁
المدير: حسنا قبلت اسفكم ولا تكررونها مره اخرى ...ولكن ما زال هناك عقاب.
انا اكاد انفجر من الغضب على المدير واتهجم عليه... اعني انه فوق الاعتذار يريد معاقبتنا اذا ما فائدة اعتذارنا له .... امسك بي كوك من ظهري  حتى لا اتهجم على المدير
المدير : العقاب ... امتحان مفاجئ لكم الاربعة الان ...
انا : م م ماذا هذا ظلم لم ادري ولا حرف من اول السنه كيف لي ان احل ..... لا لا هذا يا يصح لا لن اقبل به ....
المدير : لا اريد اعتراضات والا...
كوك ويوري وڤي: لا لا لا قبلنا قبلنا به ...
انا: ولكن....
قاطعني كوك ...
كوك: الى اللقاء ايها المدير ...
المدير : امتحنوا في المكتبه ... الى اللقاء...
-عند باب المكتبه منتظرين الاختبار ...
انا :يااااا انتم لم قبلتم بهذا لم تتاسفونله ما دام لم ينفع الاسف له ....
ڤي: طيب منه انه لم يفصلنا... لذلك قبلنا بالامتحان ...
يوري : اجل نسقط به ونعوض في غيره ...
انا (بتوتر ): لا لا لا اريد اريد ان اراجع ...
يوري : ولم اصبحت تهتمين بالدراسه فجاة ...
انا : لاني اريد ان اصبح شيئاً عظيماً شيئاً لطالما تمنى ابي ان يراه مني ... اريد جعل ابي فخوراً بي بقبره...  لست مثلك طائشة وتافهه ... اعني اجل انا كنت طائشه اكثر منك لكني ساتغير ... ساصبح افضل وسارفع مسوتاي وسترين ...
يوري: يااا ما هذه الترهات ؟ اصبحت تتغلبين على امي في تركيب تلك الكلمات...
سكت والعبره تخنقني... وقبل ان تنزل الدمعه نظرت الى كوك وكاني اقول له : انقذني انا متوتره وخائفة وبنفس الوقت حزبنه ومكسورة من الداخل ....
وقبل ان تنزل الدمعة...
سارع كوك وقبلني اما اختي وڤي ... صدما مما رأوه فمن كان يتوقع ان اقع في حب كوك ... بادلته القبله ... وبعد ذلك ظلت عيونه قريبة من عيوني وانفي يلامس انفه ...
كوك : انت قوية انا واثق بهذا اليس كذلك ....؟؟
انا وصوتي يرجف محاولة ان لا انزل دموعي : اجل انا بخير ...
ڤي : واااه كوكاااه لم لم تخبرني بذلك انا اقرب اصدقائك ايها الخائن...
كوك: لو لم تكن بالسجن للاخبرتك...
يوري : ما الذي تراه عيني ولاول مره اختي يصيح لها حبيب...👏🏻
ڤي: لاول مرة؟
يوري : اجل صحيح انها مشاغبة ولكن كوك اصبح حبها الاول 😄
انا : يا توقفي انت تحرجيني ....
يوري :انظروا الى هذا منذ متى واختي تخجل ...
ثم تذكرت يوري ان عيني دمعت ...
يوري: لم دمعت عينيك عندما تحدثت عن امي ما بها هل هي بخير ؟؟ اخبريني لقد اقلقتني ...
انا:بالتاكيد لا تقلقي ... الموضوع وما فيه اني تذكرت بحظاتنا الجميله مع ابي ...(وابتسمت ابتسامه مصطنعة وكنت اكذب بمشاعريوبما قلته)
يوري : لا اعلم قلبي يقول لي ان هناك شيئاً اخر... لا يهم هيا فلندخل ...
تنهدت واخذت نفسا عميقاً ... شدني كوك من يدي...
كوك : هيا لا تبالغي ...😂
انا : ياااا كوكاه دعني اشعر باني اخاف على درجاتي قليلاً اريد الاحساس بالمسؤولية ...
كوك: اعلم ان قلبك قد يحن ويشعر بالمسؤولية تجاه اي شي عدا الدراسة 😂
انا : ربما تكون محق في ذلك
دخلنا الامتحان وكانت اختي تغش من ڤي اما انا وكوك كنا مندمجين في الامتحان ... حتى اننا لم نشعر بالوقت...
خرجنا من الامتحان وفي طريقنا الى الصف وكانت اختي تقهقه مع ڤي ..
انا : انظروا ياااا تقول اني محظوظه لاني احب وكانها لا تشعر بحب الان ...
يوري : اصمتي حب ماذا ؟؟؟؟ اننا مجرد اصدقاء...
انا: هاه اجل اراهن على العشرة ...
ضحكنا وقبل دخول الفصل امسك كوك بيدي ودخلنا ...كانت الحصة الاخيرة ... نظرت ايناري الى يدي وهي متشابكه بيد كوك بحقد .... ثم نظرت الى نظرات كوك الي ...
ايناري وهي تصرخ : طفففح الكييييل....
كلنا صدمنا من رده فعلها المفاجاه حتى الاستاذ...
الاستاذ : اجلسي يا ايناري ما بك؟؟؟
ايناري (وقد جن جنونها): اصمت.... اسمعي يا سو المعتوهه ... اتظنين ان كوك حقاً يحبك ... اووو هل تظنين انه يعشقك بجنون.... لا يا عزيزتي لقد ضحك عليك بتلك الكلمات ... يا مسكينه وانت تصدقين كل حرف يقوله ..... عزيزتي هو يحبني انا انا كنت حبه الاول .... يريدني ان اغار عليه بك ... اي انك لا شيء بالنسبه له انها مجرد مشاعر عابرة ... اي مشاعر تلك ؟؟؟ انه لا يكن لك ولا بشعور واحد ... سيهجرك سيجعلك مثلي او اسوا مني ... وسياتي الي راكضاً وسيتركك خلفه وكانك لم تكوني موجوده بحياته ......
حسنا لقد اثر بي كلام ايناري قليلاً وضغطت علي  اعني لقد جرحني لدرجه ان لساني قد ربط لان  ما قالته ايناري هو ما اخشاه مستقبلاً ... ان يتركنني لا استطيع ...لا استطيع العيش من دونه .. انه نصف روحي .. انه هوائي الذي اتنفسه ...اذا هجرني اكون جسدا بلا روح ... ولكن انا اثق به وهو وعدني وعد رجل ... بانه سيظل دائماً الى جانبي ..
بعد ذلك حاولت دفعي بعيدا عنه ...
كوك: يااه انت هل جننت ؟؟؟؟
ايناري(بصراخ) : اجل لقد جننت بك يا كوك ... كنت تحبني والان هجرتني لماذا لماذا ؟؟
كوك(بصراخ): لانك خنتني مع ابي ....
جميع الفصل صمت وانصدم وانا كنت منهم وحتى الاستاذ لم يتفوه بكلمة ...اكمل بصراخ ...
كوك: وفوق كل هذا دافعت عنك وحميتك منه وبماذا جازيتني هاه؟ بالوقوف الى جانبه ....
اول مره ارى كوك بهذه العصبية ... ويتكلم بهده الحرقة وكان نار اشتعلت بداخله ...مسكته بذراعه
انا بصوت خافت : ارجوك اهدأ نحن بالفصل ...
لم يتسمع لكلامي وكان احد حجب سمعه عني...
ايناري وهي تبكي : حسنا هل انهيت كلامك ... ؟؟ اسمع الان مني .... كنت مجبرة على الوقوف بجانبه وخيانتك اقسم اني كنت مجبرة .... ابي كان يحتاج المال من ابيك (ابوها غني بس كان في ضائقة مالية)
قال لي والدك ان اتركك واكون حليفة له  ضدك لاحصل على المال ... لن استطع الرفض ... لم افعل بحياتي هذا مطلقاً ولكن ها انا اعتذز منك اما الجميع ... ارجوك سامحني وهي تبكي ...
حسناًلقد اشفقت قليلاً على حال ايناري ... بل كثيراً وشعرت بان انا الحقيرة هنا انا من اخذ كوك منها انا من سرقت قلبه كما يقول بكل برود وكانني شيطان ..
رد عليها كوك: هذا ليس مبرراً ... اعطيتك روحي فبعتيها ... لان اسمح لك بكسر قلبي مجدداً ....
هنا تاكدت ان كوك مازال يشعر ببعض المشاعر تجاهها ... افلت يد كوك ببطء ... فنظر الي ...
كوك: ماذا تفعلين ؟
انا: استاذ اريد شرب الماء لو سمحت (وابتسمت ابتسامه خفيفه .. ولكن تخفي فيه الم عظيم )
الاستاذ نفسه مصدوم : اذهبي يا ابنتي ....
استجمع الاستاذ نفسه : هيا يا طلاب انتما(كوك وايناري) تناقشا لاحقاً انها مدرسه وليست البيت هياا...
حاولت اختي ان تاتي معي ولكن قال لها الاستاذ : دعيها لوحدها قليلاً.. سترتاح ...
اختي : حسنا استاذ ....
اما بالنسبه لي ركضت الى الحمام بعيون تدمع دماً ... اولاً امي ثم ايناري وكوك... ما الآتي .... ساموت لا استطيع التحمل اكثر ... قلبي يتالم عقلي مشتت منذ ان اتيت الى هنا وحياتي منقلبه راس على عقب.... افرغت كل ما بداخلي ... وانا اسمع الاغاني الحزينه ....
خرجت من الحمام وانا بنت جديدة....
انا ( في نفسي ) : ساجتهد فيدراستي لن اترك مجالاً لاحد ان يستغل ضعفي لن ادع احد يرى دموعي لا يوجد هناك ما يدعى ....بالحب ....
خرجت وقت انتهاء المردسه وتوجهت بسرعه الى منزلي لم اتناول غدائي صعدت بسرعه الى غرفتي وبدات بحل واجباتي وتحضير دروسي .... ساصبح افضل اعدك اعدك يا ابي بان احقق مرادك وابني مستقبلي ...رميت الماضي خلفي وها انا اقف هنا
____________________________

حكايه حب (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن