انا ( في نفسي ) : ساجتهد في دراستي لن اترك مجالاً لاحد ان يستغل ضعفي لن ادع احد يرى دموعي لا يوجد هناك ما يدعى ....بالحب ....
خرجت وقت انتهاء المردسه وتوجهت بسرعه الى منزلي لم اتناول غدائي صعدت بسرعه الى غرفتي وبدات بحل واجباتي وتحضير دروسي .... ساصبح افضل اعدك اعدك يا ابي بان احقق مرادك وابني مستقبلي ...رميت الماضي خلفي وها انا اقف هنا
____________________________
تلفوني يرن .... انه جونغكوك ... هل ارد؟؟؟ لا لا ركزي بدراستك ستردين عليه بعد الانتهاء من التحضير .... ومن كثر الدراسه نمت اخر الليل على كتبي وعلى المكتب .. غفيت عيني ولم الحظ الا وهي الساعه السابعه صباحاً...
انا : لا لا اريد ان اتاخر كالعاده...
نزلت من الدرج ...
امي: الى اين ؟؟؟ تعالي وكلي الفطور مع اختك ....
انا( صحيح ان قلبي يؤلمني على ما فعلته امي ولكن لا استطيع التخلي عنها فهي امي): امي لا اريد ان اتاخر ارجوك ....
قبلتها على جبينها وذهبت ...
ركضت لاصل قبل الساعه السابعه والنصف صباحاً وحمدلله ... وصلت .... شربت بعض الماء واذا بكوك خلفي ....
كوك(وهو ينظر للاسفل ): اريد اخبارك بشيء يا سو..
انا: وانا كذلك ....
تكلمنا في نفس الوقت ....
انا : علينا الافتراق...
كوك: علينا الاستمرار بعلاقتنا...
انا وكوك بنفس الوقت : ماذاااا؟؟؟
كوك : ما الذي تقصدينه بالافتراق...؟؟؟؟
كوك: اي افتراق هذا هل جننت؟؟؟ لن اسمح لك بالابتعاد عني ....
انا: ما الذي تقصده باستمرار علاقة؟؟؟....... اي علاقة تلك يا كوك .... انها مبينه على كسر القلوب ...رايت حاله ايناري امس نعم انا اكرهها ولكني انسانه ...اشعر بها .... لا اريد ان اكون بنظرها كسارقة قلوب... فانا لا احب لاحد ان يراني بتلك الصورة ... وواضح جداً انك ما زلت تحبها من نظرات عيونك بالامس كانت نظرات عتب لمن تحب .. اضافة الى اني لا احب ان اكون مجرد لعبة في يد الاشخاص ...
كوك(بكل برود): هكذا تظنين اذاً ... مازلت احبها ... حسنا اليك هذا ..... لا اكذب عليك واقول ان مشاعري تبلدت وانعدمت تجاهها.... لكن الخيار خيارك اذا اردت الابتعاد عني وان كان هذا الشي يسعدك سافعله ....
انا(في نفسي ): ايقول هذا ليحرق قلبي ويشعرني بالخطأ الذي ارتكبه الان ام انه حقيقة...
انا : حسنا اذاً سررت بالتعرف عليك جونكوك ...
وبعد ذلك اعرضت عنه بوجهي .... لا اعلم لم يحدث كل هذا قلت تلك الكلمات وقلبي لا يستطيع التوقف عن الاشتعال وكأن احد اشعل به ناراً قلبي يؤلمني كثيراً ...عقلي لا يستطيع نسيانه نسيان قبلاته تصرفاته شعره عضلاته كل شي لم يستطع نسيان اي صفه في كوك.....ولكني كابرت بمشاعري ومضيت قدماً ....
-في الحصص -
انا(ارفع يدي): استاذ انا انا انا ...
الاستاذ : ما هذا النشاط ؟؟؟ لم اسال سوالي يا فتاة ..
انا: اعلم ولكني اعرف الاجابة للسوال الذي ستطرحه ...
الاستاذ: تذاكرين الدرس ايضاً؟؟؟... هل وقعت عليك لعنه ... اصبحت اقوى من الاول على المدرسه (يقصد ڤي) اووو ربما هناك منافسه ...
نظرت الى ڤي ....واذا به نائم ...
انا: اهذا الاول يا ترى ام الاخير؟؟ يااه لا استطيع التصديق...
ڤي : ياااا انزلي يديك والا ساكسر انفك ...
مديت له لساني ....لم يزل كوك نظره عني ... ظل ينظر الي ماذا افعل ؟؟؟من اكلم ؟؟ بين الحصص ذهب كوك للحمام وجلست اجهز كتبي للحصه القادمه وفجاه جاءت ايناري من خلفي ... ومسكت بشعري من الخلف
يوري : ياااا اتركي توامي والا....
بكل هدوء اشرت لاختي ان لا تتهجم او تتكلم...
ايناري لي : ارأيت قلت لك ذلك كوك مهووس بي اجل عزيزتي هذا هو العشق فلتتعلميه مني يا ابنتي...
رجع كوك وقبل ان يبادر بكلمة...
انا بكل هدوء وبرود بصوت واثق : كيف تتجرأين ... ولكمتها لكمة اطاحت بها ارضاً و جلست اضربها ... حتى فرغت كل الغضب الذي بداخلي كان الجميع يحاول ايقافي من ضربها ... بعد ان انتهيت توجهت لكوك الذي رجع من الحمام ولا يدري ما حدث فقط وجد ايناري ملقية على الارض ووجهها مشوه بالضربات وانزل راسه ورأى يدي حمراء متشققه لاني كلمتها كثيراً...
كوك: ماذا فعلتي بها ؟؟..
... نظرت اليه بنظرة غضب
انا: خذ ذلك الشي الذي تسميه عشقك وابتعدا عني ...
كوك: عشق؟؟؟ عشق ماذا ؟؟؟؟
ابتعدت عنه متوجهه الى غرفه المدير لاوقف هذا الجنون ....
امسك بي كوك وابعدت يده عني ....
انا : لست بوعيي ساتهجم عليك ان قاومتني ...
انصدم كوك مني وحتى اختي ظهرت كشخصية اخرى لست سو المعتادة... ولكن نعم انا هكذا ... اصبر كثيراً وبعدها انفجرت اتحول لشيطان ... وحش لا يرى من امامه ... يظهر كل الجنون الذي بداخلي وافرغ كل ألمي في غضبي ... اكسر اضرب افعل كل شي .... ثم هب لكوك لمساعده ايناري على النهوض..
اما انا فقد ذهبت الى غرفة المدير ودخلتها بقوة دون ان اطرق الباب حتى.... صرخت بوجه المدير ولم الحظ وجود ابنه معه في مكتبه...
انا: ابتعد تلك الشي المسمى بايناري عن طريقي .... لا تكف عن الشجار معي.... كفىىىى تحملتها بما يكفي ان رايتها امامي ساقلتها بيدي هاتين ... نحن بمدرسه لنتعلم ولسنا بغابة ... لم لا تتلكم مع ولي امرها .. اذا لم تستطع مواجهتهما لانهما غنيان ويديران تلك الفرقة التي تدعى بال bts
فانا سافعل ...
المدير: اهدئي قليلاً فلنتحدث قليلاً اجلسي واشربي كوباً من الماء يا ابنتي...
تنهدت بقوة ويداي ترجفان ... انا: اسفة ايها المدير ولكن هي من دفعتني لهذا لم استطع منع يداي صبرت عنها كثيرا وكل يوم تتمادى ...
ابن المدير : ماذا حصل لك يداك ترتجفان ... تبدين وكانك دخلت الى حرب... 😅
انا: ومن تكون انت لكي تكلمني بهذه الطريقة 😒 اوف ما هذا الفضول ياااا ماذا حصل لحياتي انقلبت فجاه فوق راسي انتهي من كوك وايناري والان انت ....
ابتسم وقال : انا جونغ شين ابن من تجلسين في مكتبه...
انا : انت... ا ا اب ابن ...
ثم بلعت ريقي خوفاً ان يفصلني المدير على اسلوبي وطريقتي في الكلام مع ابنه...ضحكت بشكل مصطنع وانا متوتره....
انا: اههههه ابنه ابنه اجل ... يا مدير انه ابنك تشرفت بمعرفتك يا ابنه اقصد ابن المدير ...
شين: ماذا حصل لك ؟...
فاخبرته هو والمدير بالقصة ...
غضب المدير مني ومنها ...
ابن المدير :ابي اظن ان الحق معها اعني تخرجت السنه الماضيه اني اعرف تلك الايناري ...لقد اعادت السنه يا ابي(يعني سقطت في المدرسه سنه كامله ) ... تبدو ملاك من الخارج ولكن بها شيطان داخلها ... تؤذي الطلبة دائماً .... ولكن المساكين لا يتكلمون لا اعلم لماذا حمدلله ان سو لديها لسان سليط ولا تسكت عن حقها ..
المدير : اوه حسنا ساقابل ايناري ... واسمع منها القصة ...
انا لابن المدير : شكراً على وقوفك معي ...
ابن المدير : لا لا عليك انا لم اقل الا الحق .... ولو لم اشاهدها في السنه الماضية لما تكلمت في هذا الموضوع...
وما هي الى ايناري تدخل بقوة من باب المدير ...
ايناري بصراخ: يا حضرة المديييير ... انظر ماذا فعلت بي تلك الحقيرة سوووو😭😭😭...
لاحظت ان هناك اثار ضربات كثيرة زياده عن اللزوم... وشعر منكوش ...
اعني انا نعم كلقد كمشت شعرها وشوهت وجهها فحسب😅... لم اقرب على رجلها او قدميها ... لاحظت انها تمشي وهي تمسك رجلها وكانها كسرت ... ولونها ازرق ....
جلست امامي وكان بيدي ماء .... لم استمع لاتهاماتها بل كنت ادقق على رجلها ... وكان بها شيئاً غريباً
وفجاه : انظر ايها المدير حتى انها كسرت رجلي..
ثم القيت الماء على رجلها واذا به ماكياج تضعه ...
انا: كاذبة .. نعم كنت غاضبة ولكن لست بمعتوهه اعلم اين ضربتك ... (اقولها بكل برود واشرب المتبقي من الماء)...
ابن المدير(في نفسه) : اقسم انها بنت مجنونه ولكن تقف مع الحق احببت اسلوبها ....
المدير: وهل ما في وجهك مكياج ايضاً؟!(باستهزاء)
سكتت ونظرت الينا بحقد ...
انا : لا يا مدير انا ضربتها بوجهها ...(رفعت يدي)
المدير : حسنا الاجواء متوترة... سو اذهبي وساتكلم مع ايناري ... خرجت وجلست انتظر وخرج معي ابن المدير وجلس بجانبي ...
انا : يا لم انت هنا ...
شين: لا اريد رؤية تلك الحمقاء بالاضافة اردت تسليتك بينما تنتظرين هنا لوحدك...
انا : كلكم تبدون لطيفين في البداية ..
شين: ماذا تقصدين لا افهم؟؟..
انا: لا شيء ....
لاحظت كوك من بعيد يسال احد الاداريين ...
كوك: اين سو...كيم سو...
الاداري:انها تنتظر خارج غرفة المدير هناك.
تظاهرت اني لا ارى كوك وتحدثت مع شين...وجلس كوك الى جانبنا ...
انا: اذا انت خريج هاه؟
شين: اجل تخرجت في السنه الماضية ...وانا الان في كلية الطب...
انا: اوه حقاً ... انا اريد الانتساب الى كليه الطب ايضاً كيف هي في كوريا اعني هل هي صعبة ام سهلة؟
شين: لا ياتي شيء بالسهل عزيزتي سو .. ولكن لا تقلقي ساكون هناك عندما تتخرجين تاتين الينا وانا اعتني بك في الجامعه ...
انا: اوه شكرا لك كثيراً انت حقاً لطيف...
كوك كان جالساً يتظاهر انه منتظر ايناري وكان يهز رجله يكاد يفقد صوابه ويطق عظام يده ورقبته كانه يتجهز للضرب ... لكنه في الحقيقه كاد ينفجر من الغيرة ... لم يستطع التحمل فسحبني بقوة وذهب بي الى اقرب مكان نكون فيه لوحدنا....
كوك: ماذا تفعلين ؟؟؟؟
انا: مثل ما تفعل....
كوك: لم تتحدثين مع ذاك الشخص بدلاً مني هل تفضلينه علي...
انا: اجل يا كوك ... كما فضلت ايناري علي وهبيت لمساعدة عشقك ايناري...
صرخ كوك: كفى... انها ليست عشقي ...كانت مجرد بنت احببتها وانتهى....
انا : لا يبدو لي ذلك ... ...تقول هذا ولكن كل حركه تقوم بها تقول العكس ... انا البنت التي تركتها يا كوك ...اثبت لي اثبت لي انك لا تحبها ... لاتستطيع اليس كذلك ؟؟؟ فمشاعرك اقوى من ان تعاندها ...دعني وشاني دعني احب شخصاً من جديد .. لا اريدك ان تدخل حياتي مره اخرى(حسنا كنت اكذب على نفسي😭 انا احتاجه)..
وقبل ان انتهي
الصقني بالجدار وقبلني بقوة ...
كوكب صوت هادئ وحزين: انتي لي ... لن نفترق حتى الموت اتفهمين؟...لا يستطيع اي شخص اخر اخذك مني ساقتله بيداي الثنتين ...
انا: ان قبلتني مره اخرى انا من ساقتلك ابتعد ...
(عاندني كوك...)
كوك: انا من سيعاندك الان ... استطيع قراءة ما في عينيك استطيع ان ارى حبك لي ما زال موجودا بقلبك ... لن اتخلى عنك لن ادع لاحد ان يلمسك غيري انا... لا ابن المدير ولا غيره انا فقط ... انا من ستعيشين معه سواء رضيتي ام ابيتي .... وتلك الاناري لم تعد لي ذات قيمة .... اجلسي ساعترف لك ...
جلست...
كوك: نعم ربما تبريرات ايناري جعلتني اشفق عليها واشعر باني ظلمتها ... ولكني حاولت حاولت الرجوع اليها قلت اني احبها ولكن لا استطيع التوقف عن التفكير فيك وفي حبي لك ... في كل لحظه كنت فيها مع ايناري كان عقلي يفكر بك ؟؟؟ ماذا تفعلين وماذا تشعرين ؟؟؟ هل انتي جائعة ام بارده ام حزينة ان سعيده ؟؟ اين ستذهبين اليوم ؟؟ من تكلمين ... كنت اراقب كل تصرف تفعلينه ... حتى اني حفظت حركاتك ... مثلاً عندما تلعبين بشعرك اثناء الشرح يعني انك منتبهه ... عندما تتكلمين وتلعبين بقلادتك يعني انك متوتره واحيانا تكذبين .. وهذا ما جعلني اتيقن انك ما زلت تحبيني.. كل مره تتكلمين فيها معي بعد فراقنا كنت تلعبين بقلادتك ... عندما تخجلين تنزلين راسك وتاخذين شعرك خلف اذنيك... عندما تغضبين يداك ترتجفان ... عندما تخافين او تتوترين تغنين وخصوصا وقت الامتحان ... عندما تريدين البكاء ولكن تحاولي ان تكوني قوية تعضين على شفتيك بقوة لتمسكي دموعك ولا تنظرين الى الناس باعينهم وتحتاجين للحضن كي تفرغي حزنك ... عندما تفرحين تمسكين بيدي بقوة وتصرخين وترقصين ...لا تتاسفين بسهوله ...انا احفظك يا سو ... احفظك اكثر من اسمي
انا : كيف اعلم انك لا تكذب علي...
كوك: انظري الى داخل عيناي هل ترين شخصاً بها غيرك (وضع يدي على قلبه) فلتشعري بقلبي انه ينبض لك ... ان كنت تريدين التحقق من حبي لك ولا تصدقين كلامي ... فان جسدي وحواسي لا تكذب ...
عضيت شفتاي والدموع تملأ عيني :انا اسفه انا الحمقاء هنا ... انت تتذكرني وانا احاول نسيانك ... واعذرني لكوني غبية لم احفظ اي شي عنك ... لا اعلم كيف اتاسف لك لا اعلم ...(وانا اغطي وجهي وابكي...
كوك(ضمني بقوة):لست بحاجه للتاسف ... لا اريد منك ذلك .... فقط كوني معي لا تتركيني وحدي انا انسان فراغ بدونك .... اصبحت انت روحي وعقلي وقلبي وكل شي فيني ... ارجوك لا داعي للتاسف ...
انا: اووف كم انا حمقاء كم انا حمقاء كم انا حمقاء يا غبية يا سو كيف لم تفكري بذلك ...
كوك: بل انا الاحمق الذي اتاح لايناري الفرصة لتفرق بيننا ... انا من صدق مشاعري الكاذبة وتركتك وحيده انا الغبي هنا ...
رفعت راسي لارى وجهه ودموعي تنزل كالمطر ...
كوك وهو يمسح دموعي بانامله: لا تبكي انا لا استحق تلك الدموع حتى الممات ... لا تنزليها من اجل خائن مثلي ... انت تستحقين من هو افضل مني..
انا: اوباه ارجوك لا تقل هذا عن نفسك .. ساتألم اكثر .. حتى لو كنت لا استحقك ... انا احبك واريدك لي ...
كوك(وهو يقبل جبيني ): وهذه علامة تدل على انك لي انا وحدي...
استلقيت في حضنه الدافئ بضح دقائق... وفجاه
احدهم ينادي: سووووو المدير يريدك ....
قبل ان ادخل الى المدير...
قابلني ابنه : سو احترسي لقد رايت ايناري تعطي المال لابي لا اعلم لماذا تخطط...
نظرت الى كوك
انا : اوف متى سينتهي هذا الامر..
كوك ( وهو يشبك يده بيدي ): انا هنا لا تخافي..لن اذهب لاي مكان هذي المره...
شين: اووووووه انتي لديك حبيب ... ياااه انت لست بسهلة ... تشرفت بمعرفتك انا شين
كوك: واهلا بك وانا كوك ...
شين : حسنا سادعكما الان ... ستبدا محاضرتي بعد قليل ... الى اللقاء
اناوكوك : الى اللقاء...
انا : اعتني بنفسك يا هذا...
كوك: يااه توقفي ... لا تقولي هذا له فقط لي انا ... لم الكلام الزائد ...
انا : اوف يا كوك اوف اراهن انك تغار حتى من النملة ...
كوك: اجل بالطبع ... كيف لا اغار على جميلة مثلك...
خرجت ايناري من عند المدير وهي تنظر الي من طرف عينها وتيتسم ابتسامه شيطانيه ...
ايناري : هيا حبيبي ....
لم يرد عليها كوك ..
كوك: هيا اوباتي لندخل...
اشتعلت ايناري مره اخرى وانصدمت مما حصل ...وغاردت وهي منهارة ...
دخلت الى غرفة المدير ....وقلبي يقرع...
المدير: سو .. انت مفصولة ....
انا: م ماذااا تقول ؟؟ كيف مفصولة ....هي من تعدت علي في الاصل ... كيف تغير رايك في دقيقتان....
المدير : قالت لي ما حصل وصدقت كلامها انتهى...
كوك: ام انها اعطتك شيئاً لتجعلك تفعل هذا ... يا مدير لقد رايناها تعطيك بعض المال من كامرات المراقبه ... مازالت لديك فرصه للاعتراف والتراجع والا ...
المدير :ماذا ستفعل يا كوك ؟ هل تهدد مديرك؟
كوك : في الواقع لقد جعلتني اظهر الجانب الذي لا احبه من شيخصيتي ... اولا ان كنت محتاجا المال فساعطيك ضعفه كي تتراجع عن قرارك .... ها قد جاءت فرصتك الثانيه ....(وضع يده على مكتب المدير)
بان على المدير التوتر: ل ل لا لن انراجع عن قراري ستفصل سو وهذا نهائي ...
نزع كوك سترته وجلس على الكرسي ووضع رجليه على طواله المدير ...
المدير : يا ولد ابعد رجليك والا فصلتك معها ...
كوك (ضحك بخفه وابتسم بشيطانيه): هذا ما اريده اصلاً... حصلت على فرصتك ولكن ضيعتها ... اذا اسمع بحذر ... ساحصل على الشريط من كامرات المراقبة بكل سهولة وحتى ان استخدمت الطريقة الصعبه ساحصل عليه واعرضه على الجميع وتطود من العمل وهناك شاهد عليك امام المحكمه ... او اني اخبر والد ايناري الذي هو رئيس فرقتنا بان ابنته سرقت منه لتعطي مديرها الذي طلب منها المال واذلها بنقود لكي يحقق ادعاءاتها الكاذبه على سو ... اي انك قمت بظلم سو ... امامك حل واحد اما ان ترجع النقود الى ايناري وتتراجع عن فصل سو وهذي الطريقة السهله ... او انك تعاني بسبب حصولك على هذه النقود ويصبح رصيد البنك٠٠,٠٠ ون وتدهب للسجن ... وتعيش عائلتك في ظيم اعمالك...
ارتعش المدير ... وسكت
كوك: امامك٢٤ ساعه لتعترف وتتراجع ... هيا يا سو لنذهب...
انا وقفت مصدومه مو كوك .. كيف استطاع التخطيط بكل هذا اصبح ابرع مني في ذلك ... خرجنا من عند المدير.
انا: كوكاه كنت مذهلاً بدوت كالمحقق المجهول او رجل من العصابات ... كيف استطعت التفكير بذلك ؟؟؟
كوك وهو يضحك : انت من علمتني ذلك عندما خططت لهروبنا من المدرسه ... اتذكرين ؟
انا: اجل اجل ولكن اصبحت ابرع مني في ذلك تهانينا😂مبروك
كوك: شكراً لك سنفورتي .. 😍😚😊...
واخذ كوك شريط المراقبة دون ان يلحظ احد كان المراقب نائم فتسللنا انا وكو واخذنا شريط المراقبة....
ثم خرجنا وتمشينا بحديقة المدرسه ...
انا: كوكاه شكراً على ما فعلته من اجلي ..
كوك: لا داعي للشكر انت حبيبتي ان لم ادافع عنك اذاً من سيفعل ؟ انا الى جانبك دائماً فلتكوني واثقة من ذلك ...
انا(ضممته بقوة): كم انا محظوظه للحصول عليك ...
حملني كوك: ليس بقدري اصبحت اسعد انسان بالوجود الان....
____________________________