انا: الشرط هو ان تغطي علي انا في يوم من الايام في المستقبل .... اي انك ستكونين مدينه لي بالتغطيه علي يوماً كاملاً
يوري : اوووف حسنا حسنا هيا لنذهب ونستمتع قليلاً...
_____________________________
رقصنا وتسلينا وبعدها ذهبت اختي مع ڤي .... اوصلتي كوك المنزل والتزمنا الصمت في الطريق ... اكتفينا بتشابك ايدينا ببعضها ووضع راسي على كتفه....
انا: يا رقصنا كثيرا اليوم انا متعبة...
كوك: اجل انت محقه كنت جميلة الى درجه اني غرت عليك من الشبان الاخرين .... يااا لا ترقصي هكذا مجددا امام الناس.... لكي لا يعجب بك شاب غيري ..
انا: ياااه انظروا من يتكلم ... انت لا ترقص كما فعلت في اخر الحفل كي لا تسرقك الفتيات مني ... انا فتاة واعرف طريقة نظرهن اليك ... اردت ان اقتلع عينهما بشدة كي لا ينظروا اليك بهذه الطريقه مره اخرى....
كوك: انت سرقتي قلبي قبلهن... اصبح تحت امرك الان ...😍
انا: ياااه توقف اشعر بالخجل🙈
اصبح وجهي كالطماط....
قبل كوك وجنتي(خدي)وقال: اه كم اود ان اقرص تلك المارشميلو ...😭❤️
انا : هيا لقد وصلت للمنزل علي الذهاب...
كوك: ابقي معي قليلاً... لم اكتفي منك بعد ...
انا : اعدك اني ساكون متنظرتك بالمدرسه قبل ان تفتح ابوابها ....😄❤️
كوك: حسناً احبك ...
انا( فتحت باب السيارة) : وانا كذلك ...
كوك: هيه انتظري .... بما انتا الان اصبحنا حبيبين رسميا.... (ثم سكت وهو يمد خده لي) ...
انا : حسنا فهمت قبلة الوداع....
قبلته على احد وجنتيه (خديه)ونزلت ....
كوك: اعتني بنفسك... ولا تفكري بغيري...
انا: وانت ايضاً.....
نزلت وانا ارقص الى ان وصلت الى باب المنزل ... ماذا؟؟؟!!!! باب المنزل مفتوح!!!! ربما امي كانت تعلم بقدومنا او ربما تسلل قاتل😱😱😱.....
مسكت هاتفي ووضعته على رقم كوك لاتصل به في حال وقوع امر طارئ...( اللي يقول الحين كوك اسعاف وشرطة😍😂)
وقفت عند باب غرفه امي وكانت الصدمه
امي : حبيبي الفتيات ستاتيان الان عليك الذهاب ..
تعال الي في الصباح ستكون الفتاتان في المدرسه صوت رجل في الاربعينات : لا ليس بعد انتظري قليلاً...
تصلبت في مكاني وشحب وجهي ... قلبي يؤلمني بشدة....حبيبتي ؟؟!!.... في الصباح؟!؟!! من هو ذلك الملعون ولم لم تخربني عنه امي .... ماذا يحدث ..... وماذا تفعل امي؟ ثم تراجعت خطوات الى الوراء وسقط هاتفي ...
امي : اشش لا تتكلم اظن ان احدى الفتيات وصلت ....
اخذت هاتفي وركضت الى غرفتي ... ماذا افعل اتصرف بطبيعتي .... ام اكون فظة معها ماذا افعل ؟؟؟؟ لا لا كوني طبيعيه يا فتاة كوني طبيعيه ...
دخلت علي امي وهي تلبس رداء (روب) حريري...
امي : اوه ها هي ابنتي العزيزة ... هي لم لا تنظرين الي بعيني ....
انا: اه امي نسيت ان اقول لك اختي لم تاتي اليوم ستكمل مشروعها بالمدرسه ...
امي : حسنا ...
انا : انا متعبه سانام الان تصبحين على خير...
في الواقع لم استطع النوم تلك الليله نسيت كل شي جميل عشته مع كوك وظليت افكر في امي من معها ولم تفعل ذلك لم لم تخبرنا؟؟؟؟؟؟؟؟ هل علي ان اخبر اختي لا لا لن اخبرها كي لا اكدرها او شغل بالها عن دراستها .... هل اخبر كوك؟؟؟ طبعا لا ماذا سيظن بي سيكره امي ويكرهني فوقها لن اخبره ... هيا يا سو تشجعي وتحملي هذا الالم بذلك .... تحملي هذا الكابوس مجرد حلم هو مجرد حلم.....
ظلت الاسئله تملأ راسي ....
- في الوقت نفسه-
كانت اختي مع ڤي وصلت اختي مع ڤي الى شقته ...
اختي :اهذا القصر الذي تحدثني عنه ...
ڤي (يضحك): تفضلي اميرتي ....😄
ظل ڤي يفضفض ما في قلبه لاختي وبادلته اختي الهموم.... بعد ان تكلم نزلت دموعه وامسكت اختي بيده ومسحت دموعه...
اختي : حسنا اهدأ لنشاهد فيلماً ما رايك...
ابتسم ڤي : انت محقه ... او لا انتظري لنكن نحن الفيلم....
يوري: يا لا تتلكم بالالغاز ماذا تقصد؟؟؟
ڤي : تعالي ...
خرجوا من المنزل في منتصف الليل وقادوا السياره بسرعه جنونيه .... كانوا مستمعين الى درجه كبيرة..
وفجاه جاءت الشرطه من خلفهم ... امسكت بهم الى المخفر ... وطلبو منهم ان ياتوا بولي امرهم كي يخرجوا من النظاره .....
الضابط وهو يوجه الهاتف اليهم: هيا اتصلوا على اهاليكم ....
ڤي : اسف ولكنهم نائمون... بالاضافه انه مستحيل ان اتصل بأمي ... يجب ان يكون هناك حل بديل ( قالها ببرود واختي تضحك)
الضابط: حسنا اذاً استمتعا في النظارة وناموا بها حتى الصباح ...
ڤي: هل توفرون فراش من ريش النعام وطعام vip مع الخدمة ...
الضابط وهو ياخذ ڤي واختي : اهلا بك في سجن الخمس نجوم ....
واغلق عليهم القضبان ...كان لا يوجد بالنظاره حتى مكان للنوم ....
وضعت اختي راسها على كتف ڤي ....
اختي: ياا ما هذا اتعاني من انفصام في الشخصيه في بعض الاحيان ممتع والبعض الاخر سخيف.... مجنون
ڤي : ظننت انك تحبين المجانين....
يوري (تبتسم ) : اجل
ثم قام ڤي بتقبيلها قبلة سطحية...
اختي: اود صفعك هل يمكن؟😍
ڤي: ياا الا يمكنك التخلي عن العنف ؟😑
مسكت يوري خده : لا ...😅... مازلت اكرهك😍
- في الصباح-
ذهبت الى المدرسه دون تناول الفطور الذي اعتدت ان اكله من يد امي كان عافيه علي فانقلب سم ....
خطوت اول خطوه ... والا جونكوك بوجهي... لا اريد ان يشعر باني اخفي شيئاً في قلبي عنه...
كوك: انيووووو... جميلتي هل تناولتي طعام الفطور..
انا(ابتسمت ابتسامه مصطنعة تكلمت بهدوء وصوتي مبحوح من البكاء) : كوكي هذا لطفاً منك ولكن لا اكلت في المنزل ....
كوك لاحظ علي ذلك فتعابير وجهي فاضحه وصوتي يكشف عما بداخلي كما ان وشهيتي مسدوده...
كوك : ولكن الذي اعرفه عنك ان شهيتك دائماً مفتوحه
تاكلين الاخضر واليابس ... حتى انك كنت تاكلين طعام اختك وقت الغداء....
ثم امسك بيدي وسحبني...
كوك: انظري في عيناي وقولي لي ما خطبك.
لم استطع ان اضع عيني بعينه... وصرت احيد وابعد وجهي عنه والدموع تكاد تنزل من عيني...
كوك: انت لست بخير هيا قولي لي ....
انا بصوت مبحوح: لا استطيع ....
كوك : حسناً اذاً لن اضغط عليك ...هيا لنذهب ستبدأ الحصة الاولى .... ارجوك لا تكتمي ما يحزنك بخاطرك هذا ليس جيد لا صحيا ولا نفسياً تذكري انا هنا بجانبك دائماً
انا(ابتسمت): وهل تحولت الى الطالب الصالح المثقف الان ...
كوك: ربما ... هيا بنا (وهو يبتسم ووضع يده على ظهري....
-الحصة الاولى-
انا نائمه على الطاولة ....
الاستاذ: سو... هيا انتبهي ...
لم ارد عليه ...
كوك : استاذ انها متعبة قليلاً حرارتها مرتفعه ...
الاستاذ(لي انا ولكوك) : اين اختك يوري وڤي يا؟...
جاوبت وانا نائمه على الطاوله: لا اعلم ...
الاستاذ ( شعر باني متعبه وان كوك لا يكذب عليه): كوك هلا اخذت سو الى الممرضه ...
كوك : حسنا استاذ...
ايناري (وهي تبتسم ابتسامه شيطانيه): استاذ هل استطيع مراقفتهما ... اعني سو فتاة بالتاكيد تحتاج لفتاة مثلها ...
وقف الاستاذ متردداً
كوك: استاذ لا تقلق انا ساهتم بامرها ... لسنا بحاجه للمساعده...
وحملني كوك بين يديه واخذني للممرضه ...
- في غرفة الممرضة-
وانا جالسه الى جانب كوك على السرير... ازال كوك شعري عن وجهي و تامل وجهي..
كوك(في نفسه): ما بها اليوم؟؟ هناك خطب ما ... انها تمر بوقت صعب ... اتمنى الدخول الى قلبها ومعرفة ما هو لاسعادها .... ارجوك كوني قوية ... كوني قوية من اجلي فانا احتاجك ....
وما هي لحظه حتى القيت براسي في حضنه وبكيت في حرقة.... لم اتكلم بحرف ... كنت ابكي كالطفله دموعه كثيره ... صوت حزين ... نتهد...انين ...
بادلي كوك الضم ... وتالم قلبه لألمي مع انه لك يكن يعرف ما بي ونزلت دموعه ... حاول ان يمسكها قدر الامكان لكي لا اراها ... رفعت براسي له ....
انا( ويداي ترتجفان) : كوك قلبي يتألم لا استطيع تحمل ما حصل ... اكذب على في كل ثانية انه حلم ولكن انا متاكده انه ليس كذلك .... ارجوك ابقى بجانبي...
مسك كوك يدي ليهدئني ... ثم وضع يده على خدي..
كوك: ساظل بجانبك حتى الممات لان اتركك هذا وعد .. لا تفزعيني هل لمسك احد اخبريني لا تخيفيني هيا تكلمي ...
انا: لا ولكن....
كوك(وهو متوتر ): لكن ماذا تحدثي....
اخبرته بما حصل ليلة امس....
كوك(وهو يضمني الى صدره): يا الهي .. اعلم يا عشقي اعلم ان هذا مؤلم ... عشت هذا مع ابي مرات عديده بعد وفاة امي ...
انا: انا اسفة لتذكيرك بهذا ...
كوك : الذنب ليس ذنبك ... انت قلتي ما في قلبك فقط... بالاضافة الى انني اعتدت على ذلك ... لقد مات .. مات حبي لأبي وخسرته يا سو لا تفعلي الشيء نفسه لامك فامك لطيفه معك على الاقل ليست كأبي...
انا: هو الذي خسرك يا كوك انت لم تخسر شيئاً...
كوك: الام لا تعوض يا سو...
انا: والاب لا يعوض يا كوك ...
كوك : اتفق معك ولكن ليس ابي ... حتى كلمه ابي كثيرة عليه ...
ثم نزع كوك قميصه ... واراني ظهره... كان عليه اثار حمراء تشققات ... اجزاء مخيطه... نعم كانت عضلات بطنه وظهره رائعة🙈 ... لكن تلك الاثار كانت تشوه ظهره....
انا (وضعت يدي على فمي ودمعت عيناي): يا الهي ... من فعل بك هذا ...
كوك : شخص يدعي ابي ...
انا: ولم قد يفعل شيئاً شنيعاً كهذا ...
كوك : اسباب كثيرة... مثلاً تلك التي في اعلى ظهري كانت سكينة طعنها بي بعد وفاة امي باسبوع كان تحت تاثير الكحول.... مازلت اتذكر كلماته ... انا اكرهك حمداً لله ان امك قد ذهبت اسمعت ذهبت ولن ترجع لك ....
وتلك التي على اليسار كان من اجل فتاة...
كنت واقعاً بحب فتاة في المدرسه في الثانوية ... اعجب بها ابي ... فخانتني تلك الفتاة مع ابي وتركتني لاجل المال ... دافعت عنها عندما اراد ابي ان ياخذها بالقوة تعرضت للضرب ... ولكن بعد فترة خانتني ...
انا: توقف ارجوك .... لا تكمل هذا مؤلم ... انت شخص قوياً حقاً...
كوك: كان مؤلماً في السابق ولكن تضمد قلبي عندما احبك كما تضمدت تلك الجروح... لم تتبقى سوى الاثار ...جعلتني شخصاً مخلتفاً كاني ولدت من جديد... تذكرينني بامي(وهو يمسح على شعري) ...نظراتها ... كلامها ... لطافتها ... كل شيء ... انت نسخه منها ...
انا(بتحمس): وهل اشبه جمالها؟؟؟
كوك(ابتسم ): تختلفان بالشكل .. كلاكما لهما الجمال الخاص بها...
انا: يااا انا انحرج 🙈
كوك: اجل هذه حبيبتي سو التي اعرفها ...
فقبلني وبادلته القبلة...
كوك: ملاكي سو...
في الواقع عندما سمعت بمشاكله هانت علي مشكلتي ... شعرت باني لم اعاني ولا جزء من ما عاناه كوك ..ولكن من تلك الفتاة يا ترى....
-في الوقت نفسه-
ڤي : هووو اخرجونا من هنا... هيا والا والا ناديت حارساي الشخصيان ....
اخرج الشرطي ڤي بشكل مفاجئ ...
ڤي : اجل افتح هيا هكذا يكون رجال الامن... هيا يا يوري فلنذهب...
الشرطي : انت فقط اخرج...امك في الخارج ...
ڤي : ك ك ك كيف وصلت الي ...
الشرطي : لا اعلم ...
ڤي : لن اخرج من دون يوري اجلبها الى هنا...
الشرطي : طفل مدلل...
جاءت ان ڤي ومعها فتاه وحارسان شخصيان ...
ڤي : كيف وصلتي الي ماذا تريدين مني ؟ دعيني وشاني...
امه (ببرود): من تلك الفتاة ...
ڤي : ليس من شانك ... لن اخرج حتى تخرجينها معي..
امه :ساخرجها بشرط...
تتزوج ابنه عمك في الاسبوع المقبل...
صدمت يوري من الخبر المفاجئ...
ڤي : م م ماذا اتزوجها؟؟؟؟!!!!
ابنه عم ڤي : حبيبي أنت بخير؟؟؟
ڤي : ابعدي يداك عني...
يوري كانت تمسك دموعها ...
ڤي وضع يده على خد اختي : اقسم انس لا احبها اكرهها اكرهها اكثر مما تتخيلين...
امه: اه فهي حبيبتك اذا ان لم تذهب معي ابقى هنا..
ڤي : افضل ان ابقى هنا الى ان اتعفن ولا الذهاب معك....