كان وقت الغداء وكنت محرومه منه كعقاب من المعلم😑 فذهبت إلى المدير واخبرته بالأمر فلا يجوز ان اركز واتفاعل في يومي المدرسي وانا جائعه😌... نعم هاذي الحجه التي استخدمتها لتناول الغداء فهي الذ و واهم وجبه في يومي 😋....
-في صالة الطعام -
الطاوله الاولى موجود فيها ٤ كراسي ووجدت جونغكوك وڤي جالسين عليها ...
نادى علي كوك بعد ان امتلأت كل الطاولات : هي الفتاة الجديده تفضلي بالجلوس معنا ☺️...
كان كان لطيفاً ولكني لست مثله ...
قلت له : لا شكراً افضل الجلوس على الارض .
خاطب ڤي اختي وقال لها : لديك اخت ذات رأس يابس كيف تجلس على تلك الارض البارده فلتقنعيها لتجلسوا فكل المقاعد ممتلئه ...
عندما سمعت كلام ڤي فكرت به كان منطقيا ..
ذهبت راغبةً في الجلوس وسحبت الكرسي الى الوراء واذا بايناري وصديقتها يجلسون على كراسينا التي سحبناها للجلوس ... نظرت لاختي راغبه في التعارك 😡👊🏻معها قالت لي : ليس بعد فلتهدئي😒...
بما ان رأسي يابس كالبندق 😉 رفضت ترك مكاني وجلست على الطاوله مقابله لكوك وڤي معطيه الفتاتان ظهري وبدات بالاكل ... كان كوك وڤي يضحكان وهم مندهشان😳😄...
ثم جاءت وفعلت الشي ذاته وقالت : مستحيل ان اترك توامي تاكل بمفردها ... بعد الغذاء كنت في طريقي إلى الصف وفجاة جونغكوك يهمس في اذني : كانت حركه شجاعه يا فتاه 😄لكن احذري من ايناري فهي مجنونه تفعل اي شي لاسقاط كل من يحاول مجاراتها 🤔...
قلت له : لايهم من تكون المهم اني اعرف نفسي ولن تخيفني تلك المغروره فاذا كانت مجنونه فانا اصبح اجن منها ...
ضحك كوك مره اخرى وقال يعجني كلامك فدخلنا الصف وكانت اختي تتكلم مع ڤي ...
ڤي : هيه يوري هل بامكانك كتابه الدرس بدلا مني .
يوري : وهل تراني خادمهً لك .
ڤي : لا لا اقصد اهانتك ولكني متعب .
يوري : فلتقل لحبيبتك ذلك وليس انا.
ڤي : ولكن حبيبتي مشغوله الان .
يوري : اذا اشغل يدك في كتابه الدرس😉.
ڤي كان يحاول التقرب من اختي وذلك ملحوظ جدا فكيف يقول ان حبيبته مشغوله وهو معروف بالمدرسه ان ليس لديه حبيبه ...
جلست في الفصل وكالعاده بدات بالشغب ...
قمت بتقطيع الممحاة الى قطع صغيره وبدات القيها على اختي ومن تعرفت عليهم بالصف .. اصبت كوك بالخطا 😅 نعم كنت محرجه لاول مره بحياتي ..
والاخرى اصبتها بالاستاذ😂
كان الاستاذ يكتب على اللوح فلما احس بشي أُلقي على ظهره علم بانه انا فلا احد مشاغب هناك غيري انا واختي ..
الاستاذ يصرخ: اييششش سوووووووو....😡
انا: ن ن ن نعم استاذ😇😕....
الاستاذ: إلى المد...
وقبل ان يكمل الاستاذ ....
كوك : اسف يا استاذ انا من فعلها 😞...
لكنه كان يكذب لم يا تر قد يفعل هاذا من اجلي نحن بالكاد حتى نعرف بعضنا ...
ايناري : استاذ كوك يكذب سو من فعلت ذلك .
كوك : ولم قد اكذب لا تدافعين عني فانا لم اضعك كمحامي لي ...
ايناري في نفسها : لم قد يدافع عن تلك الغبيه انا سوف اريها من اكون واقلب حياتها راس على عقب .
الاستاذ : كوك؟! انت طالب مهذب كيف لك ان تفعل مثل تلك الاشياء .
كوك (ينحني ) :اعذرني استاذ انا اسف.
انا جلست صامته مصدومه افكر طول الدرس لم يكذب من اجلي ...
انتهى اليوم الراسي الاول كان جنه وجحيما بالنسبه لي فلم يكن بتلك السوء .
كوك: الى اين ستذهبين اليوم .
انا: لا اعلم ربما اتجول بالمدينه فانا جديده هنا .
كوك: جيد جدا فاتجول معك لاعرفك على المدينه .
انا : لا بأس سأسال يوري ان كانت تريد المجيء
- في الوقت نفسه يوري وڤي-
ڤي : اهه كم انا فاشل بالرياضيات لو ان احد يعلمني 😔...
يوري: ما تقصد يا هاذا؟😒
ڤي : لا شي فقط ان تاتي الى منزلي او انا اني اليك لندرس سوياً لا اطلب الكثير منك فقط بضع ساعات .
يوري : اه حسنا لكن ...
انا قاطعتهما: يوري انا ساذهب مع كوك لاتجول المدينه أتريدين القدوم معنا؟
يوري: اااه ... لا سابقى في المنزل لدي دروس كثيره .
ڤي:💃🏻💃🏻💃🏻👏🏻👏🏻👏🏻.
انا: حسنا لكن ستعدين لي طبق النودلز 🍜فور وصولي الى المنزل انتي اكبر مني بخمس دقائق وعلى الاخت الكبرى تحمل المسؤوليه😁😤💪🏼.
يوري : هيه لست خادمتكي يا هذا سنر ان كان الوقت كافٍ لاعده ، هناك دروس يجب ان احضرها .
- في المنزل وانا البس ملابسي واتجهز منتظره كوك-
واختي مستلقيه على السرير .
انا : لم لا ترودين القدوم ، لست من عادتك ان تبقي في المنزل .
يوري: اعلم هذا ولكن ڤي طلب مني ان اعلمه الرياضيات .
انا: رياضيات هاه؟😏.
اختي وهي تضربني على راسي : اصمتي ايتها الغبيه ... لم اقبل في البدايه ولكن تعاطفت معه وقبلت .
انا: وهل ماما تعرف بهاذا ؟
اختي: وهل ماما تعرف انك شتذهبين للخارج مع كوك اليوم ؟
انا اصرخ : ماااماااا...
وضعت اختي يديها على فمي لتسكتني فقالت حسنا حسناً كلانا ستخبرها .
- نزلنا معاً -
انا ويوري: ماما ...
امي : هناك شيئاً غامضاً وراء كلمه ماما هاذي هيا تحدثا.
انا : ساخرج مع صديق اليوم لاتعرف على المدينه ارجوك فلتسمحي لي 😊..
امي : صديق من يا هاذا ؟ بعذه السرعه ؟كيف لك تكوي صداقات من اول يوم مدرسه ؟ 🤔😒
يوري تتمتم: لا تعلمين يا امي قد يكون حبيبها في يومً ما😏.
ضربتها على كتفها وقلت : تكلميييي دورك .
فاخبرتها عن ما ستفعله....
امي: ااااه ابنتي المجتهده تساعد غيرها انظروا اليها😭❤️... حسنا ساعد لكما بعض الطعام وكعك الارز...
انا: م م م ماذا ارز ... كعك .. ولم كل الاشياء الجميله تحصل في غيابي ... ماامااا الست ابنتك😭💔....
امي : كلاكما ابنتاي عزيزتي انا فخوره بكما💟...
نعم انه حنان الام الذي لا يعوض...
دينغ دونغ ... اوه انه جرس الباب ....