في بنهايه التشابتر غيرت طريقتي بالكتابه ان شاءالله يكون واضح،مجرد علامات تشكيليه.
°°°
"انت لاتهتم بالجنس؟"سألت بأستغراب ولكنه لم يلتفت،"تعال معي لأريك افضل منظر"قال لتتسع عيناي.لم يسمعني!.
لكن صوتي كان واضحاً!،عضضت لساني وانا امشي خلفه"اين هذا المكان؟"قلت وانا اقترب لأرى وجهه الجمال.
تجمدت لرؤيه وجنتيه متورده جداَ ويبدو خُجل!!!،ابتلع وهو ينظر لي بتوتر وبألطف وجه رايته"ليس هنا-هو ا-ه انسى الامر يجب ان اعود الى الشركه انت يمكنك ان تأخذ جوله وتتعرف على المكان"قال بسرعه وتركني بفم مفتوح.
الهي اهو خِجل لانني قلت جنس! اللعنه هو لايعرفني حتى،لو اعطيته حسابي التويتر سيعتقد انني ممثل اباحي.
°°°
دخلت تسعه وستون بمفردي،بعدما اخذت جوله وتمشيت قليلاً،شعرت بالنشوه واردت ان اضاجع احدهم.
كتلك المره ارتدي قناع وهكذا.
متوتر ومتحمس في نفس الوقت،رايت مؤخره احدهم تبدو جذابه ولونها ورديه،حتماً من الصفعات.
اقتربت فاركاً قضيبي بخفه،فتحت السحاب وتنهدت ببطء،لمست مؤخرته ليستعد ويفرق ساقيه اكثر!، مررت اصبعي على فتحته وادخلت اصبعي ببطء،فتحته متوسعه من قبل واو.
دفعت قضيبي وانا اشعر بشيء جديد وغريب،اقوم بدفع قضيبي اكثر لأصبح في داخله.
امسكت مؤخرته ودفعت اقوى لأسمع صرخه عاليه منه بالرغم ان المكان مليئه بالتأوهات الا ان صرخته عاليه لتجعلني اشعر بالنشوة وادفع اعمق لأضرب منطقته مراراً وتكراراً.
اضغط بيدي على مؤخرته واحركها مع حركتي السريع به،اعض شفتي لأكتم تأوهاتي،سحبت قضيبي بحركه سريعه ثم دفعته بقوه شاعراً بألم خفيف،اصبحت قريب لأخفف سرعتي واتعمق به الى ان قذفت به واخرجت قضيبي.
اوه لم استعمل واقي هههه وكأنه سينجب اطفال،كان هناك واقي لكنني تحمست ولم اراه.
صفعت المؤخره وانا اتنفس بحده،سحبت منديل ونظفت قضيبي ثم رفعت بنطالي.
خرجت من تسعه وستون متجهاً لسيارتي،ازلت القناع ورميته في الخلف،اغمضت عيني متذكراَ ماحدث.
كان رائعاً! يبدو انني سوف اذهب كل يومان على الاقل.
لن اخبر ايڤ لأنه لم يصمت حتى اخبره كل التفاصيل.
°°°
كِنت اراسل السيد هاري عبر التويتر....لم اغير حسابي هو نفسه الاباحي،حسناً هو ليس اباحي كثيراَ،لامزاج لي لتغييره لذا راسلته عبر حسابي ولكنه لم يرد! هو فقط يقرأ ويتجاهلني لذا ارسلت له رساله نصيه.