التزمت اختي الصمت مندهشه مما حصل وهي تنظر لڤي متعمق في التفكير ..... شعرت اختي بانها رأت جانب اخر من شخصيه ڤي ...
_____________________________
- في المساء-
طرق جونكوك وڤي باب بيتنا ...
امي: من هناك اوه انظروا انهم الوسيمان ... تبدوان جميلين بلبس الهالويين ...
ڤي كان متنكر بزي الزومبي وكوك بهذا الزيكوك وڤي : شكرا خالتي .....
امي : تفضلوا بالجلوس ..... كيف حالكما ؟
كوك وڤي : بخير ....
امي: كوك اقول لك ان من سوء حظك ان سو تتاخر كثيرا عن مواعيدها على عكس يوري ....
- لحظات ونزلت يوري بزي الحفله -*هذا هو الزي*
نظر اليها ڤي وهو معجب لم يزل عيونه عنها طوا الوقت ...
اختي: هيه انت هيا لنذهب ...
امي: كوني لطيفه يا بنت
ڤي : اوه يا خالتي لقد اعتدت على ذلك هيا....
كوك(وهو متشوق وتلتفت عيونه شكال ويمين) : اذا اين هي سو؟
اختي : قادمه ... عليك الاعتياد على تاخيرها..😉
ذهبت يوري وسو قبلنا....وظل كوك منتظرني يتحمس ربع ساعه....
امي هيا: هل انت عروس ماذا تفعلين اخرجي ... بات الولد ينتظرك اكثر من ربع ساعه ...
انا : حسنا انها اللمسه الاخيره...
انا (في غرفتي قبل الخروج اكلم نفسي في المراه): كوني طبيعيه لا تتوتري ... لست جميله كفايه ليعجب بك او يحبك يا سو ...اهدئي.
نزلت من على الدرج وكان كوك ينظر الي من اعلى الى اسفل واصبح كالصنم .... اقتربت منه
انا : هل نذهب ام ماذا؟
كوك بعد التحديق : ا ا ا اوه نعم هيا بنا .
ثم انزل راسه خجلاً وانا كذلك .....
امي : هيا اذهبا .... الى اللقاء
(بصراحه كنت اشعر ان امي تريد التخلص منا باقرب وقت لماذا ؟ لا اعلم)
ذهبنا للحفله وفتح كوك لي الباب ....
نزلت من سيارة كوك الفاخره وكانت الانظار كلها علينا ....
كوك :امسكي بيدي كي لا تتوتري من الناس...
انا(وانا متوتره): لا لا احتاجك ....
كوك: حسنا سنرى ...
تمسكن بيده فوراً ولم اتحمل .... ابتسم كوك ... ثم دخلنا الى القاعه....
اضواء مخلتفه الالوان....
ازدحام شديد...
ناس ترقص ...
اصوات عاليه صاخبه ...
لحظه ... اين جونكوك ؟؟؟؟ منذ لحظه كان بجانبي اين ذهب ؟؟؟
فجاه انخفضت اصوات الاغاني .... وظهر نغم اغنيه سلو ( رومانسيه) وافسح الناس الطريق لجونكوك ليظلب مني الرقص ....
كوك : هل تسمحين لي؟
انا : لا تبدو لطيفا عندما تكون محترم 😂
ضحك كوك: وسحب يدي لتلتصق اجسامنا...
كوك: وما رايك الان ...
ضحكت وقلت : هذا كوك الذي اعرفه....
ثم رقصنا مع بعض على اغنيه (sway) كان راقصه محترف لدرجه انه تحكم بي وبرقصاتي حتى ....
انتهت اغنيه sway وجاءت وراءها اغنيه سلو اخري ( ur beautiful ) بينما كنا نرقص في اول الاغنيه....
كوك : انا من طلب اغنيه (sway) من اجلك...
انا : كيف كنت تعلم انها اغنيتي المفضله...
كوك: فلنقل اني قرات ذلك في دفترك الانجليزي عندما اعطيتني اياه لانقل منه ...
انا: اوه صحيح في الصفحه الاخيره
كوك: كم هذا رومانسي وحوش واشباح يرقصون مع بعضهم سلو دانس لا اظن ان هذا يليق بالهالويين 😂
انا: هيه عليك اخذ الحياة ببساطه😂
اقترب كوك مني ولامست وجوهنا ببعضها ...
هووب وبنص الاغنيه ....توقفت الاغنيه... كل من في قالقاعه ظن انه عطل ولكن..... اوه لا انها ايناري واقفه عند الدي جي ماذا تريد مني تلك المدللة....
قلبت تلك الموسيقى الهادئه الى موسيقى صاخبه ... كانت تظن اني سابتعد عن حلبة الرقص ....
كاني خيبت ظنها فالرقص هي لعبتي .... افسح جونكوك والاخرين لي المجال... قبلت تحدي ايناري
اول اغنيه وضعتها هي اغنيه (now u see me) تم الرقص عليها بنجاح✅
اغنية fire by bts✅
حتى انها وضعت لي الشرقي والهندي ..... والرقص الهندي هو المفضل لدي لاني الابرع فيه ....
فرقصت على dhol paji...and ram leela and 1234 get on the dance floor
بعدها استسلمت ايناري للامر الواقع ...
وطلبت من الدي جي بوضع اغنيه balam pechikari ورقصت عليها لاغاظة ايناري...
- فيالوقت نفسه- كانت اختي مع ڤي بالخارج ...
اختي هل تود ان تشرح لي ما حدث هذا الصباح فالفضول ينتابني...
ڤي( يتنهد وعينه تدمع): اه حسنا.... كنت صغير صغير جداً ...ابي كان غني يملك شركات وامي تزوجته طمعا في امواله ... نعم انا الابن الوحيد المدلل ولكن عندما كبرت علمت ان امي كانت تتعامل مع خادم ابي ليقنع ابي ليسجل كل الثروه باسمها و
فعلاً تحقق ما كانت تريده بعد تسجيل الثروه باسم امي خسر ابي كل امواله واصبح قصرنا ملكاً لامي اصيب ابي بضائقه مالية لم يتبقى له سوى شركه واحده صغيره التي اعمل بها الان يعد المدرسه.... وقد توفى ابي في نومه من شده حزنه على ما اصابه ... فتعرض للجلطة في نومه.... لم يتبقى لي انسان بهذه الدنيا سوى كوك فهو اعز صديق لي ..
يوري: ڤ ڤ ڤي انا اسفه لسماع ذلك ...
ڤي : لا باس كان يجب ان تعرفي لمتلائي فراغ الفضول😅
يوري في نفسها : كيف له ان يكون لديه شخصيتان متناقضتان ... كم هو غريب الاطوار ....
ڤي وقد نزلت دموعه حضن ڤي: ارجوك فلتبقي معي الليله ...
يوري : حسنا ولكن سأسأل امي ...
ڤي : ارجوك...😭لا تتركيني😢
بادلته يوري الحضن ...
يوري : لا تخف ساظل دائماً بجانبك ....
اما بالنسبه لي انا بعد كل هذا الرقص ... اتجهت الى كوك ورجلاي تولماني حتى اني وقعت ولكن امسكني كوك ....
كوك: وهوه احترسي... قمت بعمل رائع لم اعرف انك يجيدين الرقص انت بارعه جداً حتى انك تغلبت علي في اغنيه fire...
انا: شكرا لك 😊
نادت ايناري كوك :كوك اريد مساعدتك ارجوك...
كوك: اوفف ماذا تربد مخربه اللحظات تلك....
انا: لا باس سانتظرك هنا...
كوك: حسناً لا تتحركي من مكانك ... ساعود فوراً .
وعندما ذهب كوك ... ظهر امامي شاب ( نفس الشاب الذي اتفقت معه ايناري) : مرحبا يا حلوة انت بارعه في الرقص ..
انا : هيه ابتعد عني ماذا تريد؟ اوف همجي....
الشاب: هيه لا تدفعي وحملني من دون ان يسمع احد واخذني قرب حمام الرجال وهو يصرخ ايعجبك هذا الان؟....
فمسك بخصري و امسك شعري ليرجعه للوراء كاد ان يقبلني ولكن ظهر جونغكوك فضربه حتى انتفخ كل جزء في وجهه والناس ينظرون : ايها الحقير... كيف تتجرأ على لمسها ؟؟؟ كيف لك حتى ان تفكر بها.... انها لي انا انا وحدي انا من يجب ان احبها وليس انت... مذا تظن نفسك فاعلاً؟؟
ثم مسك كوك الشاب من عنقه وكان يخنقه: حاول مره اخرى ان تفكر بها فقط اعدك اني ساحرص ان ارمي لحمك للكلاب ....
انا اكفيت فقط بالبكاء ... بعدها سحبني كوك لنذهب الى سطح المدرسه كان الجو بارد...
ايناري وهي مندهشه ... توسع بؤبؤ عينها ...
ايناري - في نفسها- : ك ك كيف حدث هذا؟؟.... انا لا افهم .... انه لا يحبها فحسب انه يعشقها ... مجنون.... مجنون بها .... لا اصدق ما حدث للتو لا اصدق ... كيف سرقت تلك المتعجرفة قلبه ....
ثم ذهبت الى السطح لتتجسس علينا...
- على سطح المدرسه- كنت خائفه ابكي...
كوك(وهو يصرخ في وجهي وممسك بكلا كتفاي ويهزني): الم اقل لك ان لا تتحركي من مكانك ...لم تعاندي دائماً.... هل تظنين اني اريد مضرتك ... من كان سيخلصك من ذلم المنحرف لو لم اكن موجوداً ... اين ذهب عقلك ؟؟؟.....
انا (وانا ابكي و اصرخ): هو من سحبني ..... انا لم اغادر مكاني انت من فعل ذهبت الى تلك الحمقاء التي تدعى ايناري وتركتني كالمعتوهه واقفه وحدي... ثم ... ثم اتى ذلك الشاب وسحبني .... ومن طلب منك ان تخلصني منه ها؟ كنت استطيع السيطرة عليه.... لماذا تخاف علي الى هذا الحد ؟؟ لم تهتم بي ....انت لست ابي ...
قاطع كلامي كوك(بصراخ): لانني احبك ...
انربط لساني وتجمدت في مكاني ... احسست بقشعريرة في جسدي وقلبي يكاد يخرج من مكانه من قوة النبض....😳
قالها بعيون دامعه: نعم يا سو انا احبك... لا اعلم ماذا فعلتي بي جعلتني شخصاً مختلفاً تماماً عقلي لا يستطيع التوقف عن التفكير بك .... اعجب بك بكل حركه تقومين بها بكل حرف تقولينه بكل نفس من انفاسك .... اعشق كل شي فيك ... اعشقك كالمجنون.... 💘
انا: كوك ... ا انا .... اه لساني عاجز عن الكلام...متى وكيف واين حصل كل هذا ...😳❣
كوك: منذ النظره الاولى ...انا ابحث عن كل شي تحبينه عن اي شي يسعدك ... وانا واثق انك تبادليني نفس الشعور حتى لو انك كابرتي وتظاهرتي بانك لا تحبيني ....
انا (وعيني تدمع): انا لست واثقه من مشاعري تجاهك كوك...ماذا ان كسرت قلبي .... ماذا انت تركتني وحيده .. ماذا ان احببت غيري... لن استطيع تحمل كل تلك الامور .... لا اتحمل خسارتك،...
كوك(وهو يضع يدي على قلبه) : هذا اصبح ملكك انت سرقتيه مني ووضعتيه في قفل🔐انت مفتاحه...اعدك اني لن اتركك تذهبين بعيداً عني حتى لو عاندتيني ... لن ابتعد عن انظارك ... لن ادع ولا شخص واحد يلمس شعرة منك.... ساستمع الى كل احاديثك همومك كل حرف تقولينه ساحفره بذاكرتي ساظل ملتصقاً بك عالعلكة(قالها وهو يبتسم) ... كل ما عليك فعله هو الوثوق بي ومصارحتي بمشاعرك... لا تخافي وانا موجود❤️...
انا (منزلة راسي الى اسفل وبخجل): كوك .... انا انا ...
كوك: هيااا قوليها اريد سماع تلك الكلمة منك..😫
انا (مبتسمه): احبك💗
كوك (بحماس): يا الهي كم تبدين ظريفة عندما قلتها هيا هيا مجددا ....
انا(ضربته بخفه ومبتسمه) : كفى لا تستغل ضعفي وحزني ..😊
كوك(وهو يمسح دموعي): لا اريد رؤية تلك الدموع من عينيك ... ساقتل كل من يحاول احزانك ... او يستغل ضعفك ... ساشقنه اخنقه اكسر رقبته....
انا: يا يا يا توقف كنت رومانسيا قبل قليل ... ما كل هذا العنف؟...😕
كوك: كله من اجلك😍
فسحبني من خدي وقبلني قلبه عميقة....🙈❤️
ايناري كانت تراقبنا من على الباب نزلت وخرجت من المدرسه و تكاد تنفجر من البكاء والغضب ....
ايناري في نفسها : حسنا يا كوك ساعذبك مثل ما تفعل بي ان كنت مجنونا بها فانا مجنونه بك ... ساجعلك تبكي دماً على انزال دموعي ... وساقتل تلك المسمى بسو....
اما اختي وڤي.....
ڤي : اين كوك واختك ...
يوري لا اعلم ...
خرجنا اما ناظريهما ....
ڤي :اين انت يا صديقي تختفي وفجاه تظهر...
كوك: هيا بنا لنمرح في الحفل قليلاً ثم نرجع الى المنزل...
يوري : يا سو ما بك هل قص لسانك ام ماذا؟..
انا : م م ماذا لا لا شي.😊
يوري : انك تخفين شيئا علي انت توامي واعرفك...
انا : هيه وماذا قد اخفي عنك؟؟؟
يوري : مثلاً انك هربتي من المنزل وحدة في السنه الماضيه .... للخروج مع صديقاتك ....
انا : اصمتييي ...😡 كانك لم تكوني معي ...انت من نفذ تلك الفكره انا كنت فقط المخططه.... ثانياً انا اخبرك الاشياء وقت ما اشاء ليس لك اي دخل...
كوك : وڤي يضحكان...
يوري : اجل كوني هكذا ... فظة كما اعرفك...
همست لي يوري: يا سو غطي علي اليوم قولي لامي اني ساسهر الى الصباح على مشروع ماده الكيمياء اود البقاء مع ڤي...
انا: واااه انظروا ... منذ متى وانت تهتمين بڤي ....ما الذي بينكما ....
يوري : يااا لا شيء طبعاً ماذا عسى ان يربطتي بذلك المعتوه.... انني فقط اشفق عليه فقد عنى من اشياء كثيرة .... هذا كل ما يمكنني قوله ....
انا : حسنا ولكن بشرط....
يوري: اوووف الا يمكنك ان تفعلي شيء دون مقابل ...
انا : لا
يوري: اجل تذكرت انك توامي لا تفعلين شيئاً بالمكان هيا قولي....
انا: الشرط هو ان تغطي علي انا في يوم من الايام في المستقبل .... اي انك ستكونين مدينه لي بالتغطيه علي يوماً كاملاً
يوري : اوووف حسنا حسنا هيا لنذهب ونستمتع قليلاً...
_____________________________