ايڤ--.
اقف امام غرفه لوي واطرق الباب لكنه لايجب لأتنهد واعود لغرفتنا،استلقيت بعدما اخبرت هاري انه نائم.
خرج بيدرو من الحمام وهو يجفف شعره لأتأفأف بقوة وانا اتجه الى جهاز التبريد واغلقته.
ابتسم لي وجلس بجانبي طابعاً قبله صغيره على شفتي"تحدثت معه بهذه السرعه؟"
"لا لم يفتح لي ربما نائم"اومأ مقترباً مني اكثر لأرفع حاجب.جعلني استلقي وهو فوقي"الا تريد القليل من هذا؟"همس وهو يقبل-يلعق عنقي برقة"ل-ا" رددت ليبتعد ناظراً لي بتفاجى"ابتعد"دفعته عني وجعلته ينام على ظهره وهو لايزال ينظر لي بصدمه.
ابتسمت ببراءه وصعدت فوقه"الا تريد القليل من هذا؟"كررت وانا اقوم بتقليد حركته ليقهقه بقوه ويلف ساقيه حول خاصتي ويديه تشد على ظهري"حسناً لك ماتريد هذه المره"رد لتتسارع نبضات قلبي واقوم بتقبيل عنقه اكثر وهو يتأوه ويشد علي برقة.
سوف اكون في الاعلى هذه المره.
هو لديه مؤخره رهيبه.
امسك وجهي بلطف ونظر لعيناي لأبتسم بخفه وانا اتأمل عيناه الفُاتنة،وضع يده اسفل قميصي لأفتح فمي بأثاره وهو يخرج لسانه بسرعه ويدفعه بفمي،انحنيت وانا اشعر بلسانه يعبث مع خاصتي،يده لاتزال تتجول اسفل قميصي الى ان رفعه ببطء،ابتعدت عنه وخلعته بسرعه،خلعت ملابسي جميعها ليفعل مثلي ويسحبني لأصبح فوقه مجدداً.
يحتك قضيبه مع خاصتي فور ما صعدت فوقة،نتأوه بقوة وهو امسك قضيبي وثبته مع قضيبه ليجعلهما يحتكان اكثر،ابعدت يده واصبحت احرك جزئي السفلي مع خاصته لينحشر قضيبه ضد خاصتي،ابتسم محدقاً في وجهي،رفعت شعره عن جبينه،وضعت جبيني ضد خاصته واستنشقت انفاسه المتسارع لتتسارع نبضات قلبي.
قبلته بلطف وبيدي فرقت ساقيه ليفعل ببطء،"ارت-فع"همست ورفع جسده السفلي كي استطيع الوصول لفتحته،اضع اصبعي على فتحته وادفع ببطء وهو يفتح فمه ويعقد حاجبيه بتألم،منذ مده لم اكن في الاعلى!.
امسك وجهي بيديه وقبلني بقوه ليشتت نفسه بينما انا ادفع اصبعان اخران،"اللعنه-ا-كثر"همس بين شفتاي لإتأوه وارفع جسدي عنه فاقداً تلك الحراره،فرقت ساقيه اكثر وانحنيت لأداعبه قبل المضاجعه.
اخذت قضيبه في فمي ليشهق ويرفع فخذيه ببطء،انزلت راسي ليصبح قضيبه كله في فمي،تجمعت الدموع في عيناي واختنقت لأرفع راسي،حركت قضيبه ولعقت راسه لأجعله يجن تماماً"ارجوك اكثر"ابتسمت وبيدي امسده ولساني يلعق خصيتيه بأثاره،بعدها مررت لساني من اعلى قضيبه الى فتحته.
رفعت راسي ونظرت له لتنفس بقوه وينظر لي بشفتين محمره،دخلت بين ساقيه وجلست فوقه،امسك وجهي مجدداً وقبلني بشدة
"ال-هي احبك،فاتنِ"همس جملته التي يقولها كثيراً اثناء ممارسه الحب،لعقت شفته وابتعدت وجهه انشات مبتسماً برقة"اكثر"همست وامتصصت شفته بهدوء.