هل انا من وقع عليها اختيار قلبك؟

4.9K 268 8
                                    

يوري هيه سو تناولي طعامك كفي عن  تلك الحركات انا اعرفها ....👊🏻
انا : حسنا 😅
----------------------------------------
- بعد الطعام-
انا: اميييي لقد سئمت من المشفى اوف حقا اريد الذهاب الى اي مكان لكن عدا المشفى حتى لو كنت المدرسة فانا مستعده للذهاب...
امي: اتظنين اني لا اعرفك ؟ طبعا تريدين العوده للمدرسه لاكمال شغبك ولتحطمي الرقم القياسي في استدعاءات اولياء الامور والفصل من المدرسه...
انا: اه اه نبع الحنان ولم الاحراج ...😊 ... هل يمكن لابنتك ان تفعل شيئا كهذا .. وحتى لو فكرت بفعله فان اختي ستوقفني فهي دائما تعترض طريقي...
امي : اختك تلك المعتوهه لا تقل شغب عنك ....
يوري: امي اعترفي انا افضل منها بالدراسه انا الناجحه دائماً وهي الراسبه...
امي(وهي تضربها على راسها) : وماذا اريد بالنجاح ان لم تعدلي من اخلاقك واسلوبك ...
انا : هههه وقعت في شر اعمالك فلتتعلمي ولو مره الادب من اختك الصغرى...
امي : اصمتا كلاكما ولا تدفعاني للجنون.... اه ما خلفت انا بنات ام حيوانات... حتى الحيوانات تحترم بعضهم اكثر منكم😫...
( لا اريد الكذب فقد قصفت نبع الحنان ام ام ام جبهتنا 😂😂😂)
اصبح وجهنا احمر اكثر من لون الطماطم ... وربط لساننا... بينما كوك وڤي يضحكون علينا وعلى ما قالته امي .... ولكن ماذا عسانا ان نفعل الامهات دائماً هكذا .... يظهرون القسوه ولكن في داخلهم حنان لا يوصف😍....
امي : حسنا ساتكلم مع الدكتور ان كان يستطع اخراجك....
انا: شووووكراا امي احبك احبك احبك...
امي: اعلم هذا ابتعدي ههههههه مزعجه ....
انا( اغني) : انا سوف اخرج انا سوف اخرج اخرج اخرج اخرج 💃🏻
كوك: وهوه ما كل هذه السعاده احقاً اشتقتي للمدرسه ...
انا: لا طبعا اشتقت للهرب والمشاجرات وطعام الغذاء الشهييييييييي😍....
كوك: جيد لكني لن الحق بك عندما تهربين مثل المره التي مضت😏😉
انا(توترت وتاتات عندما تذكرت اول لحظه سقطت عيني بعينه) : ل ل لا لا تحلق بي لا باس ...
اختي : واو ما هذا التوتر ... لم توتري من قبل حتى عندما تقدمين موضوعك للطلاب في المدرسه...
رميت علبه المناديل عليها: وما شانك انت؟!
-في الوقت نفسه-
امي تخاطب الدكتور....
امي: دكتور هل تسمح لابنتي بالخروج فهي تشعر بالملل جداً وتريد العوده للمدرسه...
الدكتور: بالطبع فان نفسيه المريض هي الاهم ولكن احذرك قد تسقط في المدرسه او ياتيها دوران ان اجهدك نفسها هذه الفتره .... فهي ما زالت ضعيفه ... اما بالنسبه للطعام فلا تستطيع اكل ما تشاء فلتشتري لها الطعام الذي اقوله لك كي تستعيد صحتها ...
امي: حسنا شكرا دكتور....
امر الدكتور الممرضه باخراجي ....
فجاه دخلت الممرضه وهي تفك لي الوصلات التي كانت معلقه بيدي لتدخل الدواء لجسمي ...
انا: ااااه كم انا سعيده سعيده سعيده الى اللقاء ايها الفراش المريح والتلفاز القديم والكتور والممرضة واختي وڤي وكوك وامي و...و...و💃🏻👏🏻👋🏼
اختي : غبيه هل نسيتي اننا معك ...😟
انا: لا تلومني انه كل هذا من الفرحه ...😄💃🏻
كوك( في نفسه ): هل يعقل ان يكون هناك انسان بهذه اللطافه في زمننا هذا ...
جاءت امي : هيا لنذهب ....
انا: اماه انت الافضل....
امي : حقا؟ لنر ان كنت كذلك بعد قليل...
انا : هاه ماذا تقصدين؟؟؟
سكتت امي ...
هسمت في اذن اختي : هناك شيء غريب اشعر بذلك؟
-في السيارة- اخرجت راسي من النافذه وبدات بالغناء: لا لا لالاالاللااااااااا لالاالاللاللاالااااالا .💃🏻
اختي : يالك من مزعجة ...😫
ڤي : ليست بقدري 😄
اختي : ولأول مره اتفق معك في هذا ...😒
ادخلت راسي من النافذه وقلت: الى اين الان في هذا الصباح ؟؟؟ الى المسرح الى السينما الى الفطووور الشهي الى التسوق....
امي: كفي عن الثرثره ...
انا: لا تلوميني اميييييي الحماس يملأني ....
اوقفت امي السيارة ....
امي: اعلم ذلك ولكي تفرغين ذلك الحماس ولا تثرثرين.. اتيت بكم الى المدرسه ...
جميعنا : م م ممددررسهههههه!!!!!!!😧😧😧😱(اللي كتبته بعد علامه التعجب:الفيس الاول والثاني والثالث كوك واختي وڤي اما الايموجي الرابع انا😂)
انا: مدرسه ماذا يا امي هاه ؟ الم انفق على اني ساذهب غدا؟؟؟ ماذا حصل الان؟؟؟؟
امي: وهوه ظننت انك ستتحمسين اكثر عند قدومك الى هنا.... الست الافضل ؟؟؟ اضافه لكي يرى كوك حبيبته فهي بالطبع مشتاقه له وانت تتصرفين وكان كوك ملكك .... ولكي يكفا يوري وڤي عن المشاجره ... بالمختصر المفيد جئت بكم هنا لاستريح منكم والقيكم هنا مع مشاكلكم ....
انا واختي : امي امي نحن بناتك ....
امي: اعلم كما ان اخوكما الصغير ابني وهو الان في البيت هيا اخرجوا من السياره جميعا لا اريد رؤيه وجه ولا واحد منكم حتى نهايه المدرسه...
جميعنا اصبحنا نتمتم متذمرين حتى صرخت امي: هيااااااا.
جميعنا: حاضر...
خرجت انا وڤي وكان كوك على وشك الخروج فسمع امي تخاطب اختي...
امي: اسمعي لا تسمحين لسو بالهرب او الركض او الصراخ فهي ليست بصحه جيده حتى الان....
يوري: حاضر اماه...
وخرج كوك واختي من بعده...
----------------------------------------
- في المدرسه- قبل بدء الحصه
ايناري : اه انظروا من اتى انهما التوام ... لم تغيبتما عن المدرسه هل تخافون مني الى هذا الحد..
كوك اراد ان يتكلم لي افع عني ولكني بادرت بالكلام...
انا: ولم تسالين عزيزتي ايناري هل نحن نهمك الى هذا الحد ؟ اضافه ليس من شانك ان تعرفي سبب غيابنا فنحن لسنا مضطرين لتبرير ذلك لك ... وحتى لو كنتي من اصدقائي لكنت اخر من يعلم ... والان عزيزتي افسحي الطريق لنا ... تبدين كالشوكه في طريقي هيا ابتعدي....
ووضعت يدي على كتفها لاجعلهت تبتعد...
غصبت ايناري كثيرا: ابعدي يدك القذره عني😡...
اختي يوري: يد اختي انظف مليون مره من وجهك القذر القبيح ... الم تنظري الى المراه ولو مره... اه كم ان الثقه الزائدة تجرف الانسان لدرجه ان لا يلاحظ نفسه....
وصل المدرس...
ايناري : اقسم انكما ستندمان...
انا واختي : اطمئني عزيزتي نحن لا نندم على اشياء يفلعها اشخاص مثلك... بل العكس نحن ندير ظهرنا لها ....
ايناري نظرت الينا بحقد....
اعجب كوك وڤي بكلامنا....
ڤي : واه لم اتوقع انهما سيستطيعان ان يغلبا تلك المغروره .
كوك: احل انت محق ... اوه لا اعلم كيف كانت ايناري حبيبتي ذات يوم ...😑
بدات الحصه ومنذ الثانيه الاولى رفعت يدي ...
انا: استاذ انا انا اخترني انا انا ....
الاستاذ: نعم يا سو هل هناك شيء تريدين قوله ...
انا (بوجه بريء) : اريد الذهاب للحمام يا استاذ ..
استاذ : اسف عزيزتي لكن لقد بدانا الحصه للتو...
انا(انظر اليه نظره شيطانيه): حسنا ولكن انت ارغمتني على فعل هاذا ؟
الاستاذ: فعل ماذا؟؟؟؟🙄🤔
انا: فعل هذا .....
فقفزت من على الطاوله وامسكت بالباب ومثل البرق هربت ....
كوك واختي :لا انتظري
فلحق بي كوك...
الاستاذ: ماذا كوك ؟ لقد كنت مهذبا ماذا فعلت بك تلك الفتاه؟
كوك: اسف استاذ علي امساكها قبل ان يحصل لها مكروه؟
ركضت انا مستمتعه بالهواء الذي يصطدم بي ... واذا بكوك من ورائي يناديني: توقفي ...
وكنت اركض للامام وانظر الى كوك من خلفي ... شعرت كان صورة كوك وهو يركض خلفي تدور وتدور ... بدات ارى كوك مرتان .. هنا توقفت عن الركض...
كدت ان اسقط لكن لحق بي كوك وامسك بكتفي وظهري ...
كوك: ماذا ما بك؟ ماذا يحصل هل تشعرين يالغثيان ... يمكنك التقيؤ ان كان هذا يريحك ...ام ان راسك يوجعك ... ماذا قولي لي ماذا؟
انا( واضعه يدي على جبهتي): اه لا شيء راسي كان يدور فحسب ...
كوك: حقاً أأنت بخير...
انا : نعم نعم لا تقلق انه مجرد وجع راس او صداع خفيف... لكن اعجبتني فكره التقيؤ عليك سافعلها في يوم اخر ولكن ليس اليوم....
كوك: ههههه كما تشائين اميرتي....
انا ( في نفسي): ماذا هل ناداني للتو باميرتي ياله من حنون....😍
انا( انا في الواقع ): هيه من تظن نفسك كي تناديني باميرتي .... كما انني اكره هذا الاسم ههه( ضحكت باستهزاء) قال اميرتي قال من يستخدم ذلك اللقب غير الحمقى .....
كوك(نزل راسه) كعلامه للحزن...
انا: اوه اسفه هل احزنتك لم اقصد ذلك حقا كنت امزح معك يا صديقي ما بك؟؟
رفع كوك راسه وهو يبتسم بخباثة: هاها اوقعت بك؟😈
انا: يااا لم اخطأ ابدا عندما قلت عنك انك احمق
وضحكنا وقبل ان ارمش حتى حملني بين يديه...
انا: يااا ماذا تفعل الان؟؟؟
كوك: ما رايك هل تريني ادرب الكلاب البوليسيه ؟؟؟
انا: اعلم كوكاه ولكن لماذا؟
كوك: اه فلنقل لانك متعبه وقد يزداد عليك الصداع في حال المشي وانا بصراحه لا اريد تحمل مسؤوليتك بعد اليوم...
انا ( في نفسي) : اه كم هي محظوظه حبيبته..😍
انا: اسفه لكوني حمل ثقيل عليك... 🤗
كوك: اخرسي ... لا تتاسفي فهذا من واجبي😌...
رجعنا الى الفصل وكوك مازال يحملني اخبرته بان يضعني ارضا عند باب الصف ولكن ظل يحملني ولم يرد علي ... دخلنا داخل الصف واذا بالفصل كله ينظر إلينا .... وحتى الاستاذ... لم يكن المنظر مألوف لهم فأي صديق يحمل صديقته هكذا ...
سمعت الطلاب يتمتمون: من تظن نفسها؟ يا ترى هل هي حبيبته؟
هنا بدات ايناري تغيظ....
والاستاذ: ا ا سو ل لم ه هربتي...
التفت بنظري الى كوك واذا به يحدق فيني بطريقه غريبه كانه يقول لا تقلقي سافعل كل شي من اجلك...
بادرت بالكلام....
انا: لا لا يا عالم انه ليس كما تظنون انه فقط...
قاطعني كوك: سو... لست بحاجه للتبرير لهم ..😏انا هنا حدقت به مصدومه😳....
وايناري كادت ان تنفجر من الغضب😡...
وهو ما زال يبادلني تلك تلك النظرات التي توحي بعدم المبالاة لاي من الجالسين ولا حتى المعلم...
الاستاذ : احم احم كوك اريد تفصيلاً لما يحصل ...
كوك: حاضر استاذ...
وضعني على مقعدي وكنت محرجه ...
واختي همست لي: ماذا فعلتي بكوك لقد اصبح مهووساً بك.
انا : لا لا تبالغي ... هو فقط اراد مساعدتي.
الاستاذ :صمتاً يا طلاب ..
كوك : اريد شرحا لما حصل او اني ساضطر لتحويل سو الى مدير المدرسه لهروبها من الحصه ...
كوك: لا باس ساخبرك....
كوك ( يتحدث بصوت مسموع): بالامس قامت هذه الفتاه بانقاذ حياتي ... فاصبحت مدينا لها بحياتي .... هربت من الحصه بطريقتها المعتاده لكي لا تبين لكم ما كان بداخلها ... كانت تشعر بالدوار وكادت ان تسقط ارضاً .... وانا لم افعل شي سوى اني رديت الجميل لها ... حملتها واتيت بها الى هنا بعد ان تحسنت حالتها... هذا ما حصل ... وانا وعدت نفسي ان اعتني بها واحميها من اي مكروه واحافظ على مثل هذه الصداقه لانه من الصعب الحصول عليها في وقتنا هذا....
نظر كوك الى ايناري من طرف عينه وقال: ففي هذا الزمن حتى الصديق الذي تثق به وتحبه وعشت معه اجمل اوقات حياتك.... يهجرك في غمضه عين والمثل للحبيبة او الحبيب يخونونك في اقل من ثانيه وانت غافل لا تعلم ... لا اريد ان اطيل ولكن صحيح اني لست بشاعر ولا بكاتب ولكن على الاقل قلت ما وجب علي ان اقوله منذ زمن قلت ما كان مكبوت بداخل قلبي ...
استاذ: واو كوك انا فخور بك ... انت شخص تستحق صداقة جيده مثل سو ... ولكن سووووو😒
انا:نعم استاذ ...😐
الاستاذ : تعلمي من كوك ولا تخربيه 😂
انا : هه ( ضحكه سخريه وانا اتمتم) ولا في سابع احلامك... لم التعلم من شخص احمق مثله
الاستاذ : ماذا قلت ؟
انا: انا لا لا شي استاذ🤗
ايناري (في نفسها): حسنا يا سو سوف اريك من تكون ايناري وستندمين انت من اعلن الحرب... فلتتحملي الخساره😠😤👿

حكايه حب (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن