ساحبك حتى مماتي!..

6K 347 99
                                    

كوك: لا تخافي لو لم ترجف يداك هكذا لاصبحت وحشاً مجنوناً مثله ... انت لم تقتلي احد انت دافعتي عن نفسك هناك اختلاف....
انا: احمق غبي معتوه جعلتني اقلق عليك ... اصبحت كالمجنونه ..
---------------------------------------
كوك: انت الغبيه التي جئت الى هنا ... من قال اني محتاج لمساعدتك ...
انا (وضعت يدي على صدره):قلبك الذي سرقته منك ... هو من قال لي ... عيونك كانت تودعني عندما اذخلتي لسيارة ڤي ... لم استطع تحمل ذلك ...
كوك(ضمني وبادلته الحضن): تخافين علي الى هذا الحد...؟
انا : فوق ما تتخيل ... اشعر بالامان في احضانك لا اريد فقدان ذلك الشعور...
كوك: على الرغم اني اريد صفعك الان لعنادك .. ولكني لا اريد التوقف عن احتضانك ...
جاءت اختي وضمتني ...
يوري: ايتها الغبيه لو ان حصل لك مكروه ما كنت لاسامح نفسي ..😭
انا: مادمت مع كوك فانا بخير لا تقلقي علي...
يوري : اريد طلباً اخيراً ... اريد رؤية وجه امي ...
ڤي: لا ارجوك ستتألمين اكثر ...
يوري : ارجوكم اريد رؤيتها للمره الاخيرة..
انا : لقد قالت لي ان اقول لك انها تحبنا ...
يوري وهي ممسكه بيد ڤي ...رات وجه امي ثم اتت الشرطه ... وقبل ان تدخل الشرطة للباب اسرع كوك الى غرفته القديمة ... واخذ شيئاً منها...
ثم خرجنا مكبلين الايدي الى المخفر ... كنا متعبون ... لم نتكلم اي حرف ... بينما كنا في سيارة الشرطه ... وضعت راسي على كتف كوك ...
الشرطي: سناخذكم الى المخفر اليوم .. وفي الصباح الى المحكمه ...
كوك: لا يهم الى اين تاخذنا... حتى لو ارسلتنا المحكمه الى الجحيم ( السجن المركزي)  لا يهم ما دامت هي بجابني... (كان ممسكاً بيدي ومغمضاً عينيه ومرتاح ) كان كلانا ملطخاً بالدم ...
بعد يومين حكمت علينا المحكمه بالبراءة فما فعلناه كان دفاعاً عن النفس...وسجن جميع من كان يتعامل مع ابو كوك ... لقيامهم بالقتل وما شابه ...خرجنا من المحكمه ...
كوك: ليس لي مكان لاذهب اليه ( ينظر الي ببراءة)
انا : تكلم عن نفسك انا لدي بيت لأذهب اليه ...
كوك( قربني نحوه): انتي موطني ... اينما تذهبين انا خلفك احمي ظهرك...
اخذنا ڤي الى المنزل ...
كوك(صعد معي الى غرفتي وفاح خزاتني): البسي هذا الان و اخرجي باحلى حتلك من اجلي ..

كوك(صعد معي الى غرفتي وفاح خزاتني): البسي هذا الان و اخرجي باحلى حتلك من اجلي

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

انا : يا ومن انت لكي تقرر ما البس ...؟؟؟
كوك: هذا المره فقط هيا ارجوك (بنظره براءة)...
انا : حسناً...
بعد ان تجهزت وانا بافضل حالاتي ... نزلت والا بكوك يلبس لبساً رسمياً...
اقترت منه ...
انا: هل هو موعد ام ماذا ؟؟؟...
كوك(وهو يقبلني ): انت حبيبتي من حقي الخروج معك وقتما اشاء.. هيا لنذهب ...
ذهب بي لأول مكان تواعدنا فيه انه الجسر.....
انا : ماذا يحصل كوك مازلت لا افهم ....
كوك: لا شي اردت فقط ان اتذكر اجمل ذكرياتي معك هنا...
ثم اكلنا شرائح شوكلاته ونحن نتامل المنظر وفجاه ظهر من مكان قريب العاب ناريه مكتوب فيها "هل تقبلين الزواج بي "

حكايه حب (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن