الاب : لا شي فقط بما انك خرجت لا ترجع للبيت لا اريد رؤية وجهك اليوم .
كوك : ....
اغلق الهاتف.
----------------------------------------
اووف... حسنا حسنا لم اكذب عليكم... كدت اموت من الفضول لاعرف من المتصل .... وبما اني فضوليه إلى هذا الحد سالته في اسلوب لطيف...( لاحظت الاحباط والحزن في وجهه )
انا: من المتصل المحظوظ يا ترى ؟
كوك : انه أبي... وما شأنك يا فتاة ؟
انا: لا اسأل فقط 😊.... ااااه أبي لقد اشتقت لهذي الكلمه...💔😞
كوك: انا لن ولم اشتاق ابداً..
ضربته على كتفه...
انا: كيف يحن قلبك ان تقول كلام فارغ مثل هذا؟
كوك: اسف ولكني لم اشعر بأي شيءٍ تجاه ابي .
انا: ولم كل هذا الكره؟؟؟؟
كوك : حسناً سأخبرك بقصتي:
كنت في العاشره من عمري رأيت ابي وامي ينفصلان عن بعضهما ويتشاجران بسبب خيانه ابي لها في تلك الليله نمت بجانبامي وعندما استيقظت ...( سكت قليلاً و دمعت عيناه) ... تعجبت من عدم استيقاظ امي في مثل هذا الوقت المتأخر لم تستيقظ ولم تعد لي الفطور حتى لم اذهب للمدرسه .... هزيت كتفها وانا انادي: استيقظي امي لقد تاخرت عن المدرسه انا لا امزح هيا ... استمريت في هزها ... ولكن انقلب الوضع وصرت ابكي لانها لا تستيقظ... اهزها وانا باكي( لا تتركيني ارجوك امي انا محتاج إليك... من سيعد لي الطعام من سوف يغسل ملابسي من سوف يساعدني اذا تعثرت ... امي لا تتركيني مازلت صغيراً....💔😞 ( وهنا نزلت دموع كوك)
انا لم اتحمل كلمات كوك ودموعه 😢 فبكيت معه وانا اضع يدي على خده لامسح دموعه .
انا: لا تكمل ..انا حقاً آسفه .. فلتعذرني ارجوك اعلم انني حمقاء .... كان علي ان لا اتدخل..
كوك: لا بأس سأكمل فمن حقك ان تعرفي . (ورجع إلى حالته الطبيعيه وهو يمسح دموعه)
انا: ماذا تقول كيف من حقي ان اعرف ؟بصفتي من؟...
(كوك في قلبه) : بصفتك حبيبتي وفارسه احلامي.
كوك: بصفتك صديقتي .
انا: ارجوك لاعليك ليس عليك ان تكمل ؟
كوك: انا اصر ان اكمل
كوك: بعد ذلك اتصلت على الشرطه وجاؤوا بالاسعاف ولكن هذا لم بنفع فقد ماتت .. نعم ماتت امي من الحسره.
انا : وماذا عن ابيك؟
كوك: أب؟؟ ههه ليس لدي أب... لقد قام بخبانه امي اولا ثم تسبب بموتها ثانياً ثم تزوج غيرها وعاش حياته ونسيني او بالاحرى كرهني لاني اشبهه امي.
انا: حسناً اظن اني مدينه لك بقصتي.
كوك: لا تقولي إن كنت لا تثقين بي؟😉
انا: لالا لا باأس .
انا: (اخبرته بما حصل لنا وبوفاة والدنا والمشاكل التي حصلت بعد غيابه) ودمعت عينان..
كوك: اااههه هل علي ان امسح دموعك ايضاً.😫
انا(ابتسم): هه لا عليك انا استطيع تمالك نفسي .
حدق كوك فيني وطل ينظر لي بعيناي
كوك: كم انت قوية كيف كل اخفاء كل هذا الحزنفي قلبك وتتظاهرين في المدرسه انك بخير وكل شي على ما يرام.
انا: ارجوك لا تنظر الي بنظرة الشفقه هاذي فانا اكرهها.
كوك : لا تقلقي انها ليست النظره التي تظنينها😍
اقترب مني حتى بعد عني اقل من ١ سم .
انا: دفعته للخلف توقف يا هذا ماذا تفعل؟
كوك اووو تظنين اني ساقبلك ... لااا هذا من سابع المستحيلات...
انا: ااااه وقح... ولو كنت اخر شخص بالدنيا لما قبلتك ...