الجزء اللي بعده حماس وفيه سمت وصوره الوضعيه،تفاعلو بذا بسرعه عشان انزل الثاني لما توصل التعليقات ميه،احمسكم يحلوين.
⇥°°°
"واو لوِيس بشُرتك اصبحت سمراء ورائعه!"ايڤ سخر،نظرت له ببرود ليبتسم بلطف"ظننته سيجعلني اعمل معه في نفس المكتب على الاقل!"رميت بنفسي على الاريكه وهو يقف مكتفاً يداه،"لم ارى مدير يجعل العملاء يعملون لديه في مكتبه"قال وهو يبتسم بغباء،"لكن انا مميز! لقد اعطيته فكره......رهيبه".
تذكرت الموقف المحرج لأغطي وجهي بالوساده واصرخ بقوه واهز ساقاي،"يالهي هل جننت!؟"ايڤ صرخ وهو يسحب الوساده مني"ياللهي لقد تذكرت الموقف الغبي"صرخت وابتسم"لو....يبدو انك نسيت انك لم تخبرني"جلس بجانبي بحماس وغطيت وجهي مجدداَ بالوساده"لو تموت لن اخبرك"همست وتأفأف.
هو يشاهد التلفاز وانا افكر في طريقه لكي اجعل السيد اللطيف يجعلني اعمل معه او في شركته واذهب الى هناك كل يوم ليصبح يومي جميل كجمال وجهه.
يارفاق انا لا ابالغ.
سمعت صوت الباب يفتح وحتماً بيدرو اتى"هِيا"تحدث وابعدت الوساده"هِيا ماذا؟!"سأل ايڤ بخوف"الموعد لقد اخبرتك انه الان".
موعد غداء؟،لكن لما ايڤ يبدو خائفاَ! لا اريد ان اتدخل،"مستحيل! اخبرتك انني لست موافق!!"صرخ لأرتجف بفزع،هو ركض بسرعه وانا جلست بتفاجى،بيدرو ركض خلفه وفعلت مثله.
سمعت صوت باب الحمام يُغلق بقوه،وحينها علمت ان ايڤ هرب من بيدرو ويبدو انه موعد للحمل"لاتكن طفلاَ! افتح الباب قبل ان اكسره!"صرخ بيدرو بقوه لأرتجف مجدداَ،اول مره اراهما هكذا،بيدرو غاضب بشكل مخيف.
"لن افتح حتى تغرب عن وجهي وتنسى هذا الموضوع اللعين"رد ايڤ صارخاَ"اللعنه افتحه يجب ان نذهب بالكاد وجدت موعداً!"ضرب الباب مجدداً وابتلعت"الهي بيدرو ارجوك لاترغمني انا لا اريد"حسناَ لقد خرج صوته مهزوز ويبدو انه سيبكي"انا اخبرتك ان هذا مجرد فحص،كي نعرف اذا كنت ستتحمل الحمل او عمليه زرع الرحم"تمتم بيدرو بهدوء
"انا لا اريد كل هذا اتركني ارجوك اخبرتك انني لا اريد وانت ترغمني اكره ان تفعل هذا".اخذ بيدرو نفساَ وغطى وجهه بيده، يهدء نفسه"حسناَ افتح الباب لن اجبرك"رفعت حاجباي بتفاجى،واو بهذه السرعه"عدني"،اغمض عيناه بأنزعاج"اعدك"تمتم وهو يضع الوسطا فوق السبابه! وحينها علمت انه يكذب.
لذا الصديق الجيد الذي في داخلي قفز"ايڤ يكذب عليك لاتفتح الباب"صرخت واقسم انني ندمت بسبب نظرات بيدرو.